طرازات في جراج محترف نادي النصر أحمد موسى

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
طرازات في جراج محترف نادي النصر أحمد موسى

يعتبر اللاعب النيجيري المخضرم أحمد موسى واحد من أشهر لاعبي دوري كرة القدم المحترفين في المملكة العربية السعودية، خاصة بعد انضمامه في صفقة هي الأغلى في الدوري السعودي حيث وصل سعره إلى حوالي 40 مليون دولار أمريكي في عام 2018

ومع الثروة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب النيجيري الذي يلعب في مركز الهجوم والجناح مع نادي النصر في دوري المحترفين السعودي ومنتخب نيجيريا لكرة القدم تأتي العديد من الطرازات الرياضية الخارقة، وأخرى فارهة فاخرة.

وخلال السطور القليلة التالية سنستعرض أبرز الطرازات في جراج اللاعب النيجيري أحمد موسى، الذي يبدو أنه يعشق عالم السيارات على طريقته الخاصة.

طرازات في جراج محترف نادي النصر أحمد موسى

طراز مرسيدس G-Class AMG

زودت بمحرك التوربو المزدوج V8 بسعة 4.0 لتر من AMG بدلاً محرك التوربو المزدوج السابق V8 بسعة 5.5 لتر. ويولّد المحرك الجديد في هذا الطراز قوة قدرها 430 كيلووات (585 حصان)، ويوفر مستوى أقصى لعزم الدوران بمقدار 850 نيوتن متر عبر طيف واسع مـن دورات المحرك بـين 2.500 و3.500 دورة في الدقيقة، مما يمنح شعوراً بالتفوق والتميز بصورة عفوية. وتتباهى السيارة بتسارعها الخاطف من الثبات إلى 100 كم/ س في غضون 4.5 ثانية.

ويعتبر هذا الطراز من أغلى طرازات الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات الفارهة مرسيدس، حيث يصل سعره إلى 156 ألف دولار أمريكي.

طراز بورش ماكان

من العملاق الألماني العريق لصناعة السيارات بورش، الذي زود بمحرك هائل من فئة V8 الشهيرة وبسعة كبيرة تصل إلى 3.0 لتر، ويندرج تحت قائمة الطرازات الرياضية الخارقة متعددة الاستخدامات SUV، ويصل سعرها إلى حوالي 51 ألف دولار أمريكي.

طراز رانج روفر

نقطة ذهبية أخرى في تاريخ لاند روفر بشكل عام وفي تاريخ طراز رانج روفر بشكل خاص، حينما طرحتها الشركة البريطانية بمحرك يعتمد على نظام هجين يساهم في خفض معدلات استهلاك الوقود، بنفس القدرة المميزة للدخول على الطرق الوعرة والمستحيلة.

طرازات في جراج محترف نادي النصر أحمد موسى

ويصل سعر رانج روفر في أسواق السيارات العالمية إلى حوالي 56 ألف دولار أمريكي، وتصل إلى أكثر من 90 ألف دولار أمريكي للنسخ التي تحمل محركات من فئة V8 القوية.