طرق تنسيق البنطلون البوي فريند مع ملابسك هذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
طرق تنسيق البنطلون البوي فريند مع ملابسك هذا العام
مقالات ذات صلة
كيفية تنسيق البنطلون البوي فريند للمحجبات
طرق تنسيق بنطلون البدلة بسهولة
طرق تنسيق البلوزات الستان مع ملابسك

يعد البنطلون البوي فريند واحد من القطع الرائجة بشكل كبير هذا العام وبرغم أنه ظهر منذ أكثر من عام إلا أنه لازال متصدر صيحات الموضة بصيف 2021. فهو يعد من القطع الأساسية في خزانة ملابس كل فتاة، ولكن تواجه البعض منهن صعوبات كثيرة سواء باختياره بالشكل الذي يتناسب مع قوامها أو حتى طرق تنسيق البنطلون البوي فريند مع الملابس بمختلف الأوقات. 

ولكن اليوم قررت أن أشاركك بعض الأفكار التي يمكن أن تلهمك الحصول على إطلالة عصرية رائعة وذلك بالاستعانة بإطلالات مدوني الموضة في الآونة الأخيرة. وفي السطور التالية سوف اخبارك كيفية اختيار الموديل الذي يناسب شكل قوام وطرق تنسيقه.

تنسيق البنطلون البوي فريند حسب شكل قوامك

  • جسم الكمثرى: يمكنك اختيار البنطلون البوي فريند بتصميمه التقليدي مع الاهتمام بتنسيقه مع قطع علوية فضفاضة أو بأكمام منفوشة لإبعاد النظر عن وجود إمتلاء بالجزء السفلي من القوام.

  • جسم المثلث المقلوب: يعد موديل البنطلون البوي فريند من القطع الأساسية التي يمكن أن تكون ملائمة لشكل قوامك بطريقة لا يمكن وصفها. لأنه يعمل على إظهار الجزء السفلي بشكل ممتلئ أكثر مما أنت عليه خاصة وأنه يتميز بقصة واسعة.

  • جسم التفاحة: احرصي على اختيار البنطلون البوي فريند مرتفع الخصر الذي يعمل على إخفاء البطن الممتلئة.  واعتني بتنسيقه مع قطعة علوية بتصميم مناسبة لشكل قوامك لا تقوم بتحديد الجزء العلوي.

  • جسم المستطيل: يمكنك اختيار البنطلون الجينز البوي فريند الذي يتميز ببعض التفاصيل أو التموجات على الخصر لضمان منح قوامك بعض المنحنيات.

  • قوام الساعة الرملية: ليس هناك قاعدة محددة لصاحبات جسم الساعة الرملية لأن البنطلون البوي فريند يمكن أن يتناسب معك عند تنسيقه بمختلف الطرق.

نصائح اتبعيها قبل اختيار البنطلون البوي فريند 

تحدثنا في السابق أنه يمكنك ارتداء البنطلون البوي فريند الجينز بطرق متنوعة يمكن أن تتناسب مع قوام كل امرأة من أجل الحصول على إطلالة عصرية جذابة. ولكن قبل اختياره عليك اتباع بعض النصائح وهي…

  • يجب الاهتمام باختيار القصة التي تتماشى مع ستايل ملابسك خاصة عندما يتعلق الأمر بموديل البنطلون البوي فريند الممزق سواء كنت محجبة أم لا. وأيضاً إن كنت سوف تقومي بتنسيقه مع البليزر الرسمي.

  • انتبهي جيداً بأن تكون الملابس المنسقة مع البنطلون البوي فريند متماشية مع بعضها وتعمل على عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي من القوام.

  • احرصي على اختيار تصميم الحذاء الذي يناسب شكل البنطلون مثل الصنادل بمختلف أشكالها أو الحذاء الرياضي أو الأحذية المسطحة. ولا تنسي القيام بطي البنطلون لإظهار تفاصيل الحذاء بشكل جيد.

تنسيق الملابس مع البنطلون البوي فريند في الصباح

هناك الكثير من الأفكار التي يمكن أن تلهمك الحصول على إطلالة رائعة مع البنطلون البوي فريند خاصة في الصباح. وذلك سواء باختيار تي شيرت باللون الأبيض أو قميص بتصميم كلاسيكي ليكون خيارك مع البنطلون البوي فريند، ولا تنسي باعتماده معه حذاء رياضي باللون الأبيض.

البنطلون البوي فريند لإطلالة بعد الظهيرة

كي لا تشعرين بالحيرة عند اختيار وتنسيق البنطلون البوي فريند يجب أن تعلمي أنه من القطع التي يمكن اختيارها وتنسيقها مع مختلف أنواع الملابس. وذلك بداية من البلوزات الكلاسيكية بأقمشة الساتان وحتى البليزر بشكل رسمي عصري أنيق ليمنحك إطلالة مناسبة لبعد الظهيرة.

تنسيق البنطلون البوي فريند للممتلئات

إن كنت ممن يملكن قوام كيرفي أو ممتلئ يمكنك تعلم تنسيق البنطلون البوي فريند للممتلئات بشكل صحيح. وذلك من خلال اختيار البلوزات الطويلة أو الكارديجان الطويل بالقصة المستقيمة لضمان إخفاء أي إمتلاء بالقوام يمكن أن يزيد من وزنك بشكل أكثر من الطبيعي.