أفضل العطور الصيفية هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
أفضل العطور الصيفية هذا العام

على الرغم من أن روائح الصيف تميل إلى تفضيل الروائح الطازجة أو الحلوة أو الخضراء أو الشاطئية، فلا توجد قواعد صارمة وسريعة عندما يتعلق الأمر بالعطور، أفضل عطر لفصل الصيف هو ما تفضليه أنت، ولكن إذا كنت تبحثين عن بعض الإلهام والعطور الحلوة الجديدة، فقد جمعنا ليكِ بعضًا من اختيارات العطور الصيفية المفضلة لدي المشاهير.

أفضل العطور الصيفية التي تلائم جميع المناسبات

PHLUR Apricot Privée

إذا كنت تبحثين عن جرعة زائدة من الرحيق فعليك تجربة Apricot Privée. تقوم PHLUR بالكثير مؤخرًا، لكن لديهم شيء مع هذا. يمزج بين المشمش والبرقوق والهيل مع عدد قليل من الأزهار والأخشاب لرائحة الصيف المنعشة والحارة بشكل مدهش. أعتقد أن Tom Ford Bitter Peach ، لكن أكثر متعة وأقل تكلفة بكثير. يلتقط كل جزء من الخوخ الجلد الغامض، وينتهي ببعض التوابل.

أفضل العطور الصيفية هذا العام

Hermès Eau De Basilic Pourpre Eau De Cologne

هذا العطر مشرق، منعش، وأخضر مثالي لفصل الصيف. تجتمع روائح الريحان الأرجواني والبرغموت وإبرة الراعي معًا للحصول على رائحة مصنوعة لأيام الصيف الطويلة، سواء كانت معلقة بجانب المحيط أو تناول وجبات الفطور المتأخرة في الفناء أو معلقة في الحديقة. يبدو العطر ذو جوانب بلون الجواهر، والأخضر الزمردي، تمامًا مثل الزجاجة التي تضمه.

أفضل العطور الصيفية هذا العام

جينيفر فيشر ماي سينت

إنه دافئ، شاطئي حلو، وغامض بعض الشيء، مثل بشرتك بعد قضاء يوم في المحيط. قامت فيشر بخلط الروائح والمنتجات المختلفة لسنوات لتحقيق نفس الرائحة الدافئة والصيفية، والآن أعادت صنعها إلى زيت عطري، مع روائح الفانيليا وجوز الهند وخشب الصندل والكمثرى وحبوب التونكا  فهو رائع ومثالي للصيف ويشعر وكأنه يوم على الشاطئ بغض النظر عن المكان الذي تجد نفسك فيه.

أفضل العطور الصيفية هذا العام

DS & Durga Bistro Waters

هذا العطر مستوحى من وقت المؤسس في صناعة الخدمات، مكونات ماء زهرة الليمون والكمثرى والفلفل الحلو والريحان وماء الطحالب والمزيد.

عندما ترتفع درجات الحرارة ، قد يتسبب العرق في تلاشي عطرك عاجلاً. لذلك للمساعدة على إطالة انتشار عطرك ، ضع في اعتبارك رش القليل من العطر على ملابسك أيضًا طالما أن المادة ليست حساسة جدًا لأنها يمكن أن تلطخ.

أفضل العطور الصيفية هذا العام

عطر Liis Floating Eau de Parfum

إنه رائحة خفيفة ومتجددة الهواء تذكرك بأشعة الشمس من خلال الستائر الشاش والنسيم الليلي البارد. تعمل زهور الأوركيد والأخشاب، والخوخ، والبرغموت معًا لرفع رائحة البطل والكتان الهش، تنبعث منه رائحة الغسيل الطازج الذي ينساب في الهواء عندما تقوم بترتيب سريرك أولاً ببياضات من المجفف، إنه يثبت عن كثب على الجلد ولكنه ليس قريبًا جدًا بحيث لا يمكنك شم رائحته بعد بضع ساعات.

أفضل العطور الصيفية هذا العام

أرماني ماي واي فلورال

عندما يحصل Armani على شيء ما بشكل صحيح، فإنهم يتضاعفون. هذا هو الإصدار الثاني من My Way ، يأخذ رائحة زهرية بالفعل ويجعلها أفتح. يجلس الماندرين ومسك الروم وزهر البرتقال فوق الفانيليا والمسك للحصول على رائحة زهرية كلاسيكية. My Way هو نجاح مع أولئك الذين يستمتعون بالزهور والروائح الكلاسيكية، وهذا التفسير الجديد سيوصلك خلال حفلات الحديقة الصيفية ويساعدك على شم رائحة مميزة.

أفضل العطور الصيفية هذا العام

فيكتور آند رولف فلاوربومب روبي أوركيد

ما يميزها عن سابقتها هو الرائحة البارزة للخوخ في الأعلى. فرؤية المزيد من الخوخ في العطر، يعتبر مثال ممتاز على سبب نجاحه، تعطي الكروم، الأوركيد، والفانيليا الرائحة الحلوة اللزجة شيئًا لتثبيتها وتضيف طول العمر، لذلك فهي تطبق بشكل جميل لساعات.

أفضل العطور الصيفية هذا العام

جمشت ملكي من مالوما

روائح المشاهير يمكن أن تكون رائعة، وهذا مثال جيد لما يحدث عندما يحصلون عليها بالشكل الصحيح. يمزج الجمشت بين الحمضيات والأوركيد في الأعلى، والأزهار في المنتصف، مع العنبر والفانيليا والباتشولي في القاعدة للحصول على زهور أخرى حارة تذكرنا بـ Flowerbomb ولكن مع مساحة أكبر للتنفس.

أفضل العطور الصيفية هذا العام

عطر Elorea Heaven Eau de Parfum

مثل كل العطور المفضلة لدي  النساء من الصعب تحديدها. إذا كانت السماء ترمز إلى الهواء، فهناك قدر كبير من النار من توابل الفلفل، والأرض من النوتات الخضراء، والماء من الأزهار، والشاي الذي يمكن أن يشعر أحيانًا بأنه مائي. لقد كان هذا أحد أكثر العطور إثارة للدهشة في العام حتى الآن. إذا كان الإطلاق الأولي لشركة Elorea بهذه الجودة، فلا يمكننا الانتظار لمعرفة الخطوة التالية للعلامة التجارية.

أفضل العطور الصيفية هذا العام

ميزون مارجيلا

يمكنك شم رائحة العشب والأشجار والهواء النقي الذي تنقيته العاصفة أثناء المطر، النوتة المائية هي مقدمة ووسط، ممتدة بنفحات الصنوبر والورد والباتشولي والطحلب. يمكن أن تطبيقي هذه المكونات في بعض الأحيان بشكل كبير، ولكن في هذا العطر فإنها تجلس فوق حبات من النوتة المائية للحصول على رائحة رياضية أنيقة قليلاً تشعرك بالانتعاش مثل الهواء بعد العاصفة.

أفضل العطور الصيفية هذا العام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار