عالم من كنوز الديكورات والتصميم الداخلي في موقع "وسادة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
 عالم من كنوز الديكورات والتصميم الداخلي في موقع "وسادة"
مقالات ذات صلة
أشكال لتزيين جدران المنزل البيضاء
قواعد للحفاظ على الثلاجة من الأعطال
13 استخدام لـ منظف الزجاج داخل منزلك

يشتهر الموقع الإلكتروني "وسادة دوت كوم" Wysada.com، بكونه الموقع الوحيد للتجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة المتخصص بمنتجات الديكور المنزلي وإبداعات التصميم الداخلي.
واستطاع الموقع  العربي، منذ انطلاقته في وقت سابق من العام الجاري، استقطاب بعضٍ من أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال الديكور، فيما سارع محبو الديكور والأناقة المنزلية إلى اقتناء المنتجات الحصرية التي يتيحها الموقع بأسعار خاصة وضمن عروض لا مثيل لها، تسهم في زيادة عدد أعضاء الموقع يومياً بالآلاف.

<

p style="text-align: right;">وقد كيّف موقع "وسادة" نمط المبيعات والأعضاء الحصريين ليلائم المستخدمين في العالم العربي، وهو يضمن لأعضائه نفاذاً يسيراً وسريعاً إلى ديكورات منزلية رفيعة الجودة وعناصر راقية للتصميم الداخلي تتسم بالقيمة العالية والخصومات الكبيرة التي تصل في بعض المعروضات إلى 75 بالمائة، ما يجعل من الموقع مصدراً فريداً للحصول على أجمل قطع الديكور، أما الاتفاقيات الحصرية الموقعة مع علامات تجارية عالمية، فتستقطب إلى الموقع أميز ما في عالم التصميم الداخلي. وسرعان ما تنمو سمعة الموقع الطيبة كمنبع للإلهام، نظراً لما يزخر به من مواد تحريرية جميلة التنسيق ومحتوى فنّي جذّاب.

لتصلك أخر صور وأفكار للديكورات المنزلية على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية