صيحات المجوهرات التي ستظهر في كل مكان في 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
صيحات المجوهرات التي ستظهر في كل مكان في 2023

بالنسبة لمعظمنا، تعتبر المجوهرات هي آخر ما نرتديها قبل الخروج من المنزل، يبدو الأمر معقولاً حتى إذا كنتِ ترتدين الملابس الكاجوال ولكن، بدلاً من ترك الأقراط والأساور والقلائد والخواتم لديكِ للآخر، ضعي في اعتبارك وضعهم كأساس لمظهرك وصيحات المجوهرات لعام 2023 لا يجب التغاضي عنها، بالتأكيد، قد تظل هي اللمسة الأخيرة ولكن عندما تنسقين مجوهراتك قبل ارتداء ملابسك فهذا سيساعدك على معرفة الموديلات المناسبة لكِ.

مجوهرات الصدف

مجوهرات الصدف

  • أصبحت مجوهرات الصدف التي يطلق عليها بالإنجليزية "Mermaid core" بزخارفها الحالمة والمحيطية والشواطئ والمستوحاة من عروس البحر، الدعامة الأساسية في عالم الموضة.
  • لقد لاحظنا ارتفاعاً كبيراً في هذا التصميم عندما أتقن الجواهريون هذه الموديلات، هذا العام، جربي روح الصيف، سواء كان ذلك على شكل أصداف بحرية مصهورة ومخلوقات مائية أو لآلئ.

مجوهرات بتصميم حشرات

مجوهرات بتصميم حشرات

غالباً ما تستند هذه القطع إلى حشرة رمزية أو مخلوق بأحجار قابلة للتخصيص لتعكس أحجار الميلاد العائلية والألوان المهمة.

مجوهرات بستايل عتيق

مجوهرات بستايل عتيق

في هذه الملاحظة، حان الوقت الآن للاستثمار في الموروثات الحديثة أو الأفضل من ذلك، المجوهرات التي تبدو وكأنها من حقبة أخرى، أصبح المصممون يصنعون قطعاً تبدو كما لو كانوا ينتمون إلى متحف الفن أو التاريخ.

مجوهرات مع الماس

مجوهرات مع الماس

هذا العام يقوم المصممين بتقديم الماس في كل من المجوهرات الراقية، بإبداع أنماط من أحجار الماس بتصميمات مبتكرة وأنيقة.

أصفاد الأذن

أصفاد الأذن

جنباً إلى جنب مع ظهور المجوهرات والإكسسوارات ذات الحجم الكبير، فإن أصفاد الأذن تتسع هذا العام، لا تزال أصفاد الأذن تمثل اتجاهاً رئيسياً وتزداد اتساعاً، الفتي الأنظار إليكِ هذا العام وأضيفي بعض الحواف إلى أذنك مع حلقات بحجم  ضخم وغيرهما من الموديلات الرائعة.

مجوهرات مزينة بأحجار متنوعة

مجوهرات مزينة بأحجار متنوعة

احتضني العالم من حولك بالمجوهرات المصنوعة من القطع والأجزاء سواء من صدف من الشاطئ وزجاج البحر إلى المعلقات الحجرية والتي تُصنع باستخدام الحجر الملون، أو قطع تم تجميعها من أماكن ذات مغزى، هذا هو الاتجاه  إذا كنتِ تفضلين المنتجات المذهلة الفريدة من نوعها والتي تزين ملابسك بشكل رائع.

خاتم الخنصر

خاتم الخنصر

بالنسبة لنا، فإن خاتم الخنصر القوي هو قطعة المجوهرات الأكثر نسوية، يعود تاريخها حقاً إلى عشرينات وثلاثينات القرن الماضي، عندما بدأ العديد من المناصرين بحق المرأة في الاقتراع في ارتدائها لتمثيل حب الذات، حسناً، هذا سبب كاف لنا لتجربته.

مجوهرات مع أحجار مصنعة

مجوهرات مع أحجار مصنعة

قد تكونين على دراية بالماس والأحجار الكريمة المزروعة في المعامل والتي تؤدي عادةً إلى أساليب أكثر استدامة وأخلاقية من التعدين التقليدي للأحجار الطبيعية وفي الحقيقة تأتي هذه المجوهرات بتصميمات مميزة ومختلفة وألوان مبتكرة تناسب الجميع.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار