أنباء عن خطوبة شيرين رضا للفنان أحمد الفيشاوي بمهر أسطوري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو 2022
أنباء عن خطوبة شيرين رضا للفنان أحمد الفيشاوي بمهر أسطوري

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي خبر المهر الذي تم الاتفاق عليه لزواج الفنان أحمد الفيشاوي وطليقة عمرو دياب شيرين رضا بمهر أسطوري بلغ ملايين الدولارات، ونفت الفنانة شيرين ما يتم تداوله وقالت إن الصور الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة والعلاقة التي تربطها بالفيشاوي علاقة صداقة وكانا يخرجان معاً كأصدقاء، ومن ثم بدأت الإشاعات حول أنباء الزواج، وخرجت شيرين عن صمتها وقالت "إن طلب الزواج الذي قدمه الفيشاوي كان هزار" وأكدت رفضها لفكرة الزواج كلياً من أحمد أو أي شخص غيره وتقول إنها ليس لديها الوقت للارتباط.

وتم استضافت شيرين رضا مع الإعلامية سما إبراهيم للحوار في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس " وقد صرحت أن علاقتها الزوجية تعرضت للفشل مرتين ولا يوجد لديها خطة أو نية للزواج لأنها تعلمت في الصغر عند الفشل عدم تكرار الخطأ والتعلم منه، وقالت ساخرة "اللي عايز يتجوزني لازم يحارب ولا هو أنا هقدم نفسي على طبق من فضة".

وعلقت الفنانة شيرين رضا على الفنان الذي يرفض لمس زميلاته في العمل "ده اشتغل في المهنة غلط…يعني أروح أعمل برنامج وأقولك ما تطلعيش وشي، ما ينفعش نقول الكلام العبيط، ده بالنسبة إلى كلام عبيط".

وكذبت الفنانة شيرين رضا، الشائعات التي تزعم وجود خلافات بينها وبين غادة عادل قائلة "دي إشاعات، وأنا وغادة عادل بنعمل فيلم مع بعض اسمه بنات رزق، فيلم كوميدي ومش مقاطعين بعض".

والفنانة المصرية شيرين رضا من مواليد القاهرة 1968 ولدت بعائلة فنية بامتياز وكانت بدايتها في الحياة الفنية كموديل في الثمانينات عن طريق الإعلانات، واستمر زواجها من الهضبة عمرو دياب لعدة سنوات وأنجبت منه ابنتها نور.

أحدث أعمال الفنانة شيرين رضا

أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بتجسيد شخصيات عديدة بمسلسلها شغل في العالي، والتي تألقت من خلاله بأكثر من مظهر مختلف استطاعت أن تأسر قلوب مشاهديها بهم، حيث تلعب بالمسلسل دور سيدة راقية تقوم بعمليات النصب على الرجال من أجل الانتقام بعد أن تعرضت للخيانة من قبل زوجها الذي استولى على أموالها أيضًا.

ففي أولى حلقات المسلسل، ظهرت الفنانة بالشعر الأصفر الطويل ومظهر جذاب مع الكعب العالي والملابس الأنيقة ونبرة الصوت الناعمة، مما مكنها من النصب على أول ضحاياها، وهو بيومي فؤاد الذي لعب دور تاجر في سوق السمك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار