صور: الظهور الأول لزوجة أحمد الفيشاوي الألمانية وعلاقتها بهند الحناوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2020
صور: الظهور الأول لزوجة أحمد الفيشاوي الألمانية وعلاقتها بهند الحناوي

نشرت الزوجة الأولى للفنان المصري أحمد الفيشاوي السيدة هند الحناوي مجموعة من الصور العائلية التي اجتمعت فيها ابنتها لينا الفيشاوي مع أخوها غير الشقيق تيتوس الفيشاوي.

لينا الفيشاوي

وعلقت هند الحناوي على الصور بأن العائلة أخيراً اجتمعت بعد تأخر اللقاء عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا وذلك في لندن حيث قابلت هند الحناوي إحدى زوجات أحمد الفيشاوي وهي السيدة دينيس.

وبدت من خلال الصور العلاقة القوية التي جمعت هند مع الزوجة الألمانية لأحمد دينيس ولمان، وذلك لأن دينيس اتبعت نفس خطوات هند الحناوي لإثبات نسب ابنها تيتوس لوالده أحمد من خلال المحاكم.

أحمد الفيشاوي وابنته

وكان المحامي شعبان سعيد قد أعلن قبل فترة عن ظهور زوجة ألمانية جديدة وغامضة للممثل الشاب حيث تلقى منها إتصال هاتفي تخبره خلاله أن لديها ابن من أحمد الفيشاوي وترغب في رفع قضية إثبات نسب له.

كما أوضحت السيدة دينيس أن ابنها تيتوس على علاقة منذ فترة بشقيقته لينا، لتنشر بعد ذلك هند الحناوي صورة تجمع ابنتها لينا مع أخوها غير الشقيق وأوضحت أن الصورة تم إلتقاطها في يونيو 2019.

قصة أحمد الفيشاوي

السيدة دينيس كانت تمتلك أوراق تثبت زواج أحمد الفيشاوي منها ونسب الطفل إليه حسب رواية المحامي شعبان سعيد بخاصة وأن الطفل يبلغ من العمر الآن 8 سنوات كاملة.

وعلى الرغم من الضجة التي حدثت حول أول ظهور لزوجة أحمد الفيشاوي الألمانية إلا أنه لم يعلق على القصة في حين أنه احتفل بعيد ميلاد ولادته الفنانة سمية الألفي وكتب لها تهنئة من خلال صفحته على إنستقرام.

أحمد الفيشاوي

الجدير بالذكر أن الممثل أحمد الفيشاوي قد تزوج 5 مرات وكان زواجه الأول من مهندسة الديكور هند الحناوي ورزق منها بابنته الكبرى لينا لكن هذا الزواج تسبب في الكثير من المشاكل بسبب انكار أحمد له لسنوات طويلة حتى حصلت هند على حكم بنسب ابنتها لينا إليه كما دخلت معه في الكثير من المشاكل القضائية للحصول على نفقات معيشة وتعليم ابنتها.

أما الزوجة الثانية في حياة أحمد الفيشاوي هي السيدة وسام عاطف وانتهت علاقته بها بعد فترة قصيرة من الزواج حيث قدمت ضده بلاغ بعد الطلاق اتهمت فيه أحمد بسرقة شبكتها لولا تدخل والده الراحل الفنان فاروق الفيشاوي لإنهاء المشكلة.

أما السيدة دينيس ويلمان هي الزوجة الثالثة لأحمد الفيشاوي حيث أتم زواجه منها في ألمانيا خلال رحلة والدته العلاجية هناك ولا توجد الكثير من التفاصيل حول هذا الزواج.

الزيجة الرابعة كانت من الإعلامية رولا الدبس وتم الطلاق بعد فترة قصيرة من إعلان الزواج، وحالياً أحمد الفيشاوي متزوج من السيدة ندى كامل ويحرص باستمرار على نشر صور تجمعه بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار