الإطلالات الموحدة: لن تصدقوا كم الفساتين المكررة على النجمات!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
الإطلالات الموحدة: لن تصدقوا كم الفساتين المكررة على النجمات!
مقالات ذات صلة
اختيارات إلهام الفضالة ولجين عمران للإطلالات الصيفية تشعل المنافسة
فوز الفهد تكرر إطلالة بريانكا تشوبرا التي تحمل توقيع دار Dior
ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس قطعة المجوهرات: إليك ماركتها وسعرها

إذا كان هناك وصف لإطلالات الفنانات والمشاهير هذا العام، فيمكن أن يكون عام الإطلالات الموحدة، حيث تكررت نفس الفساتين على عدد من النجمات والمشاهير بشكل لا يصدق!

يبدو الأمر مألوفًا في البداية إذا تصادف أن تشابهت إطلالة فنانة مع فنانة أخرى في مناسبتين مختلفتين، لكن تكرار الظاهرة، على عدد كبير جدًا من الفنانات، جعل الأمر يبدو وكأنهن إما يشترين الفساتين من متجر واحد، أو يتنافسن فيما بينهن على أي منهن ستبدو أجمل من الأخرى بنفس الفستان!

وكان ظاهرة تكرار الفساتين والإطلالات قد بدت ملحوظة للغاية خلال فعاليات مهرجان القاهرة الدولي في دورته الـ41 هذا العام، حيث أطلت العديد من النجمات بإطلالات ليس فقط متشابهة في الألوان والتصميمات، لكن أيضًا موحدة حيث ظهرت نفس الفساتين على أكثر من فنانة.

وكان كذلك من أبرز ظواهر الفستان الواحد على أكثر من نجمة، الصدفة التي جمعت بين الفنانة أحلام، والفنانة نوال الكويتية، والفنانة سيرين عبد النور، حيث ارتدى الثلاثة نفس الفستان بألوان مختلفة.

الأمر نفسه تكرر مع عدد من الفنانات مثل لطيفة ونانسي عجرم وإليسا وغيرهن العشرات.

الألبوم التالي يجمع عددًا كبيرًا جدًا من الإطلالات الموحدة، والفساتين والتصميمات المتشابهة التي أطلت بها النجمات والفنانات والمشاهير، فشاهدوا الصور، واحكموا بأنفسكم وشاركونا تعليقاتكم.