عارضات الأزياء الأعلى أجراً في 2020: بالأرقام أرباح كل منهن هذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
عارضات الأزياء الأعلى أجراً في 2020: بالأرقام أرباح كل منهن هذا العام
مقالات ذات صلة
ريم السعيدي تخطف القلوب بصورة دافئة مع بناتها
والدة جيجي حديد تنشر أول صورة لها مع حفيدتها
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟

لم تعد عروض الأزياء مجالاً لاستعراض الجمال والرشاقة فقط، بل صار بوابة تلجأ إليها العديد من الفتيات سعياً وراء الشهرة التي تجلبها، وبالطبع الأموال.

عارضات الأزياء الأكثر شعبية

ولا يعد الجمال هو العامل الوحيد الذي يساعد عارضة أزياء على التفوق على نظيراتها، والوصول إلى القمة، فهناك عوامل أخرى مثل الذكاء والعلاقات والتسويق، والتي تؤدي كلها إلى زيادة شعبية واحدة من العارضات، وجعلها تتصدر قائمة الأكثر طلباً في مجالها.

كما صارت عارضات الأزياء تعتمد على مصادر أخرى -إلى جانب عروض الأزياء- من أجل زيادة أرباحهن، مثل الترويج للعلامات التجارية الشهيرة على حساباتهن الخاصة على السوشيال ميديا، والظهور في إعلانات دعائية لماركات عالمية، وغيرها.

عارضة الأزياء الأعلى أجراً في 2020

وقد كشف موقع thethings الأمريكي مؤخراً عن قائمة عارضات الأزياء الأعلى الأعلى أجراً في 2020، والأرباح التي حققتها كل منهن خلال هذا العام في هذا المجال. (يمكنكم التعرف على القائمة كاملة في الألبوم أعلاه)

وتصدرت القائمة هذا العام كيندال جينر Kendall Jenner، والتي بلغت أرباحها 30 مليون دولار، فعارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عاماً تعمل مع العديد من بيوت الأزياء الشهيرة مثل Chanel وFendi وGivenchy، حيث تتقاضى من كل منهم أجوراً باهظة.

عارضات الأزياء الشقراوات الأعلى أجراً في 2020

وتضمنت القائمة عدداً من عارضات الأزياء الشقراوات، مثل جيجي حديد Gigi Hadid، والتي جاءت في المركز الثاني، حيث بلغت أرباحها هذا العام 29 مليون دولار، حيث تتعاون مع ماركات عالمية مثل Tommy Hilfiger وTopshop.

وهناك أيضاً كارا ديلفين Cara Delevingne، التي وصلت أرباحها هذا العام إلى 28 مليون دولار، حلت بها في المركز الثالث في القائمة، وهي تعمل مع عدد من بيوت الأزياء العالمية مثل Dolce & Gabbana وBurberry.

عارضات الأزياء السمراوات الأعلى أجراً في 2020

كما أن هناك عدداً من عارضات الأزياء السمراوات اللاتي برزت أسمائهن في قائمة الأعلى أجراً في 2020، مثل جوان سمولز Joan Smalls، والتي حلت في المركز الرابع بأرباح وصلت إلى 26 مليون دولار، حيث عملت مع أغلب بيوت الأزياء الشهيرة.

وجاءت أيضاً عارضة الأزياء ويني هارلو Winnie Harlow في القائمة بأرباح بلغت 3 مليون دولار، حلت بها في المركز الـ 15، وهي تتعاون مع ماركات عالمية شهيرة مثل Desigual.