نجمات ارتدين نفس الفستان على مدار 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
نجمات ارتدين نفس الفستان على مدار 2021

خطفت أنظارنا إطلالات متنوعة للمشاهير بحفلات والمهرجانات والتي اختارت النجمات ارتداء نفس الفساتين أو الإطلالة التي اختارتها نجمة أخرى من قبل. فاعتماد إطلالة مشابهة لغيرها ليس أمر خطأ ولكن يجعل النجمة تثير الجدل وتوضع في مقارنة بغيرها ومن صاحبة الإطلالة الأجمل؟ لذلك قررنا أن نستعرض معك اليوم أبرز النجمات اللاتي ارتدين نفس الفستان على مدار عام 2021.

وقد انقسمت النجمات باختيار إطلالات متشابهة سواء بارتداء فستان يحمل توقيع المصمم نفسه أكثر من مرة والبعض الآخر اختارن الفستان نفسه ولكن من دور أزياء مختلفة بشكل لفت الأنظار وأثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعام 2021.

نجمات اخترن فستان دولتشي أند غابانا الكاجوال المطبوع

اختارت كل من ياسمين صبري وشذى حسون وجيسكا عازار ومهيرة عبد العزيز ارتداء فستان دولتشي آند غابانا خلال العطلات الصيفية بشكل أكثر من رائع وأثار أغلبهن جدلاً واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تميز الفستان بقطعتين منفصلين فلم تكن هناك اختلافات كبيرة في طريقة تنسيق الفستان فكل واحدة اعتمدت حقيبة بلون مختلف.

لكن كانت إطلالة ياسمين صبري بالفستان ذي القطعتين المطبوع من دولتشي آند غابانا مختلف للغاية. وذلك لأنها تخلت عن ارتداء التوب العلوي وفضلت اعتماد توب أبيض بدون أكمام للحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقها بشكل عصري مناسب للصيف.

فستان فالنتينو الأكثر فخامة والمفضل للنجمات

اجتمع كل من مي عمر وريا أبي راشد وأنغام على اختيار فستان أحمر حرير بتصميم القفطان من فالنتينو. حيث تخلت مي عمر عن المجوهرات واكتفت بارتداء ساعة وحقيبة باللون الأسود بتصميم بسيط. أما ريا أبي راشد اعتمدت خاتم وأقراط مرصعة بالألماس بشكل بسيط وحملت حقيبة فضية. أما إطلالة أنغام فكانت الأكثر فخامة وذلك بارتداء خواتم وسوار وأقراط ماسية فخمة ومكياج جذاب.

فستان مارلين مونرو اختيار النجمات العرب

اختارت النجمات العرب ارتداء نفس الفستان الخاص بمارلين مونرو الشهير باللون الفوشيا المنسق مع القفازات الطويلة. حيث اعتمدت النجمة أحلام الشامسي فستان أصفر بأكتاف منسدلة وتصميم أنيق الحصول على إطلالة مشابهة لها بصورة ألبوم الخاص بها. وقد حمل فستان أحلام توقيع المصمم زهير مراد الذي صرح بأن الفستان مستلهم من إطلالة مارلين مونرو.

لكن كررت النجمة لجين عمران الحصول على إطلالة مشابهة لها للغاية وذلك باختيار فستان مستلهم أيضاً من إطلالة مارلين مونرو وذلك باختيار فستان فوشيا بأكتاف منسدلة مع قفازات ولكنه حمل توقيع أتيليه زهرة.

زيندايا وسلمى أبو ضيف بنفس الفستان

اختارت كل من سلمى أبو ضيف وزيندايا اعتماد فستان فالنتينو الشهير الذي يتميز بفتحة على منطقة البطن بشكل أكثر من رائع على مدار عام 2021. حيث اختارت زيندايا في البداية ارتداء فستان أصفر بدون حمالات مع فتحة أسفل الصدر بشكل جريء خلال حفل الأوسكار هذا العام وقد حمل الفستان توقيع علامة فالنتينو.

لكن عادت النجمة سلمى أبو ضيف للظهور بالتصميم نفسه مرة أخرى خلال مهرجان القاهرة السينمائي 2021. ولكن تميز فستانها بحمالات وكان من توقيع فالنتينو ولكنه لم يكن في الحقيقة مناسب لها لأنه كشف عن جزء من منطقة الصدر على عكس النجمة زيندايا الذي كان مناسب لقوامها بشكل مثالي.

ميريام فارس وبيلا حديد بنفس الفستان 

بالتأكيد تتذكرين إطلالة النجمة بيلا حديد بفستان جان بول غوتييه بعام 2021 الذي كان باللون الأبيض والأسود وتميز بتصميمه غير التقليدي. ولكن حينها لم يمض سوى شهور قليلة إلا وكانت النجمة ميريام فارس تعتمد فستان بتصميم شبيه له ولكن بأقمشة وتطريزات مختلف والذي حمل توقيع المصمم رامي قاضي. وقد أثارت الجدل ميريام فارس جدلاً واسعاً بسبب هذه الإطلالة لأن الجميع قارنها بإطلالة بيلا حديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار