فساتين صيفية: أفضل موديلات صيف 2021 إذا كنتِ قصيرة القامة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021
فساتين صيفية: أفضل موديلات صيف 2021 إذا كنتِ قصيرة القامة

تصاميم أنيقة ومختلقة لمجموعة من الفساتين الصيفية "للفتيات القصيرات"، فيما يلي مجموعة مختارة من الملابس المناسبة لمن هم قصارون وبعض النصائح حول كيفية اختيارهم وارتدائهم (بالإضافة إلى الأخطاء التي يجب تجنبها)، ليست فقط الفساتين القصيرة ولكن الطويلة أيضاً، فقط ارتديها بشكل صحيح.

نصائح لاختيار الفستان المناسب لصحبات القامة القصيرة

  • ليست فقط الفساتين الصيفية القصيرة إذا كنتِ صغيرة وقصيرة: في الواقع، الحيل الصغيرة تكفي لارتداء موديلات ميدي أو طويلة.
  • الأول يتعلق بالحجم: الخطأ الأكثر شيوعاً هو الاعتقاد بأن الثوب الكبير غير مناسب للقصيرات في الواقع، من الضروري اختيار قماش ليس سميكاً جداً وبالتالي خفيفاً وربما "ينزلق" على الجلد: من الأفضل تجنب الميكادو والساتان الثقيل والبروكار والجاكار والعمل المحبوك بخيوط سميكة.
  • لنفس السبب، لا ينبغي للمرء أن يختار العناصر ذات الأطواق العريضة جداً التي تغطي الكتفين أو ذات الأكمام المنتفخة التي تعتبر مهمة جداً والتي قد تكون غير متناسبة مع الجسم.
  • إذا اخترتِ فستاناً طويلاً، يمكنك تنحيف الشكل عن طريق تحديد محيط الخصر: ثوب به طيات تشكل صد أو حزام غير سميك جداً.
  • تعتبر أحدث صيحات الموضة هي أحزمة الجواهر، المجوهرات الحقيقية التي تزين الجسم بالأنوثة فقط بمساعدة السلاسل الرفيعة وبعض الدلايات الصغيرة.
  • أخيراً، اختيار الاكسسوارات: يجب ألا تكون الحقيبة كبيرة جداً (نفضل حقيبة كاميرا أو حقيبة يد) ويجب أن تكون الأحذية ذات كعب عالي وليس بالضرورة أن تكون عالية جداً لكن احصلي على بعض الطول لتحقيق التوازن المطلوب.

ألوان وأنماط الفساتين الصيفية

هناك ملاحظة مهمة حول الأنماط التي يجب ألا تكون حيوية أو مبالغاً فيها، أي مع الموضوعات بتنسيق ماكرو: من الأفضل اختيار القوام الدقيق مع ألوان الباستيل والظلال الطبيعية، أما بالنسبة للون الأساسي، فكل شيء مسموح به ولكن فقط في النسخة ذات اللون الواحد.

الألوان

لقد رأينا أن لوحة الألوان المخصصة لأكثر الظلال رقة، ألوان الباستيل، هي من بين الألوان المفضلة للربيع والصيف مع أنماط فيشي الزهرية والحساسة، يضاف إليها ضربات الفرشاة الطبيعية: من الرمل إلى البني لتعزيز لون البشرة البرونزية، أخيراً، الأزرق الكهربائي: الطاقة النقية والنابضة بالحياة، هو لون قاع المحيط.

أنواع الفساتين المناسبة لصاحبات القامة القصيرة

أخيراً، الفساتين الصيفية القصيرة التي تكشف عن الأرجل مع فصل الصيف: قصات الأرجوحة أو موديلات "الدمية" أو الجيرسيه المرن، هي الفساتين الصغيرة المثالية التي لا تتطلب ملحقات خاصة أخرى. 

الأقمشة

بالإضافة إلى الكتان والقطن، يضاف الكوبرو الذي له القدرة على الانزلاق على الجلد مما يعطي إحساساً بالانتعاش، مع لمسات الرومانسية من دانتيل السانجالو والتطريز السويسري وأخيراً، براعة صبغ التعادل.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي مجموعة مختارة من الفساتين الصيفية القصيرة والمتوسطة والطويلة من أجل الفتيات الأنيقات صاحبات القامة القصيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار