صيحات الجينز التي وصلت إلى انتهاء موضتها في عام 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 03 يناير 2021
صيحات الجينز التي وصلت إلى انتهاء موضتها في عام 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021
موضة نقشات الألوان الجديدة لربيع 2021

مع اقتراب عام جديد تماماً، نحن على استعداد لنقول وداعاً لعام 2020 بأكثر من طريقة، نعتقد أنه من الآمن أن نقول إننا قمنا بالفعل بإبطائه على الجينز هذا العام وبدلاً من ذلك تحولنا إلى بناطيل أكثر ليونة مثل الـsweats والسراويل الضيقة الليجينز والسراويل المحبوكة وترك الجينز المحبوب لدينا لجمع الغبار.  

ولكن نظراً لأن عام 2021 يقدم لنا قائمة نظيفة في جميع مجالات الحياة، فإننا ننتهز الفرصة لإطلاعك على أنماط الجينز التي يجب أن تعرفيها للعام المقبل، لأننا سنرتديها في أول فرصة، تبدو التصاميم الجديدة في الأفق منتعشة للغاية.

من الجينز الضيق إلى الأزواج الفضفاضة والمتعثرة التي تظهر على الـ Instagram، بالطبع، عندما تظهر صيحات الموضة جديدة، تميل الاتجاهات القديمة إلى الزوال، لذلك نشير إلى خمسة أنماط وصلت إلى انتهاء موضتها، إذا جاز التعبير، قبل ذلك، اكتشفي أيها سيحصل على اعجابك واطلعي على صيحات الجينز الجديدة التي تسرق الأضواء في عام 2021. 

ارتدي البنطلون الجينز Slim Boot-Cut بدلاً من الشارلستون

ارتدي بنطلون الجينز Slim Boot-Cut بدلاً من الشارلستون

البنطلون جينز "Boot-cut" هو صيحة الجينز التي سنشاهدها أكثر من غيرها في عام 2021، في حين أن التوهجات العريضة تبدو الآن قديمة ومرتفعة بعض الشيء، فإن هذا الجينز الضيق بقصّة واسعة قليلاً مناسب، يبدو أنيقاً للغاية ويتناسب بشكل جيد مع أحذية الكاحل ذات الكعب العالي، فما الذي لا تحبيه حقاً؟

بدلاً من بناطيل "Frayed Hems" ارتدي الأنماط المقطعة "Loose and Distressed"

استبدلي البنطلون الطيق السكيني ببنطلون مستقيمة الساق

حسناً، لن يخرج البنطلون الجينز الضيق عن الأناقة بالضرورة، لكن بعض التفاصيل ستفعل وفي الوقت الحالي، فإن السراويل الضيقة المتوسطة والمنخفضة الارتفاع هي التي تحصل على الفأس، إذا كنتِ من محبي الدنيم النحيف، نقترح عليكي ابن عم الجينز الضيق وهو الجينز الضيق المستقيم الساق، فكري في هذه على أنها مزيج من الاثنين وقومي بتنسيقها كما تفعلين مع الجينز الضيق الكلاسيكي.

ارتدي الجينز الواسع بنمط Skater Jeans بدلاً  الفضفاض Pleated Jeans

ارتدي الجينز الواسع بنمط Skater Jeans بدلاً  الفضفاض Pleated Jeansربما نكون متحيزين هنا لأننا لم نستعد أبداً للشكل الضخم للجينز ذي الثنيات، لكننا سعداء برؤية أنهم الآن في طريقهم للخروج، بدلاً من ذلك، "الجينز المتزلج" هو الأسلوب الفضفاض من du jour، يبدو المقاس المريح المنخفض المتدلي رائعاً للغاية ومريح، خاصةً مع خط حاشية طويل مترهل يتجمع حول قدميكِ، ارتديهم مع حذاء رياضي وقميص برسومات لتلائم مظهر الطفل المتزلج بالكامل.

جربي الجينز الفاتح Light Washes بدلاً من Colored Washes

جربي الجينز الفاتح Light Washes بدلاً من Colored Washes

تميل ألوان الجينز مثل الأسود أو الأزرق أو الرمادي إلى أن تدوم لفترة أطول كما هو الحال في اتجاهات الجينز ولكن الشيء الوحيد الذي لاحظناه بالتأكيد هو تدفق الجينز "Light Washes"، الجينز غير الرسمي المستوحى من التسعينات من السهل جداً تصميمه ولكنه يشير أيضاً إلى أن الدنيم الملون في تراجع.