عطور فاخرة مثالية لفصل الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

حسناً فالصيف على الأبواب، ولهذا الفصل روائح مميزة تساعدك على الانتعاش مع القليل من شعور البحر،  كما يمكنك الاعتماد دوماً على عطور الورود المتلألئة والنزهات وغروب الشمس، وكل ما يعطيكي إحساس بخفة القمصان العلوية والنظارات الشمسية، يليق بعطور الصيف!

لا تزال احتمالات اختياراتك لعطرك الصيفي الجديد قائمة، فاختيار عطرك الموسم المشمس يشبه تبديل ألوان أظافرك المزاجية بألوان أكثر إشراقاً، مما يعني أن الوقت قد حان لإضفاء الضوء على الأزهار المنعشة والحمضيات المنعشة والروائح العطرية المنعشة. فهي ليست مضمونة فقط لتحسين مزاجك، بل إنها روائح خالدة سترغبين في وضعها على مدار ثلاثة أشهر في السنة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكننا جميعاً استخدام إجازة عقلية الآن،  هذه الروائح المعروضة في السطور التالية ستنقلك بشكل حسي إلى إيطاليا واليونان وجوشوا تري وغيرها، فالرائحة لديها القدرة على توفير الشعور بالراحة، وأظهرت الدراسات أن العطر يمكن أن يعزز مزاجك بشكل إيجابي، ويقلل من التوتر، ويحسن النوم، ويساعد على زيادة الثقة بالنفس:

Le Lion من Chanel

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

جاء اسم عطر Le Lion في إشارة إلى برج ميلاد غابرييل شانيل، الأسد، الذي جعله التميمة الحيوانية لها، يكمل هذا العطر الجديد مجموعة Exclusifs من الدار الفرنسية، مجموعتها العطرية Haute Couture، فهو يمثل قوة جسدية، ويظهر منه نفحات عطر العنبر والجلد من اللابدانوم والبتشولي الذي يتم تلطيفه وتنعيمه بواسطة الفانيليا والبرغموت والليمون.

Oud Ispahan من Diorعطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

التزامًا بتراث دار Dior في مجال الموضة، أعادت دار كريستيان ديور ابتكار ثلاثة عطور رمزية من Dior Exclusives لا يمكن العثور عليها إلا في المتاجر، وهي Lucky و Gris Dior وOud Ispahan، ثلاثة أيقونات من الدار، مرتدية زي Toile de Jouy الأسطوري. هذا العطر الأخير، له أثر خشبي نبيل، يختار لون أحمر غامق جميل للتعبير عن ثرائه.

I Want Choo من  Jimmy Choo

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

عطر I Want Choo الجديد الجذاب الذي تم توقيعه من قبل Jimmy Choo، هو انفجار من الفرح والفكاهة الجيدة، وهو تركيبة زهرية شرقية مبهرة ذات أثر مع لمسات حسية شديدة مغرية، إنها دعوة حقيقية للحفلة، بينما لا يزال الوباء يجبر أماكن السهر على الإغلاق.

La Belle من Jean Paul Gaultier

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

كشف جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier النقاب عن عطر La Belle، العصير الأيقوني الجديد في المنزل، المستوحى مباشرة من Eve in the Garden of Eden. ويمتاز عطره بأنه حسي، يتكون من الفانيليا والكمثرى واللوز لنكهات الذواقة، بالإضافة إلى البلادونا والمسك والبرغموت والياسمين.

On The Beach من Louis Vuitton

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

مثل دعوة للذهاب إلى الشاطئ، تكشف دار أزياء لوي فيتون Louis Vuitton عن عطرها الخامس من كولونيا On the Beach، الذي ابتكره صانع العطور جاك كافالييه بيليترود في Fontaines Parfumées في جراس. هذا الإبداع الجديد هو إحساس رائع بحاسة الشم، يجمع بين المشاعر اللامتناهية ليوم واحد على شاطئ مشمس.

تتشابك نشوة الشمس، والحركة الفريدة للبحر ودفء الرمال الناعم على الجلد في زجاجة المنزل الأيقونية.

Daisy Eau So Fresh من  Marc Jacobs

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

يلتقط Marc Jacobs جوهر الضوء الطبيعي وبراءة الربيع، ويعيد النظر في عطور Daisy الكلاسيكية بلمسة موسمية.

يتكون Daisy Eau So Fresh من زهور الشاي الأخضر وماتشا لخلق إحساس بالانتعاش المريح مع انفجار منعش من الفلفل الوردي.

Girl من Rochas

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

عطر يصف المرأة التي تختاره بأنها مدركة وكريمة وناشطة إيجابية، فواضعته تنتمي لجيل الألفية لجديدة Gen-Z، فهو عطر تضعيه مع تحسين نفسك والآخرين، إنه مصمم بنهج أكثر احتراماً للكوكب، يبرز هذا النوع الجديد من ماء تواليت الأزهار والروائح الخشبية والحمضيات كقصيدة للحرية والرفاهية بتركيبة نباتية ومكونات طبيعية بنسبة 90% تدعم الشعور بالهدوء بفضل مستخلص زهر البرتقال بخصائصه التي تبعث على الاسترخاء.

Izia La Nuit من Sisley Paris

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

في عام 2017، تخيلت إيزابيل دورنانو عطر Izia لسيسلي كإشادة بوردة غامضة وفريدة من نوعها، تزهر مرة واحدة فقط في السنة لفترة قصيرة من الوقت في حديقتها. بعد ثلاث سنوات، كشفت الدار الفرنسية النقاب عن نسخة جديدة من إكسير الحب هذا بعنوان Izia La Nuit حيث تنشر وردة Izia حسية جديدة، مما يطيل العاطفة في عطر من الإدمان المزعج ، مع ملاحظات الأزهار.

Tubéreuse Nue من  Tom Ford

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

Tubéreuse Nue هي تجربة عطرية جديدة موقعة من توم فورد Tom Ford، حيث تمتزج زهرة مسك الروم، مع قوة الاتفاق مع الجلد المدبوغ الناعم. يُعرف أيضاً باسم عشيقة الليل، يبدو مسك الروم الذي يتفتح ليلاً رقيقاً خلال النهار ويكشف عن فعاليته الحقيقية في منتصف الليل. تحتاج الزهرة، الأكثر شيوعاً في ضوء القمر، إلى ملقحات ليلية لتزدهر، مما يثير ازدواجية هذه الرائحة مع التوابل المغرية لإطلاق العنان للمغناطيسية الباهظة بعد حلول الظلام.

Born in Roma Yellow Dream من Valentino

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

من مواليد روما، سمح مبتكر العطور من Valentino Anne Flippo و Nicolas Beaulieu بأن يسترشدوا ويستوحوا من مدينة روما الخالدة، من الكشف عن ضوءها الدافئ والمريح لهم عن شخصية امرأة فالنتينو، فهو مزيج من روائح الشمبانيا العاطفية الواثقة من نفسها. تكشف هذه السمفونية الشمية، التي يتم التعبير عنها في ثلاث مراحل وثلاث نغمات، اللون والبرودة والأزياء  عن رائحة الأزهار المسكية التي تبهر الأنف باتفاقها النقي والمطمئن.

Fizzy Mint من Palazzo Nobile

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

بعد عام واحد من إطلاق مجموعة Palazzo Nobile من قبل Valmont، ترحب هذه المجموعة المكونة من ستة أزهار وحميمة Eaux de toilette بوصول رائحة البندقية الجديدة، وهي مياه عذبة عطرية خفيفة تسمى Fizzy Mint. تنبعث الرائحة من الرفاهية، مليئة بالعواطف البسيطة والنقية في انسجام تام مع بيئتها.

باختصار، ماء عطري منعش يشع بتناغم أنيق يعكس الموقف الخالي من الهم لواضعيه.

Orchid Leather من Van Cleef & Arpels

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

بينما يكشف متجر Van Cleef & Arpels Haute Joaillerie عن عظمة الأحجار الكريمة النادرة للغاية، يكرّم عطر Haute Parfumerie الذي يحمل الاسم نفسه أكثر المواد استثنائية في الطبيعة من خلال مجموعته غير العادية، التي تم إنشاؤها في عام 2009.

فان كليف أند آربلز تخوض مغامرة جديدة منطقة حاسة الشم مع Orchid Leather، عطرها الأول بلمسات من الجلد. هذه الرائحة المدهشة نباتية ومركبة، ولدت من اندماج غير مسبوق لمادتين رمزيتين في صناعة العطور، هما: الفانيليا وحبوب الفانيليا. يدعوك Orchid Leather، الذي تم تسميته تكريماً لأزهار الأوركيد التي تفتخر بحبوب الفانيليا، في رحلة خيالية.

Dylan Turquoise من Versace

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف\

Dylan Turquoise وهو عطر منعش ومرح، ويجمع بين تقليدية والابتكار، هو العطر الجديد الذي يكمل تماماً عائلة عطور Versace، يأتي برائحة الليمون، في حين أن قلب العطر مبدع، مع روائح غريبة من الجوافة. وتتوفر القاعدة الخشبية، جنباً إلى جنب مع المسك الأبيض، بإضافة لمسة نهائية حسية تجعل من Dylan Turquoise ضرورة حقيقية لفصل الربيع.

Libre Eau de Toilette من YSL

عطور فاخرة  مثالية لفصل الصيف

يكشف إيف سان لوران النقاب عن Libre Eau de Toilette، وهو تفسير جديد لعطر Libre الذي تقدم حملته الدعائية دوا ليبا، لموسم الصيف.

تضفي هذه التركيبة النقية والشفافة من الشاي الأبيض على نضارة اللافندر والإثارة الشديدة لخلاصة زهر البرتقال. يعمل عطر Libre Eau de Toilette على تفاقم التوتر بين الساخن والبارد الذي يميز العطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار