جربي أطقم الكارديجان لتنسيق طبقات أزياء الخريف الخاصة بكِ

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
جربي أطقم الكارديجان لتنسيق طبقات أزياء الخريف الخاصة بكِ

غالباً ما يُنظر إلى أي شيء متطابق بشكل صريح ولكن هناك شيء يتعلق بمجموعة من سترة لطيفة ومريحة تجعل تنسيق الأزياء أكثر تعقيداً، تعتبر أطقم الكارديجان لخريف 2020 سبباً مغرياً بشكل خاص لكسر القواعد.

أولاً: لأن إذا تعثرتي يوماً في ما ترتديه، فستعمل دائماً مجموعة مطابقة مقترنة بتنورة حريرية أو الجينز المفضل لديكِ بشكل رائع.

ثانياً: نظراً لأنها مجموعة يمكن استخدامها بسهولة بطرق أخرى، لا يعني مجرد أنها مجموعة أنه لا يمكنك إجراء التجربة والاختلاط مع القطع الأخرى في خزانة ملابسك.

ثالثاً: عندما تتبنى روتيناً جديداً كإيقاع للحياة، فمن الجيد الاستفادة من الحنين إلى الماضي مع إيماءة إلى الملابس المنسقة التي ارتديتها عندما كنتِ طفلة.

لحسن الحظ، هناك عدد كبير من مصممي الأزياء الذين أدرجوا أطقم الكارديجان Cardigan Sets في عروض أزياء الخريف الخاصة بهم، على سبيل المثال، إذا كنتِ تبحثين عن شيء أنيق وكلاسيكي، فإن المجموعة في Tibi و Khaite و Frances de Lourdes قد غطيت بتكرار أكثر بساطة، أما إذا كنتِ تميلين نحو مجموعة أكثر جرأة بعض الشيء، يمكنك الوصول إلى مجموعة من الألوان من  تاش Tach Clothing أو يانيان YanYan Knits من هونج كونج، بغض النظر عن الطريقة التي تقومين بتنسيقها، فإن إضافة سترة كارديجان من الصوف إلى أزياء الخريف الخاص بكِ هي بالفعل فكرة جيدة جداً. 

كارديجان بخامة سميكة

كارديجان

مجموعات سترة الكارديجان التي تتميز بتفاصيل معقدة أو متماسكة خشنة هي طريقة رائعة لإضافة النسيج إلى مظهرك، جربيها مع تنورة من الجلد. 

ألوان محايدة أنيقة 

كارديجانإذا كنتِ تفضلين خزانة ملابس محايدة، فإن هذا المظهر متعدد الطبقات، يوضح كيفية جعل التشكيلة تبدو أنيقة ومتطورة، حاولي أن تتجاهلين سترتك من كتفيكِ واضيفي حزاماً أو سواراً للحصول على القليل من التوازن.

كارديجان

إذا كنتِ تفضلين مظهر الألوان المحايدة نرشح لكِ سترة كارديجان أنيقة ماركة BB Dakota من Amazon بسعر 122.58ريال.

موضة التسعينات 

كارديجانهناك شعور فطري يشبه التسعينات حول طقم الكارديجان، فلماذا لا تجربين هذه الأجواء؟ مع السترة القصيرة ستبدو مثالية مع بنطلون الجينز والأحذية السميكة.

نقشات الخريف

كارديجان

بقدر ما قد تكون مجموعة سترة الربيع رائعة، فإن نظيرتها في الخريف لها نفس القدر من الأهمية، جربي واحدة تتميز بطباعة موسمية متعددة الاستخدامات أو لون ثقيل أو حتى صوف منسوج، يمكنك وضع طبقات من أقمشة الخريف الثقيلة في مجموعة ألوان مماثلة. 

إطلالة مميزة

كارديجانكان جمهور الـInstagram يفضل الدرجات الثابتة المثيرة من الألوان والتصميمات غير المتوقعة من الكارديجان، جربي تصميم ملابس تريكو مشرقة مع الدنيم وسترة محايدة لجعلها أكثر ملاءمة للخريف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار