5 حلول لمشاكل البنطلون الجينز عند ارتدائه بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 أغسطس 2022
5 حلول لمشاكل البنطلون الجينز عند ارتدائه بمختلف الأوقات

يعد البنطلون الجينز واحد من القطع الأساسية التي لا غنى عنها لأنها يساعدك في الحصول على الإطلالة العملية التي تبحثين عنها دوماً. إلا أن تواجه أغلب الفتيات الكثير من المشاكل عند شراء بنطلون جينز جديد أو حتى عند تنسيقه مع الملابس بشكل يومي. لهذا جمعنا لكِ أبرز المشاكل وطرق حلها بسهولة لضمان الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات مع البنطلون الجينز.

إخفاء البطن الممتلئة بالملابس

تواجه أغلب الفتيات هذه المشكلة كثيراً وهي ظهور البطن بشكل بارز مع الملابس بمختلف أشكال وهو الأمر الذي بالتأكيد يزعجك. ولكن يمكنك حل هذه المشكلة بارتداء البنطلون الجينز مرتفع الخصر الذي سوف يمنحك إطلالة ساحرة ويخفي أي إمتلاء بمنطقة البطن دون أن يكون الأمر ملحوظ.

حيث يعد البنطلون الجينز مرتفع الخصر من أكثر التصميمات روجاً هذا العام، لهذا لا تترددي من اقتنائه للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات. لهذا احرصي على اختياره باللون الأزرق أو الأسود الذي يتناسب مع ذوقك الخاص.

تضييق البنطلون الجينز الواسع من الخصر

تعد من أكثر المشاكل التي تواجها أغلب الفتيات عند شراء بنطلونات جينز جديدة وهي أن يكون قياس البنطلون مناسب ولكنه واسع على منطقة الخصر. وفي الحقيقة هناك أكثر من حل يمكنك اللجوء إليه للحصول على إطلالة رائعة. 

فيمكن الاستعانة بحزام خصر لتضييق الحزام ومنحك مظهر رائع بطريقة بسيطة وإكسسوار عصري جذاب. أما إن كنت لا تفضلين هذه طريقة يمكنك تجربة اقتناء موديلات البنطلونات الجينز الذي تتميز بخصر مطاطي بحيث تتناسب مع شكل خصرك بطريقة أكثر من رائعة بشكل بسيط وتتوفر هذه الموديلات باستمرار في الأسواق فلا تترددي من اختيارها.

بنطلون جينز بمؤخرة مسطحة

هناك الكثير من موديلات البنطلونات الجينز تعمل على شد الجسم بشكل رائع وبالتأكيد هذا ما نبحث عنها دائماً، ولكنها تجعل المؤخرة مسطحة بشكل مبالغ. ولكن يمكنك حل هذه المشكلة بعدة طرق للحصول على مظهر متناسق وإطلالة رائعة.

لهذا من الأفضل اختيار البنطلونات الجينز التي تتميز ببطانة بارزة على المؤخرة لإظهارها بشكل أكبر حجماً. وتعد هذه الموديلات من القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك باستمرار لأنها سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة خاصة عند ارتداء البلوزات أو الكنزات القصيرة للكشف عن منحنيات القوام بشكل رائع.

إخفاء المؤخرة الكبيرة مع البنطلون الجينز

يعد البنطلون مرتفع الخصر الجينز الضيق من أكثر التصميمات التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تواجهين مشكلة المؤخرة الكبيرة لأنه يعمل على شد الجسم قدر الإمكان دون أن يظهر بشكل ممتلئ. ولأن البنطلون الجينز مرتفع الخصر الضيق يعد من التصميمات الرائجة هذا العام فلا تترددي من اختياره للحصول على إطلالة مميزة.

لكن تجنبي ارتداء البنطلون منخفض الخصر أو البنطلون الجينز الـ Mom jeans لأنه يعمل على إظهار القوام بشكل ممتلئ بطريقة مبالغ. فالأول يعمل على تحديد منحنيات القوام والثاني يتميز بخامة سميكة وبالتالي لن يساعدك في شد الجسم وإخفاء المؤخرة الكبيرة.

البنطلون الجينز الضيق عند الركبة

أغلبنا يواجه مشكلة البنطلونات الجينز التي يكون قياسها مناسب ولكن مع الحركة والجلوس تشعرين بأنها ضيقة على الركبة للغاية ومن الصعب الحركة بها. لهذا احرصي على استبدال البنطلون الجينز التقليدي الضيق بالتصميم الواسع الـ Wide leg jeans أو الـ Culotte jeans فجميع هذه التصميمات سوف تمنحك الشعور بالحرية أثناء الحركة.

لكن عليك تجنب اختيار موديلات البنطلونات الجينز الضيقة أو الـ Mom jeans لأنها سوف تشعرك بالضيق دائماً، كما يمكنك اختيار البنطلون الجينز الذي يتميز بخامة مطاطية.

البنطلون الجينز قطعة لا غنى عنها في دولاب ملابسك، لذا يجب أن تجدي حل لكل مشكلة يمكن تواجهيها عند ارتدائه للتمتعي بإطلالة رائعة ومريحة في الوقت ذاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار