طريقة هايلايتر الحواجب

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020
طريقة هايلايتر الحواجب
مقالات ذات صلة
الحواجب الخفيفة: كيف أزيد كثافتها بالمكياج
كيف أخفي شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر
طريقة رسم الحواجب بالقلم

تشمل عملية رسم الحواجب وتحديدها بشكل متقن إضافة طريقة هايلايتر الحواجب، حيث يمكنكِ أن تقومي بتطبيقه بهدف إبراز الحواجب ورفعها وجعلها محددة بشكل أكثر جمالاً، إذا أن كلمة هايلايت تعني إضاءة وهنا يُقصد بالأدوات التي يمكن أن تضيء محيط الحاجب وتجعله أكثر إشراقاً لتزيد من بروزه وتحديده، سنقدم لكِ أفضل خيارات الهايلايتر للحواجب مع طريقة استخدامها.

أفضل هايلايتر قلم:

إلى جانب أدوات رسم الحواجب من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics، فهي تقدم أدوات مكملة لتحديد الحواجب وإبراز جمالها، مما يمنحكِ فرصة الحصول على مجموعة متكاملة للعناية بجمال ومكياج الحواجب، وهنا نتحدث عن أفضل قلم هايلايتر High Brow Glow Brow Highlighter من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics 

قلم هايلايتر High Brow Glow Brow Highlighter من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

مصدر الصورة: بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

حيث يمكنكِ استخدامه وفقاً للطريقة التالية:

  • يتميز بأنه يحتوي على تركيبة سهلة المزج تضفي اللون الوردي مع إضاءة مميزة، تبرز بشكل واضح أسفل أقواس الحواجب.
  • يساعد الهايلايت على رفع الحواجب وإبراز جمال العيون بشكل ملحوظ.
  • يستخدم قلم هايلايتر من بنفيت لتحديد الحواجب ونحتها بطريقة سهلة، وذلك من خلال وضع القلم أسفل الحاجب في منطقة القوس، ثم ابدئي بمزج الهايلايت بلطف.
  • لزيادة بروز القوس وجعلة أكثر إشراقاً أضيفي نقطتين أعلى القوس، ومن ثم قومي بالمزج بالقلم فوقه.
  • عندما يأتي دور منطقة ذيل الحاجب، قومي بسحب الهايلايت من القوس إلى نهاية الذيل من الأسفل، ثم ضعي نقطتين منه أعلى الذيل وابدئي المزج، هذه الطريقة رائعة لتحديد شكل العيون وتكبيرها أيضاً.

طريقة هايلايتر الحواجب:

بعد استخدامكِ للقلم يمكنكِ عمل تحديد وملئ الحواجب ونحتها بطريقة تبرزها أكثر مع الهايلايتر، وذلك من خلال استخدام لوحات ألوان المكياج المخصصة لتعبئة وتحديد الحاجب (باليت خاصة بالحواجب)، حيث تعتبر لوحة أو باليت Brow Zings Pro Palette من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics، إذ تُعد هذه الباليت خيار تكميلي لإبراز رسمة الحاجب مع الهايلايتر، وهي من الأدوات التي تبرز مكياج العيون ورسم الآيلاينر عليها.

طريقة هايلايتر الحواجب

مصدر الصورة: بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

وفر لكِ هذه الباليت 4 ألوان من المساحيق والتي أُختيرت بعناية لتناسب الألوان التي ستساعدكِ على تحقيق شكل الحاجب الطبيعي بإتقان مع قلم الهايلايتر:

  • المساحيق الأربعة هي لرسم وتحديد وتعبئة داخل الحواجب، بالإضافة لعمل هايلايت لإبراز الحواجب.
  • يتضمن الظلال البنية الفاتحة والبنية الداكنة التي تميل للأسود، ودرجة البني الدافئ أيضاً.
  • هذه الألوان تسمح لكِ باختيار المناسب منها والمتناسق مع لون شعر الحاجب لديكِ.
  • بعد استخدام تحديد الحواجب ورسمها ثم تعبئتها من الداخل، يمكنكِ تطبيق اللون الفاتح الهايلايتر الموجود في الباليت وتطبيقه حول الحاجب خاصة في منطقة كسرة الحاجب أسفل الذيل والقوس.

يمكنكِ تطبيق طريقة هايلايتر الحواجب باستخدام قلم الهايلات أو بلوحة (باليت) الحواجب، ما يميز هذه الباليت أنها تضم ألوان رسم وتحديد وتعبئة الحواجب أيضاً، ولكن القلم له ميزات مختلفة تتضمن سهولة استخدامه وسرعة تطبيقه وتحديد الزوايا بشكل أفضل.