صيحات الخريف التي يمكنك ارتدائها بدلاً من الجينز

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 10 سبتمبر 2020
صيحات الخريف التي يمكنك ارتدائها بدلاً من الجينز
مقالات ذات صلة
صيحات الأحذية التي يمكنك ارتدائها مع الجينز السكيني
مجوهرات الخريف التي يمكنك ارتدائها الآن
فساتين قصيرة يمكنك ارتدائها في الخريف

بعد صيف طويل، ربما نكون من بين أكثر الأشخاص المتحمسين لبدء ارتداء ملابس الخريف مرة أخرى ومع ذلك، هذا لا يعني أن كل يوم للأشهر الثلاثة القادمة يجب ارتداء نفس الملابس يومياً، هناك شيء يمكن قوله عن الشعور المنعش الذي يأتي مع فعل بسيط لتغيير الأمور، حتى لو كان ذلك من حين لآخر.

لذا، ما الذي يجب أن ترتديه في تلك اللحظات التي تكونين فيها على استعداد لمنح الجينز المفضل لديكِ استراحة؟ بينما يوجد حرفياً، الملايين من الخيارات، إذا كنتِ تبحثين عن خيار مواكب للموضة، لدينا اليوم خمسة اقتراحات لكِ مباشرةً من مدرجات عروض أزياء خريف وشتاء 2020.  
إنها صيحات الموضة التي ليست على وشك أن تكون في كل مكان فحسب ولكنها في الواقع تستحق أن تحل مكان بنطلون الجينز المفضل لديكِ في خزانة ملابسك. 

لرؤية وقراءة وتسوق كل واحد، ما عليكِ سوى الاستمرار في التمرير.

ليجينز Stirrup

ليجينز Stirrup

هذا النوع من الليجينز الذي يأتي مع فتحة في نهاية الساق لتتماسك مع الكعب لم نشاهده على مدارج الخريف فحسب، بل شهدنا أيضاً بداية ظهوره على الـ Instagram أيضاً، مع ذلك، نحن على يقين من أن بديل الجينز المريح والأنيق على وشك الانفجار في الأشهر المقبلة. 

فساتين وتنانير مزينة بشراشيب 

فساتين وتنانير مزينة بشراشيب ليس هناك مفر من الاتجاه الهامشي المنتشر في كل مكان في عروض أزياء خريف وشتاء 2020، لذلك قد تكون أيضاً مفضلة لكِ هذا الموسك ويمكنك تجربتها مبكراً من خلال التنانير المتدلية أو الفساتين أو أي شيء يتميز حقاً بالتفاصيل الممتعة. 

بدلة تنورة 

بدلة تنورةأي نسخة كلاسيكية أو رسمية ستجعل حقاً مظهرك الخريفي رائعاً، لكن بدلة التنورة هي واحدة من أحدث التكرارات التي رأيناها في جميع عروض الأزياء ونتطلع إلى ارتدائها كثيراً هذا الموسم. 

البناطيل الجلد 

بناطيل جلد

سيطرت جميع أشكال الجلود المنفصلة على صيحات موضة الخريف، مرة أخرى للموسم المقبل، لكن البناطيل الجلد تبدو وكأنها البديل الأقرب الذي يمكننا تخيله في الواقع عند تداول الجينز لدينا بشكل مريح. 

بنطلون جلد

نرشح لكِ بنطلون جلد أنيق فضفاض ماركة HEFASDM من Amazon بسعر 194.36 ريال.

أطقم الصوف الكاملة 

أطقم صوف كاملة من البنطلونات إلى التنانير المقترنة بكل شيء من القمصان ذات السترات الفضفاضة إلى السترات بالأزرار وكلاهما، تضرب الأطقم المحبوكة بالفعل مواقع التسوق المفضلة لدينا بأشكال لا حصر لها، استعدي لموسمك المفضل قبل أن يذهب واستعدي لموسم أنيق ومريح. 

طقم صوف كامل

تألقي بمجموعة مكونة من تنورة وتوب محبوك من Romacci Women"s Knit Dress من Amazon بسعر 117.99 ريال، يمكنك الاختيار من بين اللون الأسود والأخضر والأحمر.