أحمد الفيشاوي بإطلالة غريبة خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
أحمد الفيشاوي بإطلالة غريبة خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي الجدل بسبب الإطلالة الغريبة التي ظهر بها خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "بنقدّر ظروفك".

العرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك"

كان العرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك" قد أُقيم، أمس، الثلاثاء، الموافق 21 من مايو، وقد حضر العرض أبطال الفيلم: مي سليم، محمد محمود، يوسف وائل نور، والمخرج أيمن مكرم.

خلال العرض الخاص للفيلم، ظهر الفيشاوي وهو يرتدي بدلة ذات تصميم غريب، وظل ممسكاً بيد مي سليم منذ ظهورهما على السجادة الحمراء حتى دخولهما القاعة. أيضًا قام الفيشاوي بإلقاء الشوكولاتة والبونبون على حضور العرض.

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

كان فيلم "بنقدر ظروفك" قد أثار ضجة واسعة خلال فترة تصويره، وذلك بعد مشاركة مي سليم لمجموعة من الصور لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت خلالها وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وإلى جوارها أحمد الفيشاوي، وهو ما جعل البعض يظن أن هذه الصور هي إعلان عن زواجهما.

أحمد الفيشاوي

لكن مي سليم، كشفت لاحقًا، عن حقيقة خبر زواجها من مواطنها أحمد الفيشاوي، موضحة أن هذه الصور تم التقاطها أثناء تصوير فيلم "بنقدر ظروفك" الذي تشارك فيه مع أحمد الفيشاوي. وأضافت أنها والفيشاوي أعجبتهما الصور لدرجة أنهما قررا مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم "بنقدر ظروفك" هو أحدث أعمال أحمد الفيشاوي ومي سليم الفنية ويُشارك في بطولته كل من: نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول. ويأتي الفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار