صيحات الفساتين الصيفية القصيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 31 مايو 2021
صيحات الفساتين الصيفية القصيرة
مقالات ذات صلة
فساتين قصيرة كاجوال لإطلالتك هذا الصيف
صيحات للفساتين الصيفية تناسب جميع الأذواق
أجمل صيحات الفساتين لربيع وصيف 2017

قصير جداً وعصري، إليكم أفضل الفساتين الصيفية القصيرة لصيف 2021 للتباهي بها في المدينة وبجوار البحر، فساتين الصيف القصيرة في العديد من نمط الشارع العصرية.

الصيف يساوي الرغبة في اكتشاف نفسك، في الواقع، حان الوقت لإظهار ساقيكِ بأطراف قصيرة جداً، يمكنك تجربة الأنماط التي تمت مشاهدتها أولاً على المنصة، ثم بأسلوب الشارع أو على Instagram: أدناه سوف تكتشفين الفساتين القصيرة ونصائح الموضة لدينا لتكون مثالية من الصباح إلى المساء.

في اختيارنا سوف تجدين اقتراحات من الكتان والقطن البوبلين إلى الأكثر الجاذبية بفضل القميص الضيق للغاية، يتم إعطاء الحنين إلى الماضي من خلال أنماط الأزهار، التي تذكرنا بالسبعينات والفساتين القصيرة التي يمكن ارتدائها مع القميص أو بدونه. 

كانت التصاميم القصيرة واحدة من اتجاهات الموضة البارزة من مجموعات الربيع، اختاري ما يناسبك بداية من الأنماط الناعمة ذات الأكمام المنفوخة المدببة إلى الكروشيه الملون.

فساتين كتان قصيرة وخفيفة الوزن

الكتان هو البطل في أيام الصيف الحارة: لخزانة ملابس عملية للعطلات أو في الحياة اليومية عندما ترتفع درجات الحرارة، في كلتا الحالتين، تمنحه بساطته جاذبية أنيقة للغاية. 

فستان قميص رومانسي

الإصدار "الطويل" من "القميص": هذا الفستان القصير مصنوع من الحرير الأبيض الفاتح للغاية ويمكن أن يحتوي على تداخلات رومانسية من الدانتيل أو التول، بالإضافة إلى أزرار وأطواق مرصعة بالكريستال، يتم كسر المظهر المترهل بشكل حاسم من خلال سترة جينز كبيرة الحجم قليلاً، وزوج من الجوارب السوداء الشفافة والصنادل ذات اللونين.

فساتين ساتان قصيرة 

يمكن أن يكون فستان من الساتان أو فستان قصير من الجيرسيه وبالتالي فهو مرن، في هذه الحالة، يتم إحياء المظهر بقميص منقوش بنمط صبغ التعادل وقبعة متعددة الألوان، نسخة 2021 من طراز التسعينات.

فساتين سوداء قصيرة 

أصبح " الفستان الأسود القصير" مثيراً بفضل الفتحة التي تقطع نسيج الجيرسيه لتشكيل الجزء العلوي مثل حمالة الصدر، بالإضافة إلى سلسلة من الأربطة التي تلتف حول الجسد، هذه الفساتين الصيفية القصيرة، استحوذت بالفعل على العديد من المؤثرين من جميع أنحاء العالم.

فستان دمية قصير

نموذج بأكمام طويلة منفوخة: هذا هو التطور الأنيق لفستان "الدمية" الأيقوني، جربي الإصدار ثنائي اللون بشكل جيد مع حقائب كروس والحقائب الصغيرة الثمينة.

فساتين ملونة ومنقوشة

  • آخر صيحات الموضة في الربيع هذا الموسم هو الموضة الخيالية، التي تجلب الألوان الزاهية والمطبوعات الغريبة إلى الملابس اليومية.
  • من المناسب فقط الاستمتاع بفساتين ممتعة لصيف نأمل أن يحتفل بإمكانيات حياة ما بعد الجائحة.
  • بغض النظر عن التصاميم المختلفة، فإن المطبوعات الرائعة والألوان المشبعة الجريئة تبدو مناسبة تماماً في الوقت الحالي.
  • أخيراً، "فنتازيا التخيلات"، تلك التي تتفتح في كل ربيع وتبقى حتى نهاية الصيف: نحن نتحدث عن نسيج الأزهار، في الإصدار الصغير أو الكلي (كما تريد أحدث صيحات الموضة).
  •  فساتين قصيرة تبعث على الحنين إلى الماضي بأكمام منفوخة وأطواق واسعة.
  •  هذا الفستان القصير مع اللمسة الكلاسيكية القديمة يتم ارتدائها مع حقائب من القش ونعال مكتنزة مريحة للغاية.
  •  

فستان أبيض قصير

  • قد يبدو الفستان الأبيض بسيطاً، لكن الفستان المثالي يمكن أن يكون علاجاً لجميع مشاكل أسلوب الصيف، ليس فقط أنها مناسبة لكل مناسبة صيفية تقريباً، فهذه الإصدارات الرومانسية المتدرجة ذات الأكمام الكشكشة قد أطلق عليها اسم الزي الصيفي غير الرسمي.
  • من الفساتين القصبرة إلى المتوسطة، تتيح هذه الفساتين النهارية البيضاء خيارات اكسسوارات لا نهاية لها.
  • ما عليكِ سوى تبديل حذائك وتزيينه بحقيبة صيفية من اختيارك وسيشعر فستانك الأبيض وكأنه جديد في كل مرة.

فساتين كروشيه قصيرة

مع قضاء العام الماضي في الغالب بشكل افتراضي، أصبحت الملابس ذات اللمس والحرفية المرئية أكثر بهجة من أي وقت مضى، الفساتين التي يمكنك لمسها والإحساس بها، سواء كانت تريكو كروشيه ملون أو فستان الشمس بزخارف زهور ثلاثية الأبعاد أو فستان بدون أكمام من القماش المنفصل مع القليل من الهامش هذه الفساتين المنسوجة تستحق الإغماء تماماً لصيف 2021.