طرق مختلفة لارتداء الملابس الجلدية بسهولة في الطقس المتقلب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
طرق مختلفة لارتداء الملابس الجلدية بسهولة في الطقس المتقلب

في حين أن السترة الجلدية هي بلا شك عنصر أساسي في الخريف وبداية الربيع أو بمعنى أصح "الطقس المتقلب"، ظهرت أشكال جديدة مؤخراً للسماح لنا بإعادة تصور كيفية ارتداء الملابس الجلدية بسهولة لأن الجلد هو المادة المثالية لإبقائك دافئة مع الحفاظ على المظهر الراقي، لذلك عندما لا تتمكني من اختيار قطعة مفضلة كما إنها لا تخرج عن صيحات الموضة كل عام، جربي هذه الطرق الأخرى لارتداء الجلد ونحن هنا لنوضح لكِ الطريقة.

سترة جلدية سوداء مع بنطلون جلدي متناسق

كما هو متوقع، الزي الأول تقليدي تماماً، تتألف المجموعة من تي شيرت أبيض وسترة جلدية سوداء وسروال جلدي وصندل بكعب، في حين أن هذا هو نوع المظهر الذي يتم مشاهدته كثيراً في مدونات الموضة، فنحن متأكدين من أن العديد منكم لم يحاول ذلك من قبل، ننصحك بشدة بتجربة هذا، لأن الملاءمة تحظى بشعبية كبيرة لسبب ما.

معطف الخندق ترنش من الجلد 

في حين أن معطف الترنش سيكون دائماً كلاسيكياً، فإن الجلد يرفع المظهر بسرعة إلى مستوى أكثر حداثة، هذا الجزء العلوي المصنوع من الجل، يعطي انطباعاً جوهرياً، سواء كان باللون الأسود أو البني أو باللون الترابي، تبدو تصاميم معطف الترنش الحادة والبسيطة هي الأعلى للحصول على تنوع مثالي وفي الوقت نفسه، تخدم الميزات الفاخرة مثل الياقة المزينة بقصّة والدرزات بسحاب، نقاطاً محورية جذابة، تضيف ملمساً وفضولاً بصرياً.

جاكيت جلدي مع فستان

ارتدي سترة جلدية سوداء فوق فستان طويل أو ميدي وقومي بإقرانها مع حذاء جلدي أسود مرصع وحقيبة أيضاً لإكمال مظهرك.

سترة جلدية متعددة الألوان مع شورت

كما ذكرنا سابقاً، فإن ارتداء سترة جلدية مع بنطلون جلدي غالباً ما يكون مظهراً رائعاً ومع ذلك، قد تبدو هذه المجموعة بارزة جداً بالنسبة للبعض، إذا كان التصميم البسيط نوعاً ما يناسب شخصيتك بشكل أفضل، فقد ترغبين في ارتداء السترة الجلدية بهذه الطريقة، اختاري السراويل الجلدية وحقيبة كلاتش وإذا كنتِ تريدين مظهراً جذاباً للتنورة، فابحثي عن التنورة الجلدية القصيرة مع الأحذية الرياضية، التنورة التي تناسب الخصر مثالية لدس قميصك أو سترتك بها، إذا كان الطقس يتجه ببطء نحو البرودة، فيمكنك ارتداء سترة بلا أكمام أو بلوزة قصيرة! إذا كنتِ بحاجة إلى ارتداء حقيبة يد، أضيفيها إلى الجلد باستخدام حقيبة صغيرة كروس.

تنورة جلدية

هذا هو الزي الآخر الذي يتناسب بشكل جيد مع أي قطعة أخرى، سواء كانت مقصوصة أو مبطنة، ارتدي سترة أو هودي خفيف مع قلادة ميدالية لجذب الانتباه إلى مجوهراتك، إذا كان الجو بارداً، يمكنك أيضاً ارتداء جوري، ضعي في اعتبارك أيضاً تجربة الجوارب المطبوعة بنمط مثير للاهتمام لتمديد ساقيك وإحداث تأثير "رائع"، يمكنك إما حمل حقيبة يد صغيرة أو كبيرة.

بلوزة شفافة مع بنطلون جلدي

هذا القميص مثالي لارتدائه مع البناطيل الجلدية وهذا هو المظهر الأكثر أناقة الذي يمكنك ارتداؤه في الاجتماعات ووجبات الغداء أيضاً، الزي المثالي ليوم مشمس.

ما يمكن تنسيقه مع جلد

  • جنباً إلى جنب مع السترات والأحذية والجلود هي خزانة ملابس الخريف والشتاء بالطبع، يتبادر إلى الذهن الزي الكلاسيكي للسترات الجلدية ولكن هناك العديد من الخيارات البديلة التي يمكنك تطبيقها للطقس المتقلب.
  •  استناداً إلى العديد من المجموعات التي تم ارتداؤها دون عناء والتي رأيناها في أسلوب ستريت ستايل، فإننا نكسر الأساسيات ونقدم اقتراحات حول دمج الجلد في أي مظهر، في الواقع، هناك ما يكفي من الأفكار هنا لتجربتها وستجدين نفسك تقومين بتجربة العديد من الملابس الجلدية في خزانة ملابسك، حتى إذا لم تكوني حريصة على ارتداء الجلد من الرأس إلى القدمين وتفضلين قطعة واحدة، فهناك العديد من الطرق للقيام بذلك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار