مي العيدان تنشر صورة للفنان محمد الصيرفي مع زوجته السابقة لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
مي العيدان تنشر صورة للفنان محمد الصيرفي مع زوجته السابقة لأول مرة

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن صورة جمعت بين الفنان الكويتي محمد الصيرفي وزوجته السابقة البلوغر السعودية دودو.

مي العيدان تكشف عن صورة طليقة الصيرفي بدون حجاب

ونشرت مي العيدان صورة محمد الصيرفي عبر حسابها بموقع  وتطبيق "إنستقرام"، وكان الصيرفي مع زوجته دودو التي ظهرت بدون حجاب.

وعلقت مي العيدان على الصورة كاتبة:"لأول مرة صورة الفنان محمد الصيرفي مع زوجته السابقة البلوجر السعودية دودو".

مي العيدان تنشر صورة للفنان محمد الصيرفي مع زوجته السابقة لأول مرة

تعليقات متابينة من الجمهور على صورة الصيرفي وزوجته السابقة

وجاءت تعليقات الجمهور متابينة ومختلفة على صورة محد الصيرفي وزوجته السابقة دودو ، فمنهم من استغرب اسم دودو ، وأثنى آخرون على جمالها وسط استغراب من عدم استمرار زواجهما أكثر من شهرين.

وهاجم أخرون مي العيدان لانتهاكها خصوصيات المشاهير إذ علقت متابعة كاتبة:"وجاء في التعليقات:" متى توقف مي العيدان عن انتهاك خصوصية الناس كل مرة تنشر شي مستفز اكثر من الي قبله انا او مكان طليقتها برفع عليها دعوى".

محمد الصيرفي يتحدث عن زوجته المستقبلية

وكان حل الفنان الكويتي محمد الصيرفي في لقاء تلفزيوني مع مي العيدان عبر برنامجها "كشف حساب"، وأضوح أنه تزوج من فتاة سعودية لكن لم يستمر هذا الزواج أكثر من شهرين، مؤكداً أن العلاقة بينه وبينها مستمرة حتى الآن من دون أي مشاكل، لاسيما أنها شخصية جيدة بحسب تعبيره.

وأشار الصيرفي أنه إنسان مزاجي في الزواج، ويمتلك صورة عامة لزوجته أن تكون صالحة، تحتويه، مُتدينة، وشخصية يعتمد عليها حينما يكون خارجًا، كما يوَّد أن تنجب لها ولدًا.

وتحدث الصيرفي عن مواصفات زوجته المستقبلية مؤكداً أن نظرته للأمور اختلفت وأصبح يبحث عن الجمال والتدين والحجاب في زوجته القادمة وأنها يجب أن تكون ذات جمال استثنائي أكثر من زوجته السابقة، قائلاً:"أبي زوجتي منقبة ومتدينة وجميلة جدًا ما أبي أصوم وفي النهاية أفطر على بصلة، أو أقوم الصبح وألاقي واحد من الربع جنبي".

وانتقد الصيرفي نجمات السوشيال ميديا اللواتي يخفين شكل أزواجهن، موضحًا أن الرجل هو من يجدر به إخفاء زوجته عن مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الفنان محمد الصيرفي يبلغ من العمر 47 عاماً، كانت بدايته الفنية في عام 1997 في مسلسل دلق سهيل، بينما بدايته الحقيقة كانت مع الفنانة حياة الفهد من خلال مسلسل جرح الزمن في عام 2001.

واشتهر الصيرفي عبر برنامج المقالب "صادوه" الذي قام خلاله باستضافة كبار الفنانين مثل الفنان عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي وحياة الفهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار