عاشق للفخامة: جولة في جراج ستيفن كاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
عاشق للفخامة: جولة في جراج ستيفن كاري
مقالات ذات صلة
نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى بالكشف عن تسجيلات صوتية مسيئة
مغرم بكلبه ويرسم الوشوم: لقطات من حياة ملك تايلاند غريب الأطوار
مواقف أثارت الكثير من الجدل في بداية مهرجان الجونة 2020

أحد أفضل لاعبي كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، أنه ستيفن كاري لاعب فريق غولدن ستايت ووريورز لكرة السلة الأمريكية.

وبفضل الموهبة الكبيرة التي يمتلكها التي حافظ عليها ونضج بها في الملاعب وحصل بها على 3 ميداليات ذهبية وفضية في كأس العالم لكرة السلة، ليتمكن ستيفن كاري من الحصول راتب خيالي، لم تكشف عنه الصحف الأمريكية، ولكنه ظهر جليًا في مشاهد حياته الفاخرة.

ومن أهم هذه المشاهد، أسطول السيارات الفاخرة والخارقة التي يمتلكها ستيفن كاري، والتي سنستعرضها خلال السطور القليلة التالية.

طراز AMG G55

من الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات مرسيدس، والتي تعتبر واحدة من أغلى الطرازات التي قام بطرحها العملاق الألماني الرائد في هذه الصناعة.

ويأتي الطراز متعدد الاستخدامات بمحرك خارق من فئة V8 سوبر تشارجر الشهيرة، ويستطيع توليد قوة هائلة تصل إلى 493 حصان، مع معدل تسارع من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 5 ثوان فقط.

طراز 911 GT3 RS

طراز آخر ألماني في جراج ستيفن كاري الفاخر، ولكن هذه المرة من العملاق الآخر لصناعة السيارات بورشه، والتي حصلت على محرك خارق تصل قوته إلى 500 حصان كاملة.

طراز اناميرا

طراز آخر من الشركة الألمانية بورشه في جراج ستيفن كاري، وهي إحدى نسخ باناميرا القوية والخارقة، التي تمتلك محرك من فئة V8، لتستطيع السيارة توليد قوة هائلة تصل إلى 550 حصان كاملة.

طراز رانج روفر

بالطبع سيكون هناك سيارة عائلية متعددة الاستخدامات في هذا الأسطول، واختارها ستيفن كاري لتكون من رانج روفر، التي تمتلك قاعدة عجلات طويلة ومميزة، وقمرة ركاب داخلية واسعة، مع أنظمة ترفيهية مميزة ومناسبة للغاية للخروج مع العائلة.

طراز إسكاليد ESV

طراز إسكاليد ESV متعدد الاستخدامات، والذي زود بمحرك من فئة V8 بسعة تصل إلى 6.2 لتر، لتستطيع السيارة توليد قوة هائلة تصل إلى 420 حصان مع عزم دوران يصل إلى 460 نيوتن متر، ويأتي بعدة أنظمة لتوفير الوقود منها نظام إطفاء السلندرات عند عدم الحاجة لها.

رمز علامة إنفينتي

إلى جانب هذه الأسطول، يعتبر ستيفن كاري هو الممثل الرسمي العالمي لعلامة انفينيتي اليابانية الفاخرة التابعة للعملاق الياباني لصناعة السيارات لنيسان، وبفضل هذه الشراكة الدعائية الناجحة، يمتلك ستيفن في جراجه الخاص نسخة من طراز نفينيتي Q50 الرياضية.

تسلا موديل إكس لا تغيب جراج ستيفن

صدرت بثلاث نسخة مختلفة، لا نعلم أي نسخة في جراج ستيفن، ولكن نثق أنها النسخة الأعلى من تسلا إكس، وفي كل الأحوال تأتي النسخة الأولى 75D والتي تتمتع ببطارية أيون الليثيوم بقدرة 75 كيلوواط ونظام دفع كلي كهربائي للعجلات وهو ما يسمح للكروس اوفر بالتسارع من 0 – 96 كلم/س خلال 6,0 ثانية قبل أن تصل لسرعتها القصوى البالغة 209 كيلومتراً في الساعة.

وبالانتقال للنسخة المتوسطة 90D فإنها تتمتع ببطارية أيون الليثيوم بقدرة 90 كيلوواط ومحرك كهربائي أقوى وتستطيع التسارع من 0 – 96 كلم/س خلال 4,8 ثانية قبل أن تصل لسرعتها القصوى البالغة 249 كيلومتراً في الساعة.

أما الباحثين عن نسخة أقوى والتي نعتقد أنها القابعة في جراج ستيفن كاري، فيمكنهم اختيار P90D والتي تستطيع التسارع من 0 – 96 كلم/س خلال 3,2 ثانية قبل أن تصل لسرعتها القصوى البالغة 249 كيلومتراً في الساعة.