صيحات المجوهرات في عام 2022 ستكون مبهجة للغاية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
صيحات المجوهرات في عام 2022 ستكون مبهجة للغاية

غالباً ما يحفز شهر يناير على شراء القليل من صيحات العام جديد، لتجديد خزانة الملابس، مثل جينز جديد أو معطف رائع أو حتى زوج من الأحذية الرائعة، لكن واحدة من أكثر فئات التسوق إثارة لضمان المتعة والمظهر الشخصي بكثرة هي المجوهرات بلا شك، مما يضع اتجاهات المجوهرات لعام 2022 على رأس قائمة الأولويات.

إذا كان هناك شيء واحد واضح خلال الأشهر العديدة الماضية في عالم الأقراط والقلائد والخواتم والأساور، فهو الوجود الشامل لمجوهرات Y2K والجمال الجمالي، فكري في اللآلئ المكدسة والخواتم الضخمة النابضة بالحياة وطبقات من الخرز الماكر وأساور الراتنج وحتى مجوهرات الجسم مثل سلاسل البطن والخلاخيل وينطبق الشيء نفسه على المجوهرات الذهبية الضخمة مثل تصميمات الثمانينات وأوائل التسعينات، بدءً من سلاسل الوزن الثقيل وقلائد الياقات السميكة إلى الخواتم والأقراط ذات الحجم الكبير.

صيحات مجوهرات 2022

تحديث 2022: الحنين إلى الماضي مستمر ولكن ليس بدون القليل من التحديثات، كما هو مبين في اتجاهات عرض أزياء ربيع وصيف 2022، فإن أساور الذراع وسلاسل الجسم الأكثر تعقيداً تدفع اتجاه مجوهرات الجسم إلى الأمام وتأتي المعادن الثقيلة في كثير من الأحيان من الفضة أكثر من الذهب، كما أن التقلبات إلى القطع المرحة تجعل من الجاذبية المرتفعة، فكري في الأقراط المصنوعة من الراتينج والأسيتات لتطريز الخواتم والأساور والتي من المؤكد أنها ستظهر بشكل بارز على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و TikTok. وأيضاً اتجاهات مدارج عروض الأزياء ملهمة للغاية.

اللؤلؤ 

  • يعتبر "Pearlcore"، مصطلح الإنترنت الجديد الصاخب، أحد أبرز اتجاهات المجوهرات في عام 2022 ولكن بمعنى غريب الأطوار جديد، كما شوهد في مدارج المصممين مثل Valentino و Givenchy و Tom Ford و Simone Rocha. 
  • سنرى عودة اللؤلؤ بطرق جديدة وغير متوقعة، فكر في أنماط وأحجام ومجموعات ألوان متنوعة مقترنة ببعضها البعض، مع حبات براقة.
 

مجوهرات فضية

الذهب الأصفر على وشك التلاشي ومع ذلك، تقفز الفضة إلى المقدمة لعام 2022، ليس فقط بأشكال خالدة ولكن في كثير من الأحيان بإحساس شديد الانفعال، فكري في أشكال معدنية ملتوية ومتموجة وسلاسل ثقيلة الوزن مصنوعة من روابط مدببة ومقوسة ومتبادلة.

مجوهرات مزينة بالخرز

  • يسلط هذا العام الضوء على اتجاه آخر للمجوهرات المستوى من الخرز الوافر ، على غرار الأساليب التي شوهدت في مدارج Coach و Brandon Maxwell. 
  • في حين أن هذا الاتجاه هو بلا شك للأذواق الأكثر شيوعاً، حيث يبدو أكثر حيوية عندما تتراكم عليه اللآلئ والذهب، إلا أنه يمكن أيضاً أن ينحرف بشكل أبسط عند القيام به مع اندفاعة من اللون. 
  • جربي خيطاُ واحداً قصيراً مطرزاً بسلسلة رفيعة طويلة أو سوار خرز متعدد الألوان ممزوج بمعدن دقيق.

مجوهرات الأطواق 

  • الأطواق هي مجموعة مجوهرات أساسية وتستمر في التطور، مع ظهور تكرارات جديدة في عام 2022، لا تزال أنماط الذهب والفضة الأنيقة من الضروريات اليومية، بمقاييس مختلفة من الصغيرة والكبيرة إلى الحجم الكبير.

المجوهرات الملونة

  • عند الحديث عن المينا، كانت قطع المجوهرات اللامعة والأنيقة المصنوعة من المعدن والطلاء الملون موجودة على الساحة لبضعة مواسم ولكن لا تظهر أي علامات على التباطؤ في عام 2022.
  • قطع المينا الملونة هي متعة فائقة وتشعرنا بالتسعينات
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار