الفساتين بغطاء الرأس تسيطر على إطلالات النجمات في 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
الفساتين بغطاء الرأس تسيطر على إطلالات النجمات في 2023

كانت الفساتين ذات غطاء الرأس من صيحات الموضة التي لم تخل منها الفعاليات والمهرجانات الفنية على مدار 2023، إذ برزت كصيحة خطفت اهتمام النجمات حول العالم وظهرت العديد منهن بها، لذا لنتذكر في حصاد عام 2023 أجمل الإطلالات التي اعتمدت فيها النجمات على فساتين بغطاء رأس.

جورجينا رودريغيز

مع بداية عام 2023 كان حضور عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز حفل توزيع جوائز Joy Awards مفاجأة كبيرة خاصة بعد انتقالها مع كريستيانو رونالدو إلى السعودية.

خلال الحفل تألقت جورجينا بفستان مخملي اللون الكحلي الغامق بدون أكمام من تصميم Ali Karoui، وجاءت إطلالتها بالوشاح من نفس اللون الذي وضعته على رأسها مع القفازات الطويلة والمجوهرات الماسية التي أكملت بها الإطلالة.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

طول العام ظهرت الإطلالات بالفساتين ذات غطاء الرأس في العديد من الفعاليات الفنية إلا أنه خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في دورته الثالثة جاءت العديد من الإطلالات خلاله بهذه الصيحة.

خلال حفل الافتتاح ظهرت الفنانة التركية مريم أوزرلي بفستان اعتمد على الكورسيه باللون الأحمر مدعوماً بغطاء الرأس من تصميم نور فتح الله، بينما بدت الفنانة سمر شيشة كأنها ضمن أحداث قصة ألف ليلة وليلة بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان أبيض بغطاء رأس من نفس القماش وأكملت إطلالتها بعقد طويل وسوار ماسي يلتف حول الكم.

سمر ششة خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي

النجمة البريطانية إيمي جاكسون Amy Jackson ظهرت ببدلة سوداء من الكريب الذي يتداخل فيه الساتان والتطريز الأسود البراق، مزوداً بحزام أسود وغطاء رأس مع تنورة مستقيمة.

العارضة العالمية أليساندرا أمبروسيو وقع اختيارها على نفس الصيحة أيضاً بتوقيع اللبناني إيلي صعب بفستان مزين بشكل طويلي بأربطة براقة، وقتحة صدر، ورقبة التفت حول العنف، وانسدل الفستان واسعاً مريحاً.

بيونسيه وإطلالات بغطاء رأس

خلال هذا العام كان للنجمة العالمية بيونسيه النصيب الأكبر من الإطلالات ذات غطاء الرأس، كان من بينها الإطلالة التي جاءت باللون الأخضر بفستان طويل وقصة كتف واحدة وثنيات تلفه بالكامل وقصة فضفاضة بفتحة ساق طويلة موصول بغطاء للرأس.

الإطلالة الثانية لبيونسيه كانت بفستان شبكي مرصع بالكريستالات الذهبية بفتحة صدر على شكل حرف الـV، موصولة بغطاء للرأس وضعته بيونسيه فوق شعرها.

وبنفس الصيحة ظهرت بيونسيه بفستان أسود ذات قفازات من نفس اللون ووشاح متدلي خلف ظهرها ووضعت أطرافه فوق شعرها، وفي حفل لها، اختارت إطلالة غير تقليدية باللون الأحمر بقفازات أيضاً موصولة بغطاء الرأس على شكل وشاح.

دانييلا رحمة بغطاء الرأس

كانت واحدة من الإطلالات المميزة بهذه الصحية، هي إطلالة الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان من توقيع جان لويس صبجي من مجموعة خريف 2023، بفستان ذهبي اللون لامع بقصة ضيقة كشف عن رشاقتها.

إطلالة دانييلا رحمة

تميزت إطلالة دانييلا رحمة بالأكمام الطويلة وفتحة صدر وغطاء رأس منحها شكلاً مميزاً للغاية.

هيفاء وهبي بغطاء الرأس

تألقت الفنانة هيفاء وهبي بتلك الصحية التي اعتمدتها للمرة الأولى هذا العام، من توقيع Versace، بفستان طويل وغطاء رأس وفتحة جريئة كشفت عن منطقة البطن.

أكملت هيفاء وهبي إطلالتها بمجوهرات من نفس العلامة Versace بعقد طويل وسوار وخاتم وانتعلت حذاء بكعب عال من اللون الأسود أيضاً.

نهى نبيل بطابع شرقي

جاءت إطلالة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي نهى نبيل، بتلك الصحية بطابع شرقي مختلف للغاية من توقيع "C O D E 8"، وذلك بقفطان حمل لمسات تراثية بنفوش ملأت الفستان بالكامل الذي برز فيه اللون الأخضر والرمادي الفاتح.

إطلالة نهى نبيل

إطلالة نهى نبيل جاءت بفتحة ساق طويلة لم تكن واضحة للغاية بين ثنايات الفستان الذي انسدل واسعاً، بينما جاء الجزء العلوي فضفاضاً متصلاً بغطاء الرأس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار