طرق جذب الزوج

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
طرق جذب الزوج
مقالات ذات صلة
قانون الجذب
طرق التعامل مع خيانة الزوج
تعرفي على طرق فهم شخصية الزوج

من الأمور المهمة في حياة الرجل والمرأة بعد الزواج العلاقة الحميمة، ومن العوامل التي تؤدي إلى زيادة الألفة والمحبة عند الزوجين الحصول على المتعة الجنسية التي تؤثر على حياة الزوجين والصحة والتفكير والعاطفة بصورةٍ إيجابية، والعلاقة تعتبر من أسباب نجاح الحياة الزوجية لكن مع مرور السنوات تدخل هذه العلاقة في الروتين الممل مما ينفر الزوج أو الزوجة لذا لا بدّ من اتباع الطرق الجديدة التي تجدد العلاقة، وسنتعرف في هذا المقال على طرق جذب الزوج.

طرق جذب الزوج بالكلام

الكلام من الطرق التي تستخدم في جذب الرجل إذا كان بأسلوب ذكي، وفيما يلي سنتعرف على طرق جذب الزوج بالكلام:

  • أن تتغزل المرأة بزوجها بشكلٍ لطيف ومرِح دون أن تضغط عليه، فمن الأمور الذكية أن تجعل المرأة الرجل يقع في حبها باتخاذ خطوات دون أن تخبره بما تفكر به كي لا يبتعد عنها زوجها.
  • أن تمدح المرأة زوجها وتثني عليها دون مبالغة لأن الزوج يشعر إذا بالغت زوجته في مدحه الأمر الذي سينقلب بصورة عكسية على المرأة.
  • أن تبدي المرأة الاهتمام الحقيقي بحياة زوجها وإذا حاولت أن تغويه بالكلمات يجب أن تتأكد من أنه يسمعها، ويجب عليها أن تكرر الكلمات التي تقولها دون خوف كي يعرف الزوج الأمور التي تفكر بها الزوجة.
  • النظر إلى الزوج بأسلوب يجذبه وذلك عن طريق الحديث معه مع الحرص على التمعن فيه، فلغة التواصل بالعيون تحفز العاطفة وتحقق الإثارة، لذا يجب أن تنظر الزوجة إلى زوجها لأكثر من ثانية دون إبعاد نظرها عنه كما يجب أن تتجنب التحديق لفترة طويلة، ويفضل أن تبتسم المرأة ابتسامة مثيرة عند النظر إلى زوجها والحديث معه كي تغريه. [1]

طرق جذب الزوج بالأسلوب

يمكن للمرأة أن تجذب زوجها إليها باتباع خطوات بسيطة وفيما يلي سنتناول أفضل طرق جذب الزوج بالأسلوب:

أن تهتم الزوجة بمظهرها الخارجي

من الأمور التي تلفت انتباه الرجل المظهر الخارجي للمرأة لأنه يعبر عن مدى اهتمامها بنفسها وتبدي أنوثتها ومظهرها الأنيق، ولكن يجب أن تحرص المرأة على عدم المبالغة في تسريحة الشعر وعدم وضع المكياج الصارخ بل يجب عليها أن تُظهر جمالها بطريقة بسيطة وذكية خاصة وأن الرجل يحب المرأة الأنيقة الهادئة ويمكن أن تظهر عليها هذه الصفات من خلال اختيار الملابس التي تتناسب مع لون بشرتها وجسمها.

من طرق الاهتمام بالمظهر الخارجي وضع مساحيق التجميل بطريقة تبرز جمال ملامح وجهها دون مبالغة لأن القيام بذلك ينعكس على مظهرها بصورة سلبية إذ تبدو مصطنعة وغير حقيقية، فمن غير المناسب وضع طبقات كثيرة من كريم الأساس أو وضع العدسات اللاصقة، فمعظم الرجال يفضلون المكياج الخفيف والهادئ، كما يجب اختيار العطر الذي يزيد من جاذبية الزوجة لذا ينصح باختيار العطر المناسب والخفيف لأن الرجال لا يحبون العطر القوي، وبالنسبة للشعر يجب أن تختار المرأة تسريحة لشعرها تعكس جمال وجهها.

أن تحافظ على ابتسامتها

ينتبه الزوج بسرعة إلى ابتسامة زوجته الخجولة والجذابة لذا يتوجب عليها أن تكون في مزاج جيد وتتمتع بالروح المرحة لأن القيام بذلك يمد الزوج بالطاقة الإيجابية الأمر الذي يجعله يرغب بالبقاء إلى جانبها، ويمكن أيضًا الخروج مع الزوج إلى أماكن تشعره بالسعادة، ومن المفيد أن تستخدم الزوجة أحمر الشفاه اللامع لإعطاء شفاهها المظهر الجذاب والجميل.

أن تكون المرأة قوية وتثق بنفسها

التمتع بشخصية واثقة وقوية من الأمور التي تجذب الرجل بشكلٍ كبير شريطة أن تحافظ المرأة على شخصيتها الطبيعية دون تكلف أو تصنع، فالاعتدال يجعل الجميع يحترمونها، ويجب عليها أيضًا أن تبرز شخصيتها من خلال المشاركة في النقاش والحديث مع الزوج بحيث يشعر بأنه شخص واثق من نفسه.

أن تتحدث المرأة مع زوجها بأسلوب هادئ

لا يحب الرجل المرأة التي تتحدث بصوت مرتفع بل يحب الأنثى الهادئة التي تحافظ على نعومتها لذا يتوجب عليها أن تبتعد عن الكلام بصوت عالٍ لأنها بذلك تبدو بمظهر خشن ورجولي.

أن تُظهر المرأة الودّ لزوجها

إظهار مشاعر الاهتمام والود من الأمور التي تجذب الزوج لأنه يشعر بمدى اهتمامها به، ويمكن تحقيق ذلك من خلال السؤال عن حاله ومشاركته بالأمور التي يهتم بها.

أن تبادل المرأة زوجها نظرات الإعجاب

النظر المباشر إلى العينين من الأمور التي تجذب الرجل لأن لغة العيون تعمل على إيصال المشاعر لذا يشعر الرجل بأن زوجته مهتمة به وهذا لا يعني أن تحدق به باستمرار.

أن تطلب المساعدة من الزوج

الرجل يحب أن يشعر بأنه قوي أمام المرأة لذا يمكن أن تطلب منه المساعدة كي يشعر بأنها بحاجة إليه وأنه مصدر القوة بالنسبة إليها، وهذا من الأسباب التي تجعل الزوج ينجذب إلى زوجته وتجعله أيضًا يفكر بها.

أن تحافظ المرأة على قوام ممشوق وجسد جميل

الحصول على جسم صحي باتباع الحميات الغذائية من عوامل اهتمام المرأة بنفسها إذ يمكنها الحفاظ على شكل جسدها بعيدًا عن النحافة المفرطة أو السمنة، كما يجب أن تحرص على أن يكون جسدها مشدودًا. [2]

طرق جذب الزوج بلغة الجسد

تعتبر لغة الجسد من الأساليب المتبعة لجذب الطرف الآخر دون الحاجة للكلام، ويمكن تعلم هذه اللغة عن طريق قراءة الكتب المرتبطة بلغة الجسد، وسنتعرف فيما يلي على طرق جذب الزوج بلغة الجسد:

الاتصال المباشر بالعين

العيون هي من أهم الإشارات التي يمكن للمرأة إرسالها للزوج باعتبارها الطريقة المثلى لإثارة المشاعر، ويتم ذلك من خلال رمق الزوج بنظرة مريحة إلى أن يبدأ الاتصال المباشر عندما يضع الزوج عينه بعيون زوجته وبعدها تُبعد نظرها تدريجيًا بعيدًا عن الزوج مع ابتسامة جميلة وهادئة وهو سوف سيفهم الأمور التي تثير اهتمامك.

على المرأة مراقبة مظهرها

يجب على المرأة أن تختار ملابسها بعناية فائقة وتظهر أمامه بهذه الملابس دون ابتذال بحيث ترتدي ما يناسبها دون تعري مع إظهار أنوثتها وجمال جسدها ووجهها بشكل جذاب.

استخدام اليدين

من حركات لغة الجسد استخدام اليدين وذلك لجذب الرجل وإثارة إعجابه فعلا سبيل المثال يمكن للمرأة الإمساك بخصل شعرها عند التحدث مع زوجها مع اللعب بها بطريقة أنثوية، ويمكن أيضًا أن تزيل بعض الغبار عن ملابس زوجها مع التربيت على ياقة قميصه مع ضحكة بريئة وابتسامة جذابة.

على المرأة أن تكون بوضعية الاهتمام

يتم ذلك من خلال وقوف المرأة مع الزوج بصورة تبين مدى اهتمامها لحديثه أو أن تجلس وهي مستقيمة الظهر كي تبدو بمظهر جميل مع ثني الجسم قليلًا لإعطاء إشارة بأن المرأة مهتمة بزوجها مع إمالة الرأس نحوه ودفع الصدر للأمام دون ابتذال فهذه الحركات تثير الزوج.

استخدام تعابير الوجه

لجذب الزوج إلى زوجته لا شعوريًا وذلك من خلال الاتصال المستمر بالعين وتقوس الحاجبين والتحكم في تعابير الوجه بحيث تكون مثيرة وجذابة.

اللمس

من الوسائل القوية لإرسال رسالة مشوقة للزوج اللمس الخفيف على الجزء العلوي من الظهر أو على الكتفين وعند التواجد في مكان عام يمكن الاقتراب من الزوج قليلًا للسماح لشخص آخر بالمرور، ولمس الصدر أو أسفل الظهر أو اليد من الحركات الحميمية التي ترسل إشارة للزوج وتحفزه على أن يرد بالمثل.

الابتسام

الابتسامة الرقيقة والناعمة من الوسائل البسيطة التي تثير الرجل وتجعله يقترب من زوجته أكثر فأكثر.

الصوت الناعم

عندما تتحدث المرأة مع زوجها يجب أن تتبع طريقة التكلم بصوت ناعم بعيدًا عن التصنع مع محاولة إخراج الحروف بالطريقة الصحيحة ويُفضل أن تكون ممزوجة بالدلال والحب والمشاعر الدافئة، مع الحرص على الابتعاد عن الكلمات النابية أو الصراخ. [4]

طرق جذب الزوج للمنزل

إذا رغبت المرأة بجذب زوجها للمنزل لا بد أن تضع في تفكيرها أن يكون المنزل ممتعًا بالنسبة له مع تجنب الشكوى المستمرة من الأطفال أو المهام المنزلية عند وجوده في المنزل، وفيما يلي طرق جذب الزوج للمنزل:

  • يجب على المرأة استقبال زوجها بحرارة مع الأطفال مع القبلات والأحضان بحيث لا يشعر بأن دخوله إلى المنزل أمرًا عاديًا بل يجب أن يكون مبهجًا، ويجب استقباله بهذه الطريقة بصورة مستمرة.
  • عدم استقبال الزوج بالشكوى والتذمر فهذا يعتبر من الأخطاء الفادحة التي تقع فيها معظم النساء فالزوج بحاجة للراحة والاسترخاء، وعندما يعود الزوج من عمله يجب استقباله بأخبار مبهجة من خلال الحديث عن الطرائف التي مرت على الزوجة خلال اليوم أو بذكر إنجازات الأطفال.
  • إرسال رسالة إلى الزوج في اليوم الذي ترغب الزوجة فيه أن يعود زوجها إلى المنزل باكرًا وتخبره في الرسالة بأنها مشتاقة له وترغب أن تفعل معه كذا وكذا مع إخباره بأن الأطفال سوف يقضون اليوم عند الأهل أو الأصدقاء.
  • ترتيب المنزل قبل عودة الزوج بحيث لا يكون فوضويًا.
  • ارتداء الثياب ووضع أحمر الشفاه وتسريح الشعر ووضع القليل من العطر قبل عود الزوج إلى المنزل، فالاهتمام بالمظهر يجذب الزوج. [4]

طرق جذب الزوج للسرير

توجد العديد من الطرق لجذب الزوج إلى السرير وفيما يلي سنتعرف عليها:

  • على الزوجة اختيار الملابس الداخلية الخاصة بها من أجل لفت أنظار الزوج إليها وذلك بارتداء الألبسة التي تبرز مفاتن المرأة، كما يجب أن تحرص الزوج على نظافتها الشخصية كأن تزيل الشعر وتستخدم الكريمات والزيوت العطرية بهدف إثارة الزوج وزيادة رغبته الجنسية.
  • على المرأة التحدث مع زوجها عن رغباتها الجنسية وعما تشعر به.
  • أن تتعلم المرأة مهارة التدليك لأنها من الطرق التي تثير الرغبة الجنسية عند الزوج مع استخدام المرخيات واللمسة الحنونة التي تحفز الزوج وتجذبه.
  • أن تدرك الزوجة اللحظة المناسبة التي يمكن من خلالها جذب الزوج إليها عن طريق سؤاله عن الساعات التي يكون فيها مرتاحًا لمعرفة الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة.
  • أن تفصح المرأة للزوج عن رغبتها في ممارسة الجنس بدون خجل لاستمرار الإثارة في العلاقة مع الزوج.
  • على المرأة الاهتمام باللياقة الجسدية والصحة كي تبقى نشطة عند رغبة الزوج في ممارسة العلاقة على السرير لفترة طويلة، فالجنس يتطلب القدرة على التحمل والمزيد من الطاقة.
  • على المرأة محاولة التخلص من الروتين الممل والبحث عن أماكن جديدة دائمًا لممارسة الجنس والحصول على علاقة مرضية لكلا الطرفين كما يجب تغيير الوضعيات لتحفيز الزوج. [5]

طرق جذب الزوج للجنس

هناك العديد من الطرق التي يمكن للزوجة اتباعها كي تجذب زوجها جنسيًا وفيما يلي سنذكر بعضًا منها:

  • يجب أن لا تنتظر الزوجة الخطوة الأولى للعلاقة الحميمة من الزوج لأن ذلك يسبب الملل لذا يجب أن تبادر هي أولًا من خلال إثارة زوجها باتباع بعض الإثارة الجسدية داخل غرفة النوم وخلق الأجواء الرومانسية.
  • عمل تدليك مثير للزوج وارتداء ألبسة مثيرة مع القيام بحركات مثيرة على أنحاء جسده مع تواجد إضاءة خافتة أو يمكن وضع الشموع.
  • الهمس في أذني الرجل بكلمات مشوقة وأن ترسل له تلميحات مغرية لإثارة الزوج جنسيًا.
  • ارتداء الملابس التي تبرز مفاتن جسدها والابتعاد عن ارتداء الملابس الواسعة ويفضل تغيير نمط اللباس من خلال إظهار بعض الأماكن المثيرة في كل مرة.
  • أن تفاجئ المرأة زوجها بمشاركته الاستحمام مع لمسه بطريقة مثيرة وحركات مغرية.
  • أن تناقش المرأة زوجها عن رغباتها وحياتها الجنسية كي يتعرف كلا الطرفين على طبيعة الرغبات التي يمتلكانها.
  • أن تقبل المرأة شفتي زوجها ولمسه بصورة مثيرة مع مداعبة شعره وعناقه عناقًا حارًا.
  • أن تهتم المرأة بنافة وجهها وجسدها خاصة المناطق الحساسة مع وضع بعض الروائح العطرية وارتداء ملابس نظيفة مغرية. [6]

تعرفنا في هذا المقال على طرق جذب الزوج يمكن لكل امرأة اتباعها من أجل تحفيز الزوج مع الابتعاد عن الحركات المتصنعة والحفاظ على النظافة والتكلم بصوت ناعم ورقيق.

  1. "How To Seduce A Man With Words" ، منشور على موقع luvze
  2. "What men find sexy: Simple ways to get him to notice you" ، منشور على موقع today
  3. "طرق جذب الرجل بلغة الجسد" ، منشور على موقع yawmiyati
  4. أ ب "5 SIMPLE WAYS TO MAKE YOUR HUSBAND “WANT” TO COME HOME…" ، منشور على موقع fantabulosity
  5. "How to Attract my Husband in Bed?" ، منشور على موقع womennow
  6. "12 Ways To Get Your Husband In The Mood" ، منشور على موقع bonobology