طرق متنوعة لترتدي بها التنورة الطويلة في الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
طرق متنوعة لترتدي بها التنورة الطويلة في الصيف
مقالات ذات صلة
كيف تنسقين التنورة الطويلة في الشتاء ؟ إليكِ طرق متنوعة
طرق متنوعة لترتدي بها بنطال الجينز الأسود
نسقي التنورة بنقش الزهور بهذه الطرق لإطلالات صيفية متنوعة

قد تحظى التنانير القصيرة بكل الاهتمام في الوقت الحالي، لكن لا نستطيع أن نتجاهل التنورة الطويلة، ليس هناك شك في أن موديلات التنانير الطويلة آخذة في الارتفاع، على الرغم من أن صيحات الموضة قد تأتي وتذهب، إلا أن التنانير الطويلة هي عنصر أساسي في خزانة الملابس وستتجاوز دائماً فكرة إنها قطعة موسمية، نظراً لكونها النظير الرزين للغاية للتنانير ميكرو والميني، تحتفظ التنانير الطويلة بأهميتها عاماً بعد عام وذلك بفضل جاذبيتها الخالدة وآفاق التصميم المتنوعة التي لا نهاية لها. 

من الأنماط ذات الثنيات إلى التصاميم العادية، تعتبر التنانير الطويلة أساس خزانة الملابس ويمكن ارتداؤها بعدد من الطرق المختلفة للعديد من المناسبات، سواء كنتِ تبحثين عن ملابس مناسبة للمكتب أو تخططين لارتداء إطلالة طويلة في عطلة نهاية الأسبوع، فهناك الكثير من نصائح التنسيق. 

نقدم لكِ بعض الإلهام من 7 طرق مضمونة لارتداء التنورة الطويلة، فقط استمري في التمرير. 

تنورة طويلة مع قميص

تصميم أنيق بكل معنى الكلمة، إقران التنورة الطويلة مع القميص بأزرار سوف يثير الأناقة على الفور، اتركيها بدون ضغط مع وجود بضعة أزرار فضفاضة للحصول على لمسة بسيطة أو اربطي القميص عند الخصر لمظهر صيفي.

طقم قطعتين مع تنورة

إن أبسط طريقة لتنسيق التنورة الطويلة هي جزء من المجموعة، هنا، نختار تنسيق تنورة ماكسي مع بلوزة متطابقة لتحديث التنورة بسهولة، إنه مضمون أن يبدو أنيقاً وسيوفر عليكِ الاضطرار إلى اختيار إطلالتك إذا كنتِ في عجلة من أمرك. 

إطلالة أحادية اللون مع تنورة طويلة 

عندما تكونين في شك، يمكن أن يكون اختيار المظهر اللوني تقنية تنسيق آمنة، جربي درجات مختلفة من اللون الأبيض الكريمي والتي تعمل معاً في وئام لخلق ملابس ذات طابع معاصر.  

تنورة طويلة مع بلوزة قصيرة

لإطلالة عصرية على ماكسي، ارتديه مع بلوزة قصيرة، تتمحور هذه الإطلالة الكاملة حول المقاييس مع مع التصميم القصير للبلوزة الذي يكمل بشكل مثالي الهيكل المناسب للتنورة، إنها من أروع طرق التنسيق. 

تنورة طويلة مع تيشيرت أبيض

البساطة في بعض الأحيان هي المفتاح، ليوم غير رسمي، جربي إقران التنورة الطويلة مع تيشيرت أبيض عادي أو بلوزة بدون أكمام، إذا كنتِ تبحثين عن تأثير درامي، فاختاري التنورة الطويلة ذات الطباعة الممتعة أو الفضفاضة مع تصميم مكشكش أو غير متماثل.

تنورة طويلة مع سترة

في مكان العمل أو عطلة نهاية الأسبوع، هذه الإطلالة لا تحتاج إلى تفكير، ارتدي تنورتك الطويلة مع سترة كبيرة الحجم ومع حذاء رياضي ليوم غير رسمي أو حذاء بكعب عالي لإطلالة أكثر فخامة.

تنورة طويلة منقوشة

في بعض الأحيان، ينتهي الأمر بأكثر التنسيقات غير المتوقعة، إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لتغيير ملابسك مع التنورة الطويلة وتجاوز القميص الأبيض المتوسط ​​أو القميص ذي الأزرار، فجرّبي تصميم أوف شولدر أو بلوزة بأكمام منفوخة كبيرة الحجم أو قميص بدون حمالات ولا تنسي حقيبة اليد الأنيقة.