طرق غير تقليدية لتنسيقات التنورة الطويلة مستوحاة من ستايل العنود بدر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 06 مارس 2019
استوحي ستايلك بالتنورة الطويلة من أزياء العنود بدر
مقالات ذات صلة
بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة
سعر حذاء وحقيبة ياسمين صبري: أرقام صادمة
صور: تعرفوا على الأسعار الصادمة لحقائب النجمات العرب

كوني متألقة بالتنورة الطويلة من خلال تنسيقات عدة ساحرة مستوحاة من ستايل المذيعة ومدونة الموضة العنود بدر، التي يتميز أسلوبها بالأناقة اللافتة.

التنورة الطويلة تعتمدها العنود بدر بستايلات متعددة تناسب إطلالتها سواء الصباحية أو المسائية، فعلى سبيل المثال نجدها ترتدي التناتير البلسيه الملونة بألوان جذابة، مع القميص القطني حتى تناسب بداية اليوم.

كما تتألق العنود بدر بالتنورة الطويلة حتى في السهرات، فاستطاعت أن تنسق إحدى الموديلات المزينة بالنقوش السوداء، مع توب أحمر أورجواني مخملي أنيق.

أما عندما ترتدي التنانير المنقوشة الملونة أو المزينة بالترتر اللامع، فغالباً ما تنسق العنود بدر عليها قميصاً جينز الخامة، حتى تعطي لإطلالتها لمسة عصرية هادئة تناسب الصباح.
ومع تصفحنا لتنسيقات تنانير العنود بدر، نجد أنها أحياناً ما تعتمد على ارتدائها مع توب من نفس اللون أو النقشة ليبدو وكأنه طقم متكامل من قطعتين.

وفي حالة رغبة العنود بدر في إضفاء لمسة كلاسيكية على إطلالتها بالتنانير، فهي تنسق البليزر الطويل مع التنورة لتحصل على ستايل لافت، كما أنها لا تجد مانع من تنسيق التنورة المنقوشة مثل المطبوع عليها نقشة النمر مع تيشيرت مطبوع عليه أيضاً.

شاهدي تنسيقات العنود بدر المتنوعة للتنانير الطويلة: