العطور المفضلة لبرج الجوزاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
العطور المفضلة لبرج الجوزاء

العثور على العطر الذي يناسب كل برج قد يكون أحد الأمور الصعبة نوعاً ما، نظراً لأن العطور المفضلة لدى شخص تختلف باختلاف أسلوبه وشخصيته التي تميزه عن غيره،  سنسلط الضوء في مقالنا لليوم على العطور المفضلة لبرج الجوزاء..

العطور المفضلة لرجل برج الجوزاء

يتسم رجل الجوزاء بشخصيته الذكية والعاقلة والجدية، يعشق رجل الجوزاء الروائح العطرية التي تمزج بين روائح الحمضيات والعنبر والتوابل، فيما يلي قائمة بالعطور المفضلة لرجل الجوزاء التي تتناسب مع شخصيته الذكية والطموحة: [1]

باكو رابان مليون لاكي Paco Rabanne One Million Lucky

باكو رابان مليون لاكي واحد من العطور الخشبية المميزة للرجال وبالأخص رجال برج الجوزاء، يتناسب هذا العطر الأنيق مع شخصية برج الجوزاء الجذابة، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر:

  • المكونات العليا للعطر: تتكون مقدمة عطر Paco Rabanne One Million Lucky من خليط  من رائحة البرقوق والجريب فروت والبرغموت.
  • قلب العطر: يحتوي على خليط متجانس من البندق والعسل وخشب الأرز والكشمير وعبير الياسمين وزهر البرتقال.
  • قاعدة العطر: أما عن القاعدة فتحتوي على مزيج من الأخشاب والفواكه، كخشب العنبر، وطحلب البلوط، والباتشولي، ونجيل الهند.

العطور المفضلة لبرج الجوزاء

لو بو لجان بول غوتييه Le Beau by Jean Paul Gaultier

عطر لو بو لجان بول غوتييه عطر شرقي بامتياز، برائحته الخشبية يعد من أفضل الهدايا التي بإمكانك تقديمها لمولود برج الجوزاء، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر:

  • المكونات العليا للعطر: يتكون عطر Le Beau by Jean Paul Gaultier من خليط  من الأناناس وأشجار السرو والزنجبيل والسوسن.
  • قلب العطر: يحتوي قلب العطر على خليط  متجانس من رائحة كل من جوز الهند والخشب.
  • قاعدة العطر: أما عن قاعدة العطر فتحتوي على مزيج من خشب الصندل والعنبر وحبوب التونكا والآمبرغريس.

العطور المفضلة لبرج الجوزاء

دولتشي آند غابانا ذا وان جراي Dolce & Gabbana The One Grey

يشكل عطر دولتشي آند غابانا ذا وان جراي المزيج الأفضل لمولود برج الجوزاء، يجمع هذا العطر بين الروائح المفضلة لأصحاب هذا البرج، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر الأنيق من دولتشي آند غابانا:

  • مقدمة العطر: يتكون هذا العطر من خليط من متجانس الحمضيات والأعشاب، كالجريب فروت والهيل والريحان والكزبرة.
  • قلب العطر: تسيطر الأعشاب على قلب عطر Dolce & Gabbana The One Grey، فيتكون من الخزامى والمريمية وإبرة الراعي.
  • قاعدة العطر: أما قاعدة العطر فتتكون من خليط من رائحة التبغ، والباتشولي ونجيل الهند واللابدانوم.

العطور المفضلة لبرج الجوزاء

العطور المفضلة لامرأة برج الجوزاء

تتسم امرأة الجوزاء بشخصيتها الذكية والبارعة والفضولية، تنجذب أنثى الجوزاء الحمضيات والتوابل في العطور والتي تبدو عملية وتتناسب مع شخصيتها الأنيقة، فيما يلي قائمة بالعطور المفضلة لامرأة برج الجوزاء: [2]

ماي بربري My Burberry

من العطور المفضلة لنساء برج الجوزاء هو عطر ماي بربري، يتناسب هذا العطر بفضل تركيبته الساحرة مع شخصية أنثى الجوزاء النشيطة والطموحة، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر الساحر:

  • المكونات العليا للعطر: تتصدر رائحة الفواكه والحمضيات على المكونات العليا للعطر من أهمها رائحة البرغموت والماندرين والليمون والجريب فروت.
  • قلب العطر: يحتوي قلب العطر على خليط متجانس من الورود والأزهار المفضلة لامرأة الجوزاء، منها الفريزيا والغاردينيا، إلى جانب بعض النوتات الخضراء.
  • قاعدة العطر: أما عن قاعدة العطر فتطغى رائحة الورود والمسك عليها، منها الورد الدمشقي، والباتشولي والبنفسج.

العطور المفضلة لبرج الجوزاء

مايكل كورس وندرلوست Michael Kors Wonderlust

يتسم هذا العطر من مايكل كورس بكونه عطراً أنيقاً وجذاباً في ذات الوقت ويتناسب مع روتين امرأة الجوزاء، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر الساحر والمليء بالجاذبية:

  • المكونات العليا للعطر: يتكون عطر  Michael Kors Wonderlust من خليط  من رائحة حليب اللوز والبرغموت والفلفل الوردي.
  • قلب العطر: أما عن قلب العطر فيتكون من خليط متجانس من الياسمين وزهر القرنفل والهيلوتروب.
  • قاعدة العطر: تحتوي القاعدة على مزيج من الروائح كخشب الصندل وأخشاب الكشمير.

العطور المفضلة لبرج الجوزاء

سي كيه وان من كالفن كلاين Ck One by Calvin Klein

يتسم هذا العطر المقدم من Calvin Klein برائحة الأنوثة الجذابة التي تتناسب مع أناقة وذكاء امرأة برج الجوزاء، يتكون هذا العطر من خليط متجانس من الروائح المفضلة لامرأة الجوزاء من الحمضيات والورود وحتى المسك والعنبر والتوابل، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر المميز من كالفن كلاين:

  • المكونات العليا للعطر: يتكون عطر  Ck One by Calvin Klein  من خليط  من رائحة الحمضيات، كالليمون، والبرغموت، والماندرين، والأناناس، وبعض الهيل والنوتات الخضراء.
  • قلب العطر: أما عن قلب العطر فيتكون من خليط متجانس من زنبق الوادي، والياسمين، والبنفسج، والورود، وجذور السوسن، والفريزيا، ولمسات من جوزة الطيب.
  • قاعدة العطر: تحتوي القاعدة على مزيج من الروائح كالمسك، والعنبر، والشاي الأخضر، وخشب الأرز والصندل، وطحلب البلوط، وبعض النوتات الخضراء.

العطور المفضلة لبرج الجوزاء

مواصفات برج الجوزاء

برج الجوزاء هو واحد من الأبراج الاثنا عشر وترتيبه هو رقم 3 في دائرة الأبراج الفلكية وينتمي إلى عنصر الهواء، يولد أصحاب هذا البرج في الفترة الزمنية بين 21 من شهر أيار إلى 20 من شهر حزيران.

يتسم أصحاب هذا البرج بمجموعة من الصفات من أهمها الشغف والعمل بكل جد للوصول إلى الغاية التي يريدها. مولود هذا البرج اجتماعي للغاية يحب التواجد مع الآخرين والتعرف على أصدقاء جدد، يتسم بذكائه ويمتلك ردود فعل سريعة أثناء التعامل مع المواقف المختلفة.  وعلى الرغم من شخصية هذا البرج القوية إلا أنه عاطفي بشكل كبير، ولكنه لا يجعل عواطفه تؤثر عليه ويعتمد على المنطق بشكل كبير. [3]

على الرغم من صعوبة إيجاد العطر الذي يناسب كل برج إلا أن فهم مواصفات الأبراج الفلكية ومن ضمنها برج الجوزاء يمكن أن يساعدك على اختيار العطر المناسب لشخصيتهم، تجدر الإشارة إلى أن اختيار العطر المناسب لبرج الجوزاء  يعتمد على شخصية وصفات الفرد الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار