طارق العريان يعيد قضية ضد أصالة للواجهة بهجومه عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
طارق العريان يعيد قضية ضد أصالة للواجهة بهجومه عليها
مقالات ذات صلة
زوجة شقيق طارق العريان تدافع عن أصالة
بالفيديو: طارق العريان يتخلى عن أصالة في "شخصية عنيدة"
رسالة أصالة لإنجي علي زوجة طارق العريان السابقة

عادت أزمة المخرج طارق العريان والفنانة أصالة نصري للواجهة مرة أخرى بعد أن هاجم طارق العريان الأخيرة بتعليق على منشور لها بتطبيق إنستقرام.

هجوم على طارق العريان بسبب أصالة

وبدأ الأمر حينما شارك طارق العريان صورة له عبر حسابه الشخصي بتطبيق إنستقرام وانهالت عليه العديد من الانتقادات والتعليقات الساخرة ومن بينها :"اوي بنفسك، المراهقة المتأخرة لسة شغالة معاك ولا ايه؟؟ ياشايب" وعلق ف آخر "كسرة القلب سلف ودين راح ينحرق قلبك بيوم وتسدد دين".

لكن التعليق الذي تسبب في أثارة الجدل كان من أحد المتابعين قائلاً: " سيد الرجال من يوم تركتها لها الحشاشة رجعت قيمته" وهو ما قام طارق العريان بتثبيته في التعليقات وتسبب في هجوم شديد عليه.

وانتقد المتابعون تصرف طارق العريان وقال أحدهم :"والله لو عندك شوية رجولأ واخلاق وانت بهذا العمر ما تسيئ لأم أولادك بهيك تعليق مثبته تحت هالصورة"، "بس النهايات اخلاق وانت اثبتت انو ما عندك منها ذرة".

وعلق آخر: "عيب يا طارق على التعليق اللي ثبته هذي أم عيالك وعشرة بينكم أكثر من عشر سنوات خلو النهايات حلوة".

طارق العريان يعيد قضية ضد أصالة للواجهة بهجومه عليها

تعليق طارق العريان أعاد للواجهة الاتهامات التي وجهت للفنانة أصالة في عام 2017 بتعاطي المخدرات لكنه صدر أمر بإخلاء سبيلها.

الأزمة بدأت بالعثور على مخدرات بحيازتها في علبة العدسات الخاصة بها كما تم تداوله وأنكرت أصالة علمها بوجود المخدر وأكدت أنه مدسوس عليها من أعداء، وقالت إنها تدفع ثمن الموقف السياسي ولكنها انهارت بعد الخضوع لفحص المخدرات واعترفت بتعاطيها المخدر.

التحقيقات أكدت أن  الكمية المضبوطة ولا تتجاوز 3 جرام للاستخدام الشخصي وقرر المدعي العام إطلاق سرحها بسند الوكالة بعدما تبين من فحص سجلات أصالة أنها المرة الأولى كما أقرت الفنانة السورية أنها تخضع للعلاج ولهذا يحق لها التمتع باخلاء سبيل بسند كفالة مشروط.

أصالة وأزمة طارق العريان

وكانت أصالة قد فاجئت جمهورها، بإعادة نشر صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، معلقة عليها بكلمات دفعت محبيها للتعاطف معها والهجوم على نيكول سفان، حيث تسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، بعد أن ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب.

 ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنيكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".