عطر آسر يجسد عالم النجومية Nude by Rihanna

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
عطر آسر يجسد عالم النجومية Nude by Rihanna
مقالات ذات صلة
أفضل عطور نسائية ثقيلة
أفضل العطور الزهرية لربيع 2021
عطر ذا بيوتي سيكرتس

يجسد "نيود" بتوقيع "ريهانا" Nude by Rihanna™ موسيقى هذه الفنانة البارزة. عطر ينبض أنوثة ونعومة، ويتيح لمعجبيها فرصة التواصل معها والتعرف على جوهر شخصيتها التي تتميز بالشفافية والتواضع. ويتيح هذا العطر أيضاً لمعجبيها، الذين تشير اليهم باسم "ريهانا نايفي"، باستكشاف جزء من شخصيتها الحقيقية البعيدة عن كل تكلف وتصنّع. "نيود" عطر آسر يجسد بأصالة عالم النجومية المتألق!

تطلق ريهانا العنان لإبداعاتها وتكشف عن شخصيتها من خلال طرح مجموعة من العطور البارزة توفر لمحبيها فرصة استكشاف طابع جديد يحاكي جمال طبيعة بربادوس، مسقط رأسها.

ويتميز هذا العطر بتركيبة استثنائية تحتوي على نكتار الغوافة والمندرين والإجاص، كما يحتضن لمسات مفعمة بالنعومة يضفيها مزيج خلاب من زهرة البرتقال وبتلات الغردينيا والفلّ. أما مزيج خشب الصندل والمسك، فيتميز بتركيبة ذات رائحة مذهلة تحاكي الأنوثة والجمال، ويحتوي أيضاً على مزيج متناغم من الفانيليا وزهرة السحلبية، ليولِّد عطراً ينبض جرأة ونعومة بأسلوب يحبس الأنفاس. لابتكار هذا العطر الجريء الذي يتفرد بنفحات شرقية دافئة من الفواكه، تعاونت ريهانا مع صانع العطور الأسطوري هاري فريمونت صاحب شركة "فيرمينيش".

يتفرد العطر بعبوة تتناغم مع شخصية ريهانا الجريئة، فهو مستوحى من الكعب العالي والرفيع، ما يمنحه طابعاً متميزاً ينبض أنوثة، ويتألق بشريط غير لماع ملفوف حول معدن ثمين.

بالصور: ريهانا على خطى المصممة العالمية كوكو شانيل

 أصبح بإمكانك الأن التألق كالمغنية العالمية ريهانا...

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار وصور المشاهير على البريد الإلكتروني.