أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه ويكشف عمره لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه ويكشف عمره لأول مرة

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، صورة لابنه تيتوس من زوجته الألمانية، خلال الاحتفال بعيد ميلاده، والتي ظهر فيها بوضوح، كما نشر شهادة احتراف الغوص والتي كشفت عن عمره.

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه

وفي التفاصيل، نشر أحمد الفيشاوي مجموعة من الصور لابنه ووثيقة حصوله على شهادة في الغوص والتي كشفت عن أن عمره 12 عاماً، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاده اليوم،

وتعد تلك المرة الأولى التي يظهر فيه ابن أحمد الفيشاوي بوضوح، وذلك بعد أن نشر من قبل صوراً جمعته بطليقته الألمانية وبطلفله تتيوس، وعلق عليها قائلاً:" تيتوس أحبك، مرحبا بك في بيتك يا بني، العائلة تأتي أولًا".

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه ويكشف عمره لأول مرة

وظهر الفيشاوي في الصور وهو يقبل ابنه، مما جعل الجمهور يعتقد في ذلك الوقت أنه عاد لها بعد انفصاله عن زوجته ندى كامل قبل عامين.

أحمد الفيشاوي يكشف عن ابنه

وكان أحمد الفيشاوي كشف قبل شهر عن ابنه للمرة الأولى وذلك بعد سنوات من الإعلان عن هذا الابن واعتراف أحمد الفيشاوي به، وذلك من خلال الصور التي شاركها له وهما يقضيان وقتاً معهاً في السباحة.

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه ويكشف عمره لأول مرة

كانت لينا أحمد الفيشاوي قد أكدت سابقًا على أن لديها أخا غير شقيق من الأب تتواصل معه. أيضًا، من ناحيته، أوضح محاميها أنه يتواصل مع سيدة ألمانية من أجل إثبات نسب ابنها إلى الفنان أحمد الفيشاوي، قبل أن يعلن أحمد الفيشاوي نفسه عن ابنه هذا ويعترف به.

وجاء ذلك بعد إنكار أسرة أحمد الفيشاوي، حيث علقت الفنانة سمية الألفي من قبل على الأمر مؤكدة أن الطفل الذي يظهر في الصور  مع لينا أحمد الفيشاوي، لا يعرفها ولا تعرفه، ولا علاقة لها به على الإطلاق، وإن كانت قد عبرت عن عدم رغبتها في أن يكون هذا الولد هو حفيدها.

وتابعت سمية الألفي عن ابن أحمد الفيشاوي: "الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قال لي لأ، ونفسي يطلع لأ.. لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار