فيديو وصور بيت هند القحطاني الجديد: وهذه تفاصيل الديكور من الداخل

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
فيديو وصور بيت هند القحطاني الجديد: وهذه تفاصيل الديكور من الداخل

أثارت هند القحطاني الناشطة على سناب شات الكثير من الجدل بعد أن استعرضت قصرها الفاخر في أمريكا أمام الجمهور، فخلال الفيديو ظهرت هند وهي تتحدث عن روعة وجمال القصر الذي تعيش فيه حالياً، شاهدوا فخامة قصر هند القحطاني.

قصر هند القحطاني

خلال الفيديو أوضحت هند القحطاني أنها سوف تقدم مفاجأة للجمهور وهي استعراض قصرها الرائع حتى أن أولادها لم يشاهدوا هذا القصر بعد، لأنه تصليح المكان استغرق شهرين كاملين وتريد عمل مفاجأة كبيرة لهم.

وقالت هند أنها تتمنى لو أن أولادها لا يشاهدوا هذا الفيديو وهي تتوقع ألا يتابعه أحدٌ منهم بسبب الدراسة والمذاكرة طوال فترة بعد الظهر، لذلك قامت بنشر أكثر من فيديو لإظهار تفاصيل القصر الرائع وقالت أن هذا القصر بالكامل لها وحدها لذلك ستترك النافورة تعمل طوال الوقت دون توقف.

ديكور قصر هند القحطاني

القصر مفروش بالكامل ويطل على حديقة كبيرة من جانب ومن الجانب الآخر يطل على النافورة الكبيرة في مدخل القصر، واعتمدت في ألوان الديكور على درجات اللون البيج بشكل أساسي للحصول على غرفة جلوس مريحة وأنيقة.

أما غرفة الطعام فهي متوسطة الحجم حيث تتسع لـ8 أشخاص واعتمدت فيها أيضاً على الألوان الترابية لتتماشى مع غرفة المعيشة المجاورة لها إلا أن أكثر ما يميز هذه الغرف الإطلالة الرائعة على أماكن مختلفة من الحديقة.

كما يضم المنزل ملحق في الدور الأول ذو ديكور يجمع بين اللونين البني والزيتي، في حين أن أغلب المنزل يعتمد على الديكور الخشبي سوف للأسقف أو للأثاث.

بيت هند القحطاني يتكون من 3 طوابق تركت منهم غرفة واحدة فارغة تماماً كي تقيم فيها جلسات التصوير بجانب غرفة المكتب حيث تتواجد كبيرة من الخشب.

بيت هند القحطاني

المنزل يحتوى على كافة الكماليات من أجهزة صوت حديثة بجانب حمام سباحة كبير وحوض للسمك متوسط الحجم بجانب حديقة كبيرة بها أشجار للزينة وحديقة خلفية تصم أشجار الليمون وأشجار الأفوكادو وغيرها لكنها في حاجة إلى الاهتمام.

ومن الكماليات أيضاً جراح واسع لسيارات العائلة بجانب غرف للملابس حيث يمكن لكل شخص أن يحصل على غرفة ملابس منفصلة.

سعر بيت هند القحطاني

وتوقع البعض أن سعر منزل هند القحطاني في أمريكا يصل إلى 15 مليون ريال سعودي وهو دفع الكثيرين للتساؤل حول مصدر هذه الثروة الهائلة التي سمحت لهند القحطاني بشراء هكذا منزل فخم ورائع.

شاهدوا فيديو وصور تعكس جمال وفخامة منزل هند القحطاني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار