صيحات أساسية لخزانة ملابس مختلفة للعام الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 07 يناير 2021
صيحات أساسية لخزانة ملابس مختلفة  للعام الجديد
مقالات ذات صلة
قطع أزياء أساسية لإطلالة متنوعة كل يوم
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021

إنه عام جديد تماماً، مما يعني أننا نفكر كثيراً في صيحات الموضة الرائعة التي تنتظرنا، نعم وبالتحديد القطع من مدارج عروض أزياء ربيع وصيف 2021 التي على وشك السقوط ولكن إذا كنتِ ترغبين في البدء مبكراً في ارتدائها كما نفعل، فقد حان الوقت الآن لبدء تحديث خزانتك للعام الجديد.

بدءً من القمصان ذات الجلد الثاني ولا نستطيع التوقف عن الحديث عن اللون المضاد للحيادية الذي على وشك الاستيلاء على الجينز المستوحى من التسعينات، لا يمكننا الحصول على ما يكفي منه، فهناك العديد من الطرق الرائعة للتحديث جمالك 2021 الآن. 

إذا كنتِ ملتزمة بميزانية، فأنتِ محظوظ لأننا بحثنا على الإنترنت عن أفضل القطع الأساسية بأقل من 96 دولاراً ولكن تبدو رائعة مثل المشتريات الأكثر تكلفة. 
هل أنتِ مستعدة لتجربة بعض أروع القطع للعام الجديد؟ هنا، اكتشفي 7 صيحات للموصة  لأزياء ميسورة التكلفة لارتدائها في عام 2021.


نقشات رقعة الشطرنج Checkerboard Prints

 نقشات رقعة الشطرنج Checkerboard Prints

تجلب نقشات رقعة الشطرنج الممتعة على الفور عنصراً رائعاً إلى أي أزياء ترتديها.  
في المواسم الماضية، رأينا البلايد "الكاروهات" في كل مكان، لذلك يبدو هذا وكأنه إجراء جديد للأزياء.


اللون الوردي Bubblegum Pink

اللون الوردي Bubblegum Pinkالسيادة المحايدة للعديد من المواسم الآن، بينما سيظلون دائمين، توقعي رؤية الدرجات الثابتة الجريئة من اللون الوردي الزاهي في كل مكان في العام الجديد.

بلوزات هاي كول أساسية 

بلوزات هاي كول أساسية 

نحن نحب الأساسيات متعددة الاستخدامات وللموسم المقبل، فإن خزانة الملابس رقم 1 ليست مملة، ستكون القطع العلوية الضيقة ذات الأنماط الرائعة هي القطعة التي يجب امتلاكها.

حقائب مستوحاة من موضة التسعينات 

حقائب مستوحاة من موضة التسعينات 

عادت تلك الحقائب الرائعة التي كانت صورة ظلية مميزة في التسعينات بشكل كبير وذلك بفضل العلامات التجارية مثل برادا وغوتشي التي أعادوا إصدار النسخ الأصلية، اعتبري هذه الحقيبة التي يمكنك ارتدائها مع أي شيء تقريباً. 

بنطلون جينز باجي 

بنطلون جينز باجي بنطلون جينز باجي في صيحات الموضة لعام 2021، سيكون كل شيء عن التصميمات الفضفاضة والأكثر مرونة، بشرى سارة للأشخاص اللذين يعيشون من أجل القطع المريحة. 

أحذية المنزل المريحة 

أحذية المنزل المريحة واحدة من أكبر صيحات الأحذية في مجموعات S / S 21، هي أحذية منزلية رائعة ومريحة، تم الانتهاء من هذه النعال المعاد ابتكارها بكل شيء بدءً من القطع القطيفة إلى الأشرطة الملتوية. 

بلوزات بولو محبوكة Knit Polos

بلوزات بولو محبوكة Knit Polos

هن أبرز القطع التي ظهرت هذا الموسم هي بلوزات البولو المحبوكة، قطعة بسيطة ولكن تعطي لمسة رائعة، إنها بديل رائع لقميصك الأساسي.