صيحات مجوهرات ربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 13 فبراير 2021
صيحات مجوهرات ربيع 2021
مقالات ذات صلة
لعشاق الموضة: 15 قطعة من مجوهرات Bridgerton من صيحات 2021
اختاري مجوهراتك اليومية وفقاً لحجر برجك المميز
قلادات السلسلة ستغير مظهرك تماماً

مع كل موسم جديد وحدث على السجادة الحمراء، تأتي عدد كبير من صيحات المجوهرات المرغوبة وعلى الرغم من وجود عدد من الموضوعات الجديدة التي نتحمس لها، لا يسعنا إلا التفكير في الكلاسيكيات الجديدة (روابط سلسلة متينة، ولآلئ فائقة الأناقة وقطع معدنية عصرية) الموجودة في وسط إحياء كبير.

سواء كنتِ من محبي القطع النحتية البسيطة أو المجوهرات التي تتضاعف كعمل فني مع لمسات من الماس والزينة الكريستالية، فقد قمنا برعاية مجموعة من القطع بناءً على صيحات المجوهرات الأعلى التي كانت الدعامة الأساسية على المدرج لفترة طويلة، هم ملزمون بوضع الإرث.  
إن جميع الخيارات التي نعرضها لكِ أدناه تشترك في شيء واحد: إنها رائعة تماماً، استمري في التمرير لرؤية التحديدات التي وافق عليها الجميع والتي تضمن ظهورها بشكل مذهل مراراً وتكراراً.

سلالسل بروابط فاخرة Luxe Links

سلالسل بروابط فاخرة Luxe Linksظهر اتجاه المجوهرات السميك والمربوط بالسلسلة في العام الماضي، لكنه عزز نفسه بالفعل كإحدى قطع مجوهرات لعام 2021. 

  • في الواقع، يتنوع تدفق القلائد والخواتم والأساور من ماركات المجوهرات من بيوت الأزياء الأساسية مثل سان لوران وبوتيغا فينيتا إلى العلامات التجارية المعاصرة مثل برينكر وإليزا وشاي. 
  • لقد رفعت كل هذه الإبداعات للموسم الجديد من الرهان على أكثر القطع المرغوبة لامتلاكها الآن، لكن أكثر القطع المفضلة لدينا تُظهر تعقيد صورة ظلية سلسلة في تصاميم أكثر بساطة.

مجوهرات الؤلؤ Pearls

مجوهرات الؤلؤ Pearls

إذا كنتِ تعتقدين أن اللؤلؤ مخصص لصندوق مجوهرات جدتك، فمن المؤكد أن هذا الموسم سيغير رأيك.  

  • الجميع، من المشاهير يعيدون إحياء اللآلئ القديمة، سواء قررتي دمج اللآلئ عن طريق الأقراط المتدلية الكلاسيكية والأنيقة أو اتبعتي أسلوباً جديداً مع عقد ملفوف يتساقط أسفل صدرك، فهذه القطع هي القطع التي يجب دمجها في خزانة ملابسك للحصول على جو من الرقي الجاهز.

مجوهرات الشاطىء

مجوهرات الشاطىءصيحات المجوهرات المستوحاة من فصل الصيف في التسعينات تقدم على الفور أجواء شاطئية مريحة تذكرنا بالشاطىء، نحن نحب كيف تتمتع هذه الألوان الممتعة والظلال بالقدرة على إضفاء الحيوية على الملابس الأكثر جدية على الفور.  

  • من أساور ملونة والخلخال المترابط باللؤلؤ والفاصوليا إلى أقراط Jennifer Behr الصدفية المذهبة، يمكن لهذه المجوهرات الجاهزة للبحر أن تعمل كقطع مميزة بمفردها أو كقطع طبقات هزلية يمكن دمجها بطرق جديدة في كل مرة ترتديها.

تصاميم للمجوهرات جديدة ومختلفة

تصاميم للمجوهرات جديدة ومختلفة

تم تصميم ملحق الحقيبة كقلادة للمرأة الواثقة والمبدعة وهو عملي بقدر ما هو عصري.  

  • أحد صيحات المجوهرات المفضلة لدينا، يمكن تتبع هذا الاتجاه إلى عندما قدم Simon Porte، العقل المدبر المبدع للعلامة التجارية المحبوبة Jacquemus، لأول مرة أحدث وأرقى مجموعة من الاكسسوارات، بما في ذلك Le Petit Chiquito الأنيق للغاية ومجموعة شانيل Chanel المختلفة ,والمميزة. 
  • حجمها الصغير يسهل ارتداؤها بعدد لا يحصى من الطرق الإبداعية، بما في ذلك قلادة لتأثير صنع البيان.  
  • سواء اخترتي هذه الحقيبة بحجم صغير أو أسلوب "المزيد أكثر" من Versace ، أو عقد فتاة "It" من Prada ، فمن المؤكد أنك ستضعين عدد المجاملات.


أساور معدنية

أساور معدنية

الأسطح الملساء أو المطوية أو المسحوقة، الذهب الأصفر المطوي هو السائد، إذا كانت العلامات التجارية مثل Acne Studios و Chloé تشير إلى أي شيء، فإن أحد أهم اتجاهات المجوهرات في عام 2021 يدور حول المظهر المعدني السائل الملمس.  

  • من الإسورة الرائعة من Ambush إلى عقد Bottega Veneta الهندسي متعدد الطبقات، لا تقل هذه القطع عن الفن الحديث للمرأة العصرية.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.