صيحات مميزة تجعلنا نتطلع إلى تجربتها في عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
صيحات مميزة تجعلنا نتطلع إلى تجربتها في عام 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021
موضة نقشات الألوان الجديدة لربيع 2021

بينما نتطلع إلى  صيحات الموضة في العام الجديد، سيتم إعلامنا بالكثير منها من خلال الأشهر العشرة الماضية التي لا تُنسى. 
إذا كانت السراويل الرياضية والنعال هي اختيارك لأسلوبك مؤخراً، فسيقوم المصممون بتحويل هذه الأفكار إلى شيء أنيق يستحق الخروج في الهواء الطلق بحلول عام 2021.
ستحصل الإطلالات الرياضية المستوحاة من رياضة التنس إلى معدات المشي لمسافات طويلة على أحدث صيحات الموضة وإذا كنا نشعر بالتفاؤل حقاً، فإن الصورة الظلية للرقص طوال الليل تتضمن شيئاً بسيطاً يتميز بتصاميم مقطعة أنيقة. 
تعرفي على صيحات الموضة التسعة أدناه والتي نتوقعها ونتطلع إلى تجربتها لعام 2021. 


إطلالة مريحة مناسبة للمشي لمسافات طويلة 

إطلالة مريحة مناسبة للمشي لمسافات طويلة 

جعلت الأشهر التي قضيناها في المنزل الجميع أكثر انفتاحاً على فكرة الانفتاح الكبير على مصراعيه، إن احتضان الطبيعة، من خلال المشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك ومشاهدة النجوم ليلاً، سيؤدي إلى تقدير جديد لملابس المغامرات العصرية، من قبعات الدلو إلى معاطف ترنش الواقية من الرياح إلى أحذية Wellies. 
في الصور: مجموعة سيلين لربيع 2021. 


أزياء ملونة بأسلوب الترقيع "Patchwork"

أزياء ملونة بأسلوب الترقيع "Patchwork"

ضعيها في الاعتبار للعودة إلى الحرف اليدوية والتركيز على الاستدامة واحتضان إعادة التدوير وحقيقة أنها تبدو رائعة ولكن الترقيع هو نهج سنشهده كثيراً في عام 2021، الأكثر والاكثر مرحاً.
الصورة من: مجموعة Rokh لربيع 2021. 


مجوهرات خالدة

 مجوهرات خالدةمن ساعات Cartier Tank و Hermès H، إلى أساور وقلائد التنس، إلى أي قلادة مخصصة، فإن المجوهرات الآن تدور حول الاستثمار والتفكير بين الأجيال والاهتمام بالأشياء الكلاسيكية في الحياة.

قطع مبطنة أنيقة 

قطع مبطنة أنيقة المظهر المبطن في الجلد أصبح من أقوى صيحات الموضة الآن والمضي قدماً هو كل شيء عن تلك الحشو التركيبي، سواء كان ذلك على الحقائب أو الأحذية أو المعاطف، ساعد بوتيغا فينيتا في الدخول في هذا الاتجاه. 

البنطلونات الفضفاضة المريحة 

البنطلونات الفضفاضة المريحة من الناحية النظرية، لن نرتدي البنطلون الرياضي إلى الأبد ولكن بمجرد شعورك بالاحتضان الدافئ لارتداء الملابس المريحة لأشهر متتالية، يصعب عليكي ارتداء بنطلون جينز قاسي مرة أخرى، جربي بنطلون كاكي كبير الحجم مترهل، أكثر سهولة في التنسيق من البنطلون الرياضي ولا يعطي شيء من مشاعر الاستسلام في الحياة.

تنورة التنس 

تنورة التنس 

اكتسبت تنورة التنس حياة جديدة العام الماضي، لتصبح من الملابس الصيفية الأساسية طوال اليوم، نتوقع أن شكل التنورة القصيرة ذات الثنيات في التسعينات ستكون كبيرة عام 2021


أزياء مقطعة Cut Out

أزياء مقطعة Cut Out

لنأخذ جميعاً بعض الوقت لاستخدام قوى التظاهر لدينا، دعونا نغلق أعيننا ونأخذ نفساً عميقاً ونتخيل عالماً نحتاج فيه إلى ملابس الخروج، حسناً، الآن بعد أن تم ذلك، دعينا نتحدث عن شكل ذلك وهي: فساتين أنيقة وبسيطة بتصميم مقطع تتميز بفتحات وأشرطة رفيعة، كل ما هو أفضل للرقص. 
 في الصورة مجموعة شانيل Chanel ونينسي دوجاكا Nensi Dojaka وكريستوفر إسبير Christopher Esber لربيع 2021. 


أحذية مريحة 

أحذية مريحة 

سوف نعتبر أن أحذية Birkenstock Arizonas المبطنة بفرو الشيرلنغ من أفضل الصنادل المريحة كالنعال للارتداء في المنزل أو في الخارج.


أطقم محبوكة Knit Sets

 أطقم محبوكة Knit Sets

ربما تكونين قد استوعبتي الموضوع، لكن الأطقم المريحة ستستمر في كونها منافساً قوياً، بينما تصبح أكثر أناقة، مثال على ذلك: مجموعات متماسكة رفيعة ورائعة.

في الصورة: مجموعة Proenza Schouler لربيع عام 2021.