قائمة الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود 2023: الأول مفاجأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
قائمة الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود 2023: الأول مفاجأة

فاجأ آدم ساندلر معجبيه بتصدره قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجراً لأول مرة منذ سنوات طويلة، وقد أفصح الموقع عن القائمة الكاملة قبل للممثلين الأعلى أجراً في هوليوود خلال 2023 قبل ساعات فقط.

آدم ساندلر

وكشفت المجلة أن آدم ساندلر حقق 73 مليون دولار أي ما يعادل 57 مليون جنيه إسترليني في عام 2023، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى صفقته المربحة مع منصة البث الترفيهي Netflix.

في العام الماضي، قام ساندلر ببطولة الفيلم الكوميدي Murder Mystery 2 والفيلم العائلي You Are So Not Invited to My Bat Mitzvah لحساب المنصة، بالإضافة إلى المحاكاة الصوتية عن الشخصية الرئيسية في فيلم الرسوم المتحركة Leo، كما أنتج أيضاً فيلم الجريمة The Out-Laws ويظهر حالياً في دراما الخيال العلمي Spaceman.

وتفاعل محبو آدم ساندلر مع ترتيبه المفاجئ في القائمة، حيث تفوق على توم كروز وقال أحد النشطاء على إكس: "حقيقة أن آدم ساندلر يحصل على دخل أكثر من توم كروز هو أمر لا يمكن وصفه بالنسبة لي".

مارغوت روبي

وجاءت مارغوت روبي في المركز الثاني في قائمة الممثلين الأعلى أجرا، والتي قدرت مجلة فوربس أنها حققت دخلا قدره 59 مليون دولار (46 مليون جنيه إسترليني) العام الماضي.

كان هذا في المقام الأول لدورها الرائد في فيلم Barbie الذي حقق نجاحاً كبيراً، بالإضافة إلى ظهورها في فيلم Asteroid City للمخرج ويس أندرسون وإنتاج فيلم Saltburn للمخرج Emerald Fennell.

توم كروز

وجاء في المركز الثالث توم كروز، الذي حصل على 45 مليون دولار أي ما يعادل 35 مليون جنيه إسترليني لمشاركته في الجزء الثاني من فيلم الحركة Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One، بالإضافة إلى نجاحات فيلمه المتتابعة خلال العام السابق لفيلم Top Gun: Maverick.

المركز الرابع

المركز الرابع كان مناصفة بين ريان جوسلينج، الذي حصل على 43 مليون دولار أو ما يعادل 34 مليون جنيه إسترليني مقابل ظهوره أمام روبي في فيلم Barbie، ومات ديمون، الذي حصل على نفس المبلغ العام الماضي بعد ظهوره في كل من Air وOppenheimer.

جينيفر أنستون

في المركز السادس في قائمة 2023 جاءت جنيفر أنيستون، التي حققت 42 مليون دولار أي ما يعادل 33 مليون جنيه إسترليني بعد أن لعبت دور البطولة إلى جانب ساندلر في Murder Mystery 2 وتصدرت برنامج The Morning Show على Apple TV+، بالإضافة إلى أرباحها من مشاركتها السابقة في Friends.

المركز السابع

وشهد المركز السابع تسجيل كل من ليوناردو دي كابريو وجيسون ستاثام بمبلغ 41 مليون دولار أي ما يعادل 32 مليون جنيه إسترليني، حيث لعب دي كابريو دور البطولة في فيلم Killers of the Flower Moon للمخرج مارتن سكورسيزي، الذي رشح لجائزة الأوسكار، بينما كان ستاثام مشغولاً خلال السنة الأكثر ازدحاماً بمشاركته في كل من الأعمال: Operation Fortune: Ruse de Guerre، Fast X، Meg 2: The Trench وExpend4bles.

بن أفليك

وجاء بن أفليك في المركز التاسع في القائمة، حيث حصل على ما يقدر بنحو 38 مليون دولار أو ما يعادل 30 مليون جنيه إسترليني من دور البطولة الذي لعبه في فيلم Air، والذي أنتجته شركته الخاصة Artists Equity، بالإضافة إلى قيامه بصفقة إعلانية رفيعة المستوى مع Dunkin Donuts.

دينزل واشنطن

وجاء في المركز العاشر دينزل واشنطن، الذي حقق 24 مليون دولار أو ما يعادل 19 مليون جنيه إسترليني، ويرجع الفضل في المقام الأول إلى نجاح الجزء الثاني من فيلم الحركة والإثارة The Equalizer 3.

الجدير بالذكر أنه في عام 2022، تصدر تايلر بيري قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجراً، لمدة ثلاث سنوات متتالية قبل ذلك، كان دواين جونسون هو الممثل الأعلى أجرا في هوليوود.

لمشاهدة صور النجوم الأعلى أجراً في هوليوود ومعرفة التفاصيل، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار