ظهور ابن جديد للفنان أحمد الفيشاوي من طليقته الألمانية: تعرفوا عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
ظهور ابن جديد للفنان أحمد الفيشاوي من طليقته الألمانية: تعرفوا عليه
مقالات ذات صلة
عبير سندر تحتفل بالعيد بأول اللقطات الدافئة مع ابنها
داليا مبارك تضع طفلها الثاني وتنشر أول صورة له
ابنة سارة الكندري تدهش المتابعين بتحولها إلى نسخة من والدتها

كشف تقرير مصور بالفيديو عن ظهور ابن جديد لأحمد الفيشاوي من طليقته الألمانية، حيث رصد التفاصيل برنامج "ET بالعربي".

ظهور ابن جديد لأحمد الفيشاوي من طليقته الألمانية

وأعلن التقرير أن ابن الفنان أحمد الفيشاوي يحمل الجنسية الألمانية ويُدعى تيتوس، ووالدته هي دينيس ولمان الزوجة الثالثة للنجم المصري والتي تزوجها منذ نحو 10 أعوام تقريباً.

الطفل يبلغ عمره حالياً حوالي 7 سنوات، حيث كشف الأمر المحامي شعبان حسين الذي يدافع عن حقوق ابنته لينا، وسيتولى أيضاً المطالبة بحقوق الطفل تيتوس بعد أن ترسل والدته كل الأوراق الثبوتية.

وحتى الآن، لم يعلق أحمد الفيشاوي على انتشار تلك التقارير، خاصة بعد أن أعلنت من قبل هند الحناوي عن لقاء تيتوس ولينا لأول مرة عام 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

أحمد الفيشاوي وابنته لينا

وقد أصدرت مؤخراً محكمة جنح الدقي حكمها بتأييد الحكم الصادر على الفنان أحمد الفيشاوي، بالحبس لمدة سنة في جنحة الامتناع عن تنفيذ أحكام سداد نفقة ابنته لينا.

وقالت محامية النجم المصري إنها وموكلها لم يحضرا الجلسة الأولى، وبالتالي لم يقدما المستندات والأوراق اللازمة، لإثبات صحة الموقف القانوني لموكلها، موضحة أن إقامة لينا مع والدتها في إنجلترا غير قانونية، وأن أحمد الفيشاوي محروم من ابنته منذ 5 سنوات، ولا يستطيع رؤيتها، فضلًا عن معاناته نتيجة تحريض لينا عليه.

كانت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، قضت بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي، بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، ابنته لينا، غير أن الأخير قرر استئناف الحكم وتم حجزه لجلسة جديدة منتصف شهر يوليو المقبل.