أنباء عن زواج أصالة للمرة الثالثة من نائب برلماني مصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
أنباء عن زواج أصالة للمرة الثالثة من نائب برلماني مصري

تفاجئ جمهور الفنانة السورية أصالة، بتداول أخبار عبر المواقع الإخبارية المصرية، خلال الـ24 ساعة الماضية، حول زواج أصالة نصري، من قبل رجل الأعمال والنائب البرلماني عن مدينة الإسكندرية في مجلس النواب المصري الحالي، منذ أيام دون الإعلان الرسمي عن حقيقة الزواج، بالإضافة إلى ظهور الفنانة بالأمس في حفل افتتاح مشروع جديد لابن الفنان هاني شاكر، حيث انتشرت صورتها تحت عنوان "الظهور الأول لأصالة بعد الزواج"، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

أصالة ترفض التعليق على زواجها

ووفقاً لموقع "اليوم السابع" المصري، أن الفنانة أصالة، رفضت التعليق على الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية حول زواجها من رجل أعمال سكندرى، سواء بالتأكيد أو النفي واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء التي ستتضح أكثر خلال الساعات المقبلة، وذلك أثناء تواجدها في حفل إبن الفنان هاني شاكر.

ونقلت الكثير من المواقع المصرية الإخبارية، خبر زواج أصالة للمرة الثالثة بتصريح من أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه، بأى شكل من الأشكال قبل يوم الجمعة المقبل، حيث أكدوا على أن الزواج تم بالفعل من قبل أيام بينهم ولكن لم يتم الإفصاح عنه إلا بعد أيام.

زواج أصالة للمرة الثالثة

ويترقب جمهور ومحبي الفنانة أصالة، بالوطن العربي التأكيد أو نفي خبر زواجها، خاصة وأن أخر لقاء تلفيزيوني لها، أكدت أصالة أنها لا تفكر بالزواج مرة أخري، وتحدثت عن الوجع والحزن الذى انتابها بعد انفصالها عن زوجها الثاني المخرج المصري طارق العريان، وعن انشغالها بأولادها الأربعة، بالإضافة إلى نشر صور عائلتها عبر صفحتها الشخصية على انستقرام.

أنباء عن زواج أصالة للمرة الثالثة من نائب برلماني مصري

أصالة تنهي خلافها مع أنغام

وكان آخر منشور للفنانة أصالة، هو خطوة غير متوقعة حيث أنهت الخلاف بينها وبين الفنانة أنغام، حيث نشرت صورة جمعت ابنائها مع النجمة أنغام معلقة عليها: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".

وبعد نشر أصالة اعتذارها علنياً ردت عليها الفنانة المصرية أنغام  بمنشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، كتبت فيه: "كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف". مستخدمة نفس الصورة التي استخدمتها أصالة، والتي جمعت بين أنغام ونجلي الفنانة السورية.

أصالة وطارق العريان

كانت الفنانة أصالة علقت على صورة طليقها المخرج طارق العريان، مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد انتشار أنباء حول علاقتهما خلال الفترة الماضية.

وعلقت أصالة حسابها الرسمي بموقع انستقرام: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ".

وتابعت أصالة :"الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّورة مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها؛ لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".

وأضافت: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار