عكوسات وتغييرات مهمة: أهم توقعات جومانة وهبي لبرج الجوزاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
عكوسات وتغييرات مهمة: أهم توقعات جومانة وهبي لبرج الجوزاء 2021
مقالات ذات صلة
تحولات مصيرية للعالم ونجوم الفن: ميشيل حايك يحبس الأنفاس بتوقعات 2021
توقعات برج الحوت لعام 2021 مع جومانة وهبي
توقعات برج الدلو لعام 2021 مع جومانة وهبي

 برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، يحتفل مواليده بأعياد ميلادهم في الفترة من 21 مايو وحتى 20 يونيو، وفي توقعات جومانة وهبي لبرج الجوزاء 2021 يبدو أن مواليدها البرج الهوائي على موعد مع تغييرات مهمة قد تبدل حياتهم.

توقعات برج الجوزاء 2021 جومانة وهبي

 في تقييمها لمواليد برج الجوزاء2021، منحت جومانة وهبي مواليد البرج الهوائي تقييم  6 من 10 لمولود وهي علامة ليست جيدة ولكنها أيضاً ليست بالسيئة كثيراً، وفي توقعاتها قالت جومانة وهبي أن أبرز التوقعات لمواللي الجوزاء 2021 هي: 

  • يحتاج مواليد برج الجوزاء إلى اتخاذ  الحيطة والحذر من حزمة معاكسات الحظوظ له وأن يتحلى بالصبر والحكمة والحلم لأنه معروف بنفاذ صبره في معظم الأمور.
  • عليه أيضاً الاهتمام بدراسته ليكمل تحصيله العلمي، أو يصب اهتمامه في عمله ليتقنه وينجزه كما ينبغي له.
  • يبذل مولود برج الجوزاء مجهوداً مضاعفاً من أجل الحفاظ على الشريك وعدم فشل المؤسسة الزوجية ويسعى إلى إنجاح علاقاته الاجتماعية وتوطيد علاقاته مع الأصدقاء كيلا يكون مصيرها الفشل.
  • قد يكون عام 2021 عام متعب على مواليد برج الجوزاء ولكن ليس بالسيء كثيراً، فقد تتحسن أوضاعه المالية والمعيشة ويقوم بتبديل أو تجديد أو ترميم منزله ويبني علاقة عاطفية ناجحة.

صفات برج الجوزاء

  • يتميز مواليد الجوزاء بذكائهم الشديد، وكونهم أشخاص اجتماعية من الطراز الأول.
  • برج الجوزاء يتمتع مواليده بأنهم محبين للمغامرة والفن بمختلف أشكاله.
  • ولكن يعتبر تقلب المزاج هو العيب الأكبر لديهم.
  • كما تعتبر العصبية والتوتر والقلق الدائم من أبرز عيوب مواليد برج الجوزاء، إلى جانب التغير المزاجي الذي يشتهر به مواليد هذا البرج الهوائي.

توقعات أبراج 2021

عام 2020 كان عاماً مليئاً بالأحداث غير المتوقعة، على جميع الأبراج، وهي الأحداث  التي وقف العالم بأكمله أمامها صامتاً يستقبل تأثيراتها على حياته الشخصية والعامة دون أن يكون له يد في التدخل لتغيير مجريات الأحداث، وفي توقعات الأبراج لعام 2021، قد يكون الأمر، على المستوى العام، ليس بالوضع الأفضل، فيتوقع خبراء الأبراج بأن تكون  هناك بعض الخطوط العريضة للشأن العام غير المطمئنة، منها زيادة نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب وكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم.

وهناك مؤشرات لعام 2021 تنذر بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة وقاسية على الجميع، الأمر الذي يستدعي الاستنفار العام والاستعداد الكامل لها، إلا أن الأمر لن يخلوا من التوقعات الإيجابية أيضاً.

ومع الأشهر الأولى لعام 2021 قد يبدأ العام الجديد بتأزم في المشاكلات على جميع المستويات، إلى جانب الكوارث الطبعية التي ستكون لها آثارها، ولكن توقعات ماغي فرح قد تعطي ضوء أمل جديدن على المستوى الشخصي للأبراج، بعدما فعله عام 2020.

توقعات الأبراج 

عالم الأبراج والتنجيم له كواليسه وتفاصيله الخاصة، حيث يعتمد على دراسة الأجسام الكونية البعيدة والأجرام السماوية مثل النجوم والكواكب وغيرها وتأثيرها على حياة الإنسان،  فيُعتقد أن مواقع الشمس والنجوم والكواكب لحظة ولادة الشخص له يد كبيرة في التأثير على حياتهم الشخصية وتكوينهم وانعكاستها أيضاً على شخصياتهم، وعلاقاتهم العاطفية.

الأبراج الأكثر حظاً في 2021

كثير من الأبراج ستشهد تحولات ملحوظة على جميع المستويات، العاطفية، المهنية، وغيرها، وسينال أغلبها ثمار مجهوداته وسعيه، إلا أن  أكثر الأبراج حضاً في 2021، فقد أجمع  معظم علماء الفلك بأن برج القوس، وكذلك برج الثور، فهما من بين  الأبراج الأكثر حظاً وسعادة في عام 2021 ، حيث ينال النجاح في مختلف مساعيه، ويجد بأن الحظ سيكون رفيق دربه خلال معظم فترات العام 2021، أما البرج الأقل حظاً سيكون برج الأسد وحظه القليل سيكون بسبب كسله وليس بسبب معاكسة الحظ له، ولكن بشكل عام فإن أغلب الأبراج سيكون عام 2021 عام مغاير تماماً لما مروا به في العام السابق، ولكن سيتطلب الأمر الكثير من اليقظة والحسم للوقوف على القرارات الصائبة وإيجاد الحلول المثلى لجميع المشكلات.