للبيع: سيارة أسطورة السلة مايكل جوردن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس 2020
للبيع: سيارة أسطورة السلة مايكل جوردن
مقالات ذات صلة
كيف تربع عادل إمام على العرش وظل في الصدارة؟
مي عمر تنفي تنازلها عن أجرها في نسل الأغراب لحل أزمة محمد سامي
أحمد السقا يرد على تصريحات مها أحمد: العشرة بتحكم الواحد

هل أنت من محبي رياضة كرة السلة، خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كانت إجابتك بنعم فهناك فرصة كبيرة لامتلاك السيارة الخارقة التي تعود ملكيتها لأسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردن.

مرسيدس S600 سيارة أيقونية بعيدًا عن الأداء

تحمل هذه السيارة طابع فريد بعد مشاركتها خلال أحداث الفيلم الوثائقي عن حياة مايكل جوردن "The Last Dance" أو "الرقصة الأخيرة" مما يرفع من قيمة السيارة.

إلى جانب أنها طراز كلاسيكي كوبيه من إنتاج الشركة الألمانية العريقة مرسيدس ظهرت لأول مرة في عام 1996، وقام بتعديلها لورينسر بنفسه من أجل عيون مايكل جوردن.

كما تمتلك السيارة مرسيدس S600 هائل مكون 12 أسطوانة، ومازالت حتى يومنا هذا في حالتها الأصلية الفريد’

وسيتم عرض السيارة الكلاسيكية للبيع في صالة عرض دار مزادات Beverly Hills Car Club في مزاد علني رسمي على موقع eBay، ويتوقع أن يتم بيع سيارة جوردن بسعر يصل إلى أكثر من 201 ألف دولار أمريكي.

وفي هذا السياق صرح مالك صالة العرض في Beverly Hills Car Club أن للسيارة قلب نابض بسبب الذكريات التي عاشتها، وكأن جوردن لا زال موجودا فيها وأن قيمتها تكمن بهيبتها والتاريخ الذي تحمله كلما جلس أحد وراء مقود السيارة.

كما أن السيارة كانت سابقة لعهدها وهي مزودة بجميع وسائل الترفيه وحتى أنظمة الحماية المتطورة خلال القيادة، كما أن الهاتف فيها يعمل بامتياز.

ولا يسعنا الانتظار لنرى كم سيبلغ سعر السيارة مع نهاية المزاد.

لشراء حامل هاتف ايزي وان تاتش 4 للوحة العدادات وزجاج مقدمة السيارة من اوتي مناسب لهواتف ايفون اكس اس ماكس وايفون اكس ار وجالكسي اس 9 ونوت 9 وغيرها من الهواتف الذكية.