عطور الصيف المفضلة لعام 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
عطور الصيف المفضلة لعام 2023

تميل عطور الصيف المفضلة 2023 إلى أن تكون أكثر انتعاشاً من نظيراتها في الفصل الشتاء، خاصة أنها تشتهر بروائح الحمضيات والنوتات البحرية وعبق الأزهار، وهذا ما يضفي الشعور بالاسترخاء والحيوية. وسنقدم لكم في هذا المقال قائمة تضم عطور الصيف المفضلة 2023 سواء للنساء أو للرجال.

أفضل العطور الصيفية 2023

عطر بو لا مار

تخيل رائحة بشرتك بعد خروجك من البحر بعطر زهري فاخر مع رائحة جوز الهند وحليب اللوز مع عطر بو لا مار (House of Bo La Mar Eau de Parfum)، وتعطي الرائحة لمسة فريدة لا يصدق للإطلالات الأنثوية. سيمنحك هذا العطر شعور الاسترخاء مع رائحة الياسمين والفلفل الوردي، إلى جانب رائحة الزنجبيل وجوز الهند وحليب اللوز.

عطر مارلي

عطر مارلي ( Parfums de Marly Parfums de Marly Valaya) من أفضل العطور للحفلات الصيفية لهذا العام، بفضل روائحه من الخوخ وزهرة البرتقال والزهر الأبيض إلى جانب رائحة المسك والعنبر. كما أن هذا العطر يبعث على الحنين إلى أيام الصيف والعطلات، وكذلك يجلب المشاعر الممتعة والخالية من الهموم.

عطر كوكو دو يمن

تهيمن المكونات الاستوائية والغريبة على عطر كوكو دو يمن (Coco du Yemen Les Fleurs du Golfe)، فمقدمة العطر تشتمل على رائحة جوز الهند والروائح الاستوائية تليها رائحة الفانيليا، ثم تأتي في قاعدة العطر رائحة العنبر.

عطر نايت فلاور

عطر نايت فلاور (Night Flower) ذات رائحة منعشة لطيفة أشبه بنسمات الربيع، ومزيج من الفواكه والحمضيات مع الروائح الشرقية التي تمتزج بأسلوب خاص وتضيف على إطلالتك رائحة مُبهجة.  وهو أحد العطور الصيفية المفضلة 2023 لأولئك الذين يعشقون الروائح المنعشة تحت أشعة الشمس.

أفضل عطور صيفية نسائية 2023

عطر وايت دايموندز من اليزابيث تايلور للنساء

ينصح للسيدات بوضع عطر وايت دايموندز من اليزابيث تايلور (The White Diamonds Eau de Toilette) للمناسبات والحفلات الصيفية، بفضل تركيبته من روائح الباتشولي الجاف والعنبر والمسك وخشب الصندل. وهو أحد أفضل العطور الصيفية للسيدات اللواتي يرغبن في قضاء الأيام الصيفية بمرح وانتعاش.

عطر كودالي

عطر كودالي (thé des vignes caudalie) هو عطر زهري للنساء، وهو من العطور النسائية المميزة لفصل الصيف. يحتوي هذا العطر على عدد من الروائح على التوالي، فمُقدمة العطر تشتمل على الياسمين وزهرة البرتقال الإفريقي والشاي، تليها رائحة الزنجبيل والعنب وزهر البرتقال، ثم تأتي في قاعدة العطر والتي تتكون من المسك والأخشاب والعسل.

مارك جاكوبس ديزي لوف أو سو سويت

يندرج مارك جاكوبس ديزي لوف أو سو سويت (Marc Jacobs Daisy Love Eau So Sweet) ضمن العطور النسائية الصيفية المفضلة 2023، إذ يتميز بمزيج روائح من توت العليق الأبيض وبتلات شجرة الأقحوان ومسك السكر، مما يخلق رائحة حلوة ومنعشة. كما أن العطر مثالي للارتداء أثناء النهار وللنزهات وهو مثالي للنساء اللواتي يعشقن قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق ويريدن عطراً نابضاً بالحيوية والانتعاش.

أفضل عطور صيفية رجالية 2023

عطر بلو دي شانيل

يتميز عطر بلو دي شانيل (Bleu Chanel) بشكله البسيط بلونه الغامق، لا يفقد جاذبيته مع مرور الزمن برائحة الكريبفروت والزنجبيل، مع العنبر والنعناع ورائحة اليانسون.

عطر ألور هوم سبورت

يعتبر ألور هوم سبورت (Allure Homme Sport Chanel) من أفضل عطور الصيف المفضلة 2023 للرجال الذين يحبون الطبيعة والهواء الطلق، فهو عطر مفعم بالحيوية مع روائح مليئة بالانتعاش والإثارة. برائحة من أوراق الحمضيات، بما في ذلك الجريب فروت والليمون والبرغموت والبرتقال، مع روائح التوابل في قلب العطر، وقاعدة فاخرة من المسك ونجيل الهند وحبوب التونكا.

عطر ديور هوم بارفان

يعطي عطر ديور هوم بارفان ( Dior HOMME PERFUME) الشعور بالرجولة والانتعاش، إذ يتكون من تركيبة فريدة من البرغموت والإليمي والفلفل الوردي، كما ينبعث من قلبه روائح أخشاب الكشمير والباتشولي مع خشب الأرز الأطلسي، ثم شعور بالرقي مع روائح القاعدة من رائحة المسك الأبيض ورائحة جوز الهند.

عطر كريد أفينتوس

 يفتتح عطر كريد أفينتوس ( Aventus) من مزيج من روائح الفواكه متبوعة بنفخة عطرية من البرغموت والتفاح والأناناس مما يعطي إحساساً مفعماً بالحيوية والقوة، وهو العطر المثالي للرجل العصري الراقي الواثق من نفسه.

الصيف هو الوقت المثالي لانتعاش الجسم مع بعض الروائح الخفيفة والمنعشة الموجودة في عطور الصيف المفضلة 2023، سواء كنت تفضل الروائح الزهرية أو روائح الفاكهة أو الحمضية أو المائية، فهذا من شأنه أن يجعلك تشعر بالثقة والحيوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار