أهم محطات أصالة نصري التي توجتها في قلوب محبيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 مارس 2021
أهم محطات أصالة نصري التي توجتها في قلوب محبيها
مقالات ذات صلة
قصة خطبة شام ابنة أصالة.. وطلب زواج رومانسي بمركب في النيل
أصالة تدعم عمرو يوسف بعد أزمته مع محمد رمضان
أصالة تخرج عن صمتها وتعلق على أنباء زواجها

منذ ظهورها، وتتمتع النجمة السورية أصالة نصري بمزايا خاصة في قلوب محبيها، فهي ليست مجرد الصوت المفضل لهم، وإنما يحرص الجمهور على اتخاذ صف نجمته المفضلة دائماً، خاصة في ظل الأزمات الكبرى، وعلى رأسها أزمة انفصال أصالة وطارق العريان، وفي السطور القادمة ستتعرفين على أبرز محطات أصالة نصري التي خلقت منها ملكة متوجة في قلوب محبيها.

مشوار أصالة نصري

مرت أصالة نصري بالكثير من المحطات الفنية المهمة،   منها أغنيته اسمع صدى صوتك، والتي غنتها في عام 1991، لمحمد بن راشد آل مكتوم، والتي كانت خطوة مهمة في في تحقيق انتشار واسع لخها في الوطن العربي.

 ومن بين أهم المحطات أغنية "ع اللي جرى""، والتي غنتها النجمة السورية وحققت بها نجاح باهر في دويتو جمعها مع النجم صابر الرباعي، فتسببت هذه الأغنية في شهرة واسعة لها في مصر والوطن العربي.

عائلة أصالة نصري

أصالة نصري ولدت شقيقة لـ4 أشقاء هم أماني، أيهم، ريم، وأنس، وكان لوالدها دور مهم في اكتشاف صوتها، ودعم مسيرتها الفني، فوالدها هو مصطفى نصري، كان واحداً من أشهر المطربين وقتها، وتتلمذت النجمة السورية على يديه، لتبدأ بع دذلك مشوارها الفني الذي قدمت فيه مجموعة من أهم  الأعمال الغنائية في الوطن العربي.

أولاد أصالة نصري

لأصالة نصري  4 أبناء هما آدم وعلي من طليقها طارق العريان، وابنتها شام وابنها خالد من زوجها أيمن الذهبي،  وعلاقة النجمة السورية بابنتها  عند حدود أم وابنتها، وإنما يعيش الثنائي ويظهران دائماً وكأنهما صديقتان قريبتان من بعضهما البعض.

 فتحرص شام الذهبي دائماً على تقديم الدعم لوالدتها، خاصة في ظل الأزمات والأوقات الصعبة التي تمر بها النجمة السورية، وأبرزها أزمة انفصالها اعن طارق العريان.

ومؤخراً، أعلنت أصالة عن اقتراب زواج ابنتها شام الذهبي موضحة أنها تعيش قصة حب حالياً وتابعت أصالة أنها لا تفضل توجيه النصح لها قبل الزواج قائلة :"ما بدي انصحها شي الشاب اللي بتحبه أنا جابيته كمان كتير، وإن شاء الله يارب يكون مثل ما أنا متوقعة وهي وكل الماس اللي حوالينا بعتقد إن هو متراهن عليه.. أنا مرات كتير براهن وبطلع بطيخ بس هالمرة أنو بقي عندي خبرة"، مشيرة إلى أن ابنتها شام الأقرب لها في شخصيتها وتشبهها كثيراً خاصة في الإضرار والعزيمة والطاقة ولكنها تختلف عنها في بعض التفاصيل الأخرى.

وحول طريقة تعاملها مع أبنائها أوضحت أصالة :"بربي أبنائي بالدلع والمحبة، شام ابنتي بتفتحر فيها، لودي فجأة ما حدا مصدق الوعي المفاجئ اللي جاله كنا نستغرب أشياء بيعملها لما يبررها بالكلام بنلاقى عنده وجهة نظر أفضل من وجهة نظري، اكتشفت فيه حكمة".

وحول أصغر ابنائها ادم وعلي قالت :"رغم الظروف لكن المحبة ما عملت منهم إلا أطفال طول الوقت ضحكانين".

انفصال أصالة وطارق العريان

تسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، حيث ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب.

ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنسكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".