أفضل 12 عطر نسائي في العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 28 يونيو 2021
أفضل 12 عطر نسائي في العالم

العطور والروائح تتحدث عن الكثير عن شخصيتك. إنها طريقة للتعبير عن الذات وغالبًا ما تستحضر ذكريات حية. من الأزهار الناعمة والحلوة وروائح الفواكه إلى العطور القوية من المسك والخشب الروائح المميزة خالدة. إذا كنتِ تواجهي صعوبة في العثور على الرائحة المثالية لك فلا داعي للقلق.

أفضل عطر نسائي هذا العام

FOGG Eau de Parfum أنا ملكة

يتميز FOGG Eau de Parfum برائحة منعشة وطويلة الأمد. تشتمل مكونات عطر I am Queen على الزنجبيل والبرتقال المر والورد والياسمين والعسل والعنبر وقاعدة من خشب الصندل. الرائحة لطيفة على بشرتك وتوفر حماية مضادة للبكتيريا لمدة 12 ساعة ضد البكتيريا المسببة للرائحة. هذه الرائحة المنعشة والقوية والنظيفة مثالية للنساء اللواتي يعشقن العطور القوية والجريئة.

عطر ياردلي لندن كونتري بريز

يتميز عطر Daily-Wear من YARDLEY LONDON بعطر ساحر ومنعش وساحر يذكرك بالريف الإنجليزي. يفتتح عطر Country Breeze بنفحات منعشة من اليوسفي والبرغموت ، بينما تشتمل المكونات الوسطى على الياسمين الزهري ورائحة الفريزيا. هذا مثالي للنساء اللواتي يعشقن عطور الأزهار المهدئة والمنعشة.

عطر Body Cupid Eau De Parfum Secret Love

يتمتع عطر Body Cupid Eau De Parfum برائحة جذابة تدوم لفترة طويلة. يحتوي عطر Secret Love على مزيج من روائح الفواكه والزهور التي تنعش حواسك. يحتوي هذا العطر على مكونات عليا من الكشمش الأسود ، والكليمنتين ، والمشمش ، والخوخ التي تبدو قوية في البداية. تشتمل مكونات القلب على روائح الأوركيد البرية وزهر البرتقال ، بينما تترك المكونات الأساسية للمسك وخشب الأرز والعنبر رائحة خشبية مسكية طويلة الأمد.

إنجيج أو دو برفوم نسائي

يحتوي عطر Engage Eau De Parfum Femme على عطر منعش ورقيق للنساء اللواتي يعشقن الروائح الحلوة والدافئة والراحة. عطر Femme عبارة عن مزيج من المكونات الفاكهية والزهرية والشرقية من الفانيليا وإبرة الراعي التي تجعلك تشعر بالانتعاش والحيوية. المكونات العليا للفواكه من التفاح الأخضر والسرو وصمغ الإيليمي ونوتة القلب الحارة من جوزة الطيب وإبرة الراعي على قاعدة من العنبر والبتشولي والفانيليا تنشط حواسك.

SKINN by TITAN Eau De Parfum Sheer

صُنع SKINN by TITAN من قبل أفضل صانعي العطور في فرنسا. تبدو مكوناته الزهرية والخشبية المتوازنة وكأنها نسيم وتضيف لمسة من الدفء المبهج لإثارة حواسك الأنثوية.

المكونات العليا المبهجة لاتفاق الأقران الأخضر والكليمنتين والفلفل الوردي تشعر بالحيوية. تكشف المكونات الوسطى عن رقة الأزهار مثل الياسمين والفاوانيا والماغنوليا وحلق الهليوتروب. تحتوي المكونات القاعدية المكثفة على مزيج من الفانيليا وخشب الأرز والمسك ورائحة الصندل ، مما يدل على الدفء. هذه الروائح النابضة بالحياة والمتناقضة تخلق تناغمًا حسيًا.

نايك أب أو داون أو دو تواليت بخاخ طبيعي

إذا كنت لا تفضلي العطر القوي لعطر eau de parfum ، فانتقلي إلى ماء تواليت المعتدل. إن عطر Up or Down Eau De Toilette من نايك مخصص للروح الحرة التي تفضل العطور المنعشة.

سوف تذكرك المكونات المائية لهذا المنتج بالمحيطات والشواطئ الرومانسية والعاصفة. المكونات العليا لها رائحة محببة من فاكهي الكمثرى ، في حين أن المكونات الوسطى لها رائحة مغرية من الياسمين والورد. المكونات الأساسية هي مزيج مكثف من زنبق الوادي والمسك ، لتذكرك بعطلة الشاطئ.

عطر مينيسو أو دو تواليت الخشخاش الشرقي

يتوفر عطر MINISO Eau De Toilette في مجموعة متنوعة من العطور. يعتبر عطر Oriental Poppy مثاليًا لرش منتصف الظهيرة لإيقاظ حواسك مع اندفاعات الحمضيات والعطور الزهرية.

المكونات العليا للفواكه من براعم الكاسيس والكمثرى واليوسفي منعشة مثل نسيم الصيف. قلب العطر من زهر البرتقال والفاوانيا والموجيت والإيلنغ يلانغ متطورة ومرحة. المكونات القاعدية الرقيقة من الباتشولي والعنبر والمسك ورائحة المالتول تشعرك بالراحة وتذكرك بالأجواء الشرقية والغريبة.

بيلا فيتا أورغانيك أو دو برفوم سنيوريتا

تستحضر الرائحة الفاكهية والزهرية لعطر Bella Vita Organic Eau De Parfum الرومانسية في أمسيات الصيف المنعشة. توفر زجاجة 100 مل المصممة بأناقة عطرًا طويل الأمد. المكونات العليا لليوزو والرمان مع نفحات القلب من الفاوانيا واللوتس والماغنوليا ترفع معنوياتك. المكونات القاعدية الغنية والمكثفة من الماهوجني والعنبر تشعرك بالتراب والدفء. هذا العطر مثالي لإضافة لمسة من الرقي والرقي. إنه للنساء اللواتي يعشقن الروائح الزهرية والخشبية.

عطر MINISO SUNRISE  بالي مورنينغ

إذا كنت تبحثي عن عطور صيفية تستحضر ذكرياتك المفضلة ، جربي عطر MINISO SUNRISE. تتوازن المكونات العليا والمبهجة للبرتقال والمشمش مع المكونات المهدئة للورد والياسمين والأوركيد. المكونات الأساسية هي مزيج غريب من العطور مثل الغورماند والطحالب والفانيليا وخشب الصندل لإطباع يدوم. بالي مورنينغ مثالية للأمسيات والحفلات.

عطر GAURANC LA REINE Eau De Parfum  بخاخ طبيعي

عطر GAURANC LA REINE Eau De Parfum مستوحى من الرقي الجذاب للمرأة الباريسية. المكونات العليا لهذا العطر الأنيق هي مزيج من عطور البرتقال المر والبرغموت ، في حين أن قلب العطر يحتوي على مزيج زهري من روائح مسك الروم والياسمين. تشكل الروائح المتلألئة للفانيليا والمسك وخشب الصندل المكونات الأساسية وتترك وراءها مزيجًا طويل الأمد من عطور الفواكه الترابية والحسية.

عطر Fastrack  PULSE

كوني معبرة واكشفي عن جانبك الجريء والدقيق مع عطر Fastrack Perfume. PULSE هو مزيج فريد من مكونات الفاكهة المرحة من الفراولة والتوت واليوسفي مع رائحة الحمضيات من البرغموت لتوابل الأشياء. المكونات المضافة من الفانيليا وزهر البرتقال الطازج تشعر بالانتعاش ، وتضيف لمسة من المسك تباينًا من الترابية إلى المزيج المبهج. هذا العطر مثالي للنساء اللواتي يرغبن في الشعور بالجرأة والحيوية.

عطر وادي الزهور

يمتاز عطر A Fragrance Story برائحة الزهور الحلوة من أوتارانتشال. يمنحك كل رش من وادي الزهور راحة وهدوء دائمين. تأخذك روائح الزهور المختلفة مثل زهر العسل والياسمين والزنبق ، مع نضارة زهر البرتقال والروائح الترابية من الباتشولي ورائحة العنبر إلى مكانك السعيد. إنه مثالي للنساء اللواتي يعشقن عطر الأزهار الخفيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار