طرق مختلفة لارتداء البناطيل الواسعة "Wide-Leg"

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
طرق مختلفة لارتداء البناطيل الواسعة "Wide-Leg"
مقالات ذات صلة
أجمل الإطلالات لعرض أزياء Chanel كروز2021-2022 وصيحات الموضة الرئيسية
جربي الوشاح الحريري كبلوزة هذا الموسم
طرق مبتكرة لتنسيق الملابس في سن الثلاثين: نصائح لتجنب الأخطاء

سواء كنتِ تسميهم بنطلونات واسعة أو  trousers أو سروال، فإن بناطيل واسعة Wide-Leg  هي واحدة من أكثر التصاميم تنوعاً خاصةً عندما تريدين منح الجينز استراحة ومع ذلك، فإن النضال الشائع هو اكتشاف طرق لارتداء بناطيل منتفخة لا تشعرنا بأن الملابس فضفاضة للغاية.

أو ربما كنتِ محترفة في ارتداء السراويل الواسعة ولكنكِ تشعرين أنكِ تفتقرين إلى قسم الإلهام، نحن هنا للمساعدة.

سواء كنتِ تريدين الذهاب إلى العمل أو العشاء أو مناسبة خاصة، فإن تقييم أنماط الموسم الجديد سيقودك نحو مجموعات ملابس جديدة وفيرة في هذا الصيف، كل شيء بدءً من القصات المترهلة التي  تتناسب مع الخياطة والقطع المستوحاة من النفعية مع الحقائب الورقية إلى المطبوعات الزهرية المتدفقة والجينز الفسيح للغاية على سطح السفينة (لدينا طوفان من حنين التسعينات نشكره)، بمعنى، هناك الكثير من الطرق لاحتضان الصورة الظلية التي يجب تجربتها.

عندما يتعلق الأمر بارتداء البناطليل الواسعة السهلة والأنيقة، فإن السر بسيط: لا تفرطي في التفكير! كل شيء من القمصان والسترات إلى القمصان الأنيقة وتعتبر القمصان آمنة من الفشل من الأعلى وعندما يتعلق الأمر بالأحذية، تبدو الأحذية العالية الكعب والصنادل والأحذية الرياضية كلها مذهلة، على الرغم من أن الأساليب الطويلة جداً تعمل بشكل أفضل مع الكعب.

يمكنك حتى أن تسألي نفسك، "ماذا سارتدي بدلاً من الجينز؟" بعد ذلك، ارتدي بنطلون واسع، لإرشادك بشكل أكبر خلال رحلة السروال واسع الساق، لذا نقدم لكِ مجموعة من الأفكار المميزة والمختلفة عبر مشهد أسلوب الشارع لإلهامك.

ولكن، قبل الشروع في هذا الاتجاه الجديد، هناك بعض قواعد الموضة التي يجب عليكِ اتباعها من أجل الحصول على هذا بشكل صحيح هنا، نقدم لكِ أيضاً أفضل نصائح وحيل ونقدم بعض الخيارات الأنيقة لإضافتها إلى خزانة ملابسك، انطلقي في الموسم بأناقة مع البنطلون واسع الساق.

أفكار لارتداء البناطيل الواسعة

  • تبدو ظلال الصيف مصقولة عند ظهور خطوط نظيفة منها على سبيل المثال، جربي سترة باللون الأزرق السماوي مع بنطلون واسع بألوان متعددة.

  • جربي زوجاً قوياً من الأرجل العريضة أكثر جرأة من خلال التنسيق بإضافات مشرقة ونغمية متساوية.

  • إذا شعرتي بالملل في البنطال الأسود السكيني، استبدليه بزوج ضخم بدلاً من ذلك.

  • امنحي البنطلون الواسع العريض لون باهت مع اللون الوردي الفاقع في الأعلى والأحذية البيضاء.

  • ضاعفي تنسيق المطبوعات لإطلالة سهلة ومؤثرة.

  • انطلقي من الأعلى إلى الأسفل باللون الأزرق السماوي مع المجوهرات الملونة والمكتنزة.

  • هل لديكِ عمل يومي؟ ماذا عن أسلوب الفتاة العادية غير الرسمية مع بنطلون جينز واسع الساق وسترة منقوشة وقميص وحقائب أنيقة وحذاء عالي الكعب.

نصائح لكيفية ارتداء البنطلون الواسع

يمكننا جميعاً أن نقول رسمياً وداعاً للجينز الضيق ومرحباً بأحدث صيحات الموضة لهذا الربيع، البنطلون واسعة الساق! عندما نفكر لأول مرة في السراويل ذات الساق الواسعة، يتبادر إلى الذهن في السبعينات والهيبيز والأناقة الشاطئية ولكن في المواسم القليلة الماضية، حقق هذا الاتجاه الممتع عودة كبيرة لكل يوم، في المساء وحتى مع ملابس العمل.

ومع ذلك، قد يكون من المخيف اختيار بنطلون بنسيج وحجم إضافي، بعد كل شيء، من يريد أن يجعل أرجلهم تبدو أوسع؟ ومع ذلك، فإن البناطيل الواسعة تطيل الساقين وتزيد من محيط الخصر، مما يخلق مظهر رائع بشكل لا يصدق على كل نوع من أنواع الجسم.