صيحات مستوحاة من الملابس الرجالية ارتديها في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس 2021
صيحات مستوحاة من الملابس الرجالية ارتديها في 2021
مقالات ذات صلة
دليلك لصيحات ألوان 2021
ألوان الصيف المنعشة لتعزيز مزاجك هذا الموسم
Michael Kors يقدم أجمل القطع من أرشيف العلامة بمناسبة الذكرى الـ40

بينما نبحث في خزائننا عن القطع التي أهملناها أثناء فترة الإغلاق خلال العام الماضي للوقاية من الإصابة من فيروس كورونا Covid-19، يبقى شيء واحد واضحاً في اختيارنا للأزياء، هو الراحة، لا تزال هي المفتاح.

بينما نحن مستعدون أخيراً للظهور بإطلالة كاملة بعد الحصول على اللقاح وبدء عودة الحياة الطبيعية تدريجياً، وهذا الاستعداد بالتأكيد يتطلب منا الوقوف أمام مرايا غرفة النوم، فإن هذا لا يعني أننا بحاجة إلى توديع القطع السهلة التي اعتدنا عليها، ولكن وسعي دائرة بحثك، لا تجعليها تقتصر على خزانتك فقط، فاشملي في بحثك خزانة زوجك أو شقيقك فهي مفيدة الآن في رحلة البحث عن الملابس المريحة، هناك سبب يجعل الملابس المستوحاة من الملابس الرجالية صيحة الآن، وأنت على وشك رؤية المزيد منها في عام 2021.

من شعبية البدل الرياضية للجنسين إلى صعود هاري ستايلز كرمز للأناقة بعد ارتدائه الفستان، لم تكن الموضة أكثر مرونة من أي وقت مضى. فيما يلي الصيحات الثلاثة المريحة التي يمكن ارتداؤها ومستوحاة من الملابس الرجالية لتجربتها هذا العام.

الجينز الواسع الفضفاض

صيحات مستوحاة من الملابس الرجالية ارتديها في 2021

ربما أعلن الجيل Z -المواليد من 1997 إلى 2015- مؤخرًا عن نهاية الجينز الضيق، لكن الأنماط الفضفاضة بدأت تظهر ببطء في الموضة خلال السنوات القليلة الماضية، لقد تحول البنطلون الجينز Boyfriend وMom Fit أخيراً إلى جينز يشغل مساحة فعلية.

من بنطلون جينز مرتفع الخصر إلى منخفض الارتفاع، سيكون الجينز الفضفاض في كل مكان هذا العام.

Sweater Vests

صيحات مستوحاة من الملابس الرجالية ارتديها في 2021

سترة جدك الصوفية مرة أخرى، الحياكة متعددة الاستخدامات بشكل مدهش، فيمكنك تنسيق السترة الصوفية مع قميص بأزرار أسفله أو يتم ارتداؤها بمفردها. في حين أن أسلوب التنس الكلاسيكي موجود دائماً، فإن العلامات التجارية تطلق إصدارات من التريكو بألوان وأنماط لا تعد ولا تحصى، تكتمل بتسيقات جديدة لإضفاء لمسة جديدة على الملابس الرجالية الأساسية.

بليزر بوكسي Boxy Blazers

صيحات مستوحاة من الملابس الرجالية ارتديها في 2021

إلقاء اللوم على الأميرة ديانا. في حين أن الصيحة متواجدة من ثمانينيات القرن الماضي وكانت تتأرجح ببطء، شورت راكبي الدراجات النارية biker shorts، وشورتات قصيرة، وأكمام منتفخة، وحتى أحذية الباليه - قد تكون السترة البوكسي أسهل ما يمكن ارتداؤه.

ستمنحك السترة كبيرة الحجم صورة ظلية قوية بفضل وسادات الكتف، وتتناسب تماماً مع كل خزانة ملابس تقريبًا.