طرق مختلفة لارتداء نقش الفهد "الليوبارد" في الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
طرق مختلفة لارتداء نقش الفهد "الليوبارد" في الصيف
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لارتداء التنورة التول هذا الصيف
15 طريقة مختلفة لارتداء نقشة الورد في 2016
طرق مختلفة لارتداء ألوان النيون في صيف 2021

الزي المطبوع هو الموضة في الوقت الحاضر، يتم استخدام العديد من الزخارف الحيوانية في صناعة الأزياء واحد منهم هو "نقش الفهد" يعتبر تنسيق نقش الفهد خياراً مميزاً لأنه يعطي انطباعاً مختلفاً في الملابس، لتحقيق التوازن بين أشكال الفهد ليوبارد، عادة ما يتم دمجه مع ملابس محايدة وملونة، مثل الأبيض والأسود.

طباعة الفهد صعبة، من ناحية، إنها محايدة صلبة وربما الأكثر حيادية من بين جميع المطبوعات ومع ذلك غالباً ما ينظر إليها باعتبارها واحدة من أصعب الطباعات، عادةً ما يستخدم نفش الفهد لمواد مثل التنانير والسراويل ولكن في الوقت الحاضر تُستخدم العديد من نقش الفهد للقمصان والبلوزات الصغيرة والفساتين.

 إليكِ بعض الطرق والمطابقات من تنسيق الفهد لإلهام ملابسك.

تنورة ميدي ليوبارد وتانك توب

الألوان الأكثر شعبية للفهد هي البني والأبيض، اختيار لون أبيض عادي سيعوض صورة الليوبارد، بالنسبة للأحذية، يمكنك اختيار ارتداء أحذية سهلة الارتداء أو ارتداء أحذية رياضية مفضلة لديكِ.

فستان ليوبارد نفش الفهد

لأولئك منكم الذين يرغبون في استخدام فستان بطبعة جلد الفهد، يمكنك اختيار فستان ماكسي برقبة على شكل V، ادمجيها مع حذاء سهل الارتداء يناسبك تماماً كملابس لقضاء عطلة الصيف.

طبقات متعددة مع فستان الفهد والأحذية

لإلقاء نظرة جريئة، يمكنك استبدال حذائك الرياضي بأحذية هاف بوت، اختاري فستان الفهد بلا أكمام وقومي بإقرانه مع قميص أسود طويل الأكمام.

بنطلون طويل بنقش الفهد

تعمل البناطيل المزينة بنقش الفهد أيضاً بشكل جيد مع المعاطف البيضاء، يمكنك ربط الجزء الأمامي من قميصك لجعله يبدو أكثر أناقة.

بلوزات وقمصان بنقش الفهد

قميص الفهد جيد جداً عند ارتدائه مع شورت أبيض، يمكنك استخدام أحذية ويدج لإكمال مظهرك أو جربي بلوزة صيفية صغيرة بدون أكمام مع بنطلون كاجول بلون محايد.

مظهر كاجوال أنيق مع جاكيت بليزر بنقش الفهد

يمكنك أيضاً أن تبدين غير رسمية بأسلوب أنيق من خلال الجمع بين قميص أبيض وجينز وسترة ليوبارد.

من قال أن طباعة الفهد يجب أن تبقى لفصل الشتاء؟ بينما نميل إلى الاحتفاظ بطبعات الحيوانات للأشهر الباردة، مع دمجها بألوان داكنة ، يمكن أن تبدو طباعة النمر جميلة بنفس القدر خلال فصل الصيف. فيما يلي بعض النصائح حول طرق ارتداء طبعات جلد النمر خلال الأشهر الأكثر دفئاً.