فساتين قصيرة اعتمدتها درة وياسمين صبري لإطلالاتهن في الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
فساتين قصيرة اعتمدتها درة وياسمين صبري لإطلالاتهن في الصيف

كانت الفساتين القصيرة اختيار النجمتين ياسمين صبري ودرة في الصيف، فتألق الثنائي بإطلالات صيفية منحتهن جمالا استثنائيا، ولأن درة وياسمين صبري من بين أكثر النجمات اللاتي يعرفن بإطلالاتهن المميزة، فستشاهدين معنا في هذا الألبوم مجموعة من أجمل إطلالاتهن بالفساتين القصيرة.

ما بين فساتين قصيرة سواريه وفساتين قصيرة ملونة للصيف اختارت النجمتان إطلالاتهن التي منحتهن جمالا مميزا، فاعتمدت ياسمين صبري على فستان قصير في أحدث إطلالاتها أبرز رشاقتها، ونشرت الصورة عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالاتها.

فساتين صيفية قصيرة

أما الفنانة درة فكانت الفساتين القصيرة اختيارها الأول في المناسبات والإطلالات الصيفية، فخطفت درة الأنظار بإطلالاتها، وفي واحدة منهم اعتمدت على فستان أسود قصير منسدل منه خيوط طولية ويعتمد تصميم الرقبة المقفولة دون أكمان.

وفي إطلالة أخرى اعتمدت على فستان أبيض قصير منحها لمسات ملائكية ناعمة ونسقته مع تسريحة شعر مرفوع أبرزت تصميم الفستان من أعلى.

كما اعتمدت درة على فستان أسود قصير خلال قضائها إجازتها الصيفية لهذا العام ووثقت اللحظة بمجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وتفاعل معها الجمهور بالكثير من التعليقات التي عبروا فيها عن إعجابهم ببساطة إطلالتها التي اعتمدت فيها على تسريحة الشعر المنسدل ونظارة شمسية بنفس لون الفستان.

إن كنت على موعد مع مناسبة أو سفرية لقاء إجازتك الصيفية، فستشاهدين معنا موديلات فساتين قصيرة اعتمدتها درة وياسنين صبري في إطلالاتهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار