علامات تشير إلى أن حبيبك السابق لم يعد مهتم بك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
علامات تشير إلى أن حبيبك السابق لم يعد مهتم بك
مقالات ذات صلة
سر تغيير مشاعر الزوجة تجاه زوجها
العلاقات سر السعادة والراحة .. لذلك تجنب 5 أنواع منها منعًا لتدميرك
طرق بسيطة لحل الخلافات بين الأخوة

من أصعب الأمور فيما يتعلق بـ الانفصال هو قبول أن الشخص الذي اعتاد أن يكون مركز عالمك لا يريد أن يكون جزءًا من حياتك بعد الآن. الجزء الصعب هو عندما تُترك شخص لست متأكدًا مما إذا كنت ستنتظر عودته أم لا، ومع ذلك فإن معرفة أن حبيبك السابق لا يريدك مرة أخرى يجب أن يدفعك للمضي قدمًا بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك. إذا لم تفعل ذلك فسينتهي بك الأمر إلى كونك مثيرًا للشفقة من الانغماس بالمرارة بينما يستمتع حبيبك السابق بحرية بـ حياته الجديدة ، والتعرف على حب جديد.

علامات تشير أن حبيبك السابق قد فقد اهتمامه بك 

لا يستجيب حبيبك السابق لمكالماتك أو رسائلك

هذا طبيعي إذا لم يرد على مكالماتك ورسائلك بعد أيام من انفصالك. ربما يحتاج فقط إلى الوقت والمكان. ومع ذلك ، إذا لم يزعج حبيبك السابق ، بعد أسابيع وشهور ، حتى عناء "رؤية" رسائلك على Messenger ، ولم يستجب أبدًا حتى لو اتصلت به كل يوم ، فمن الواضح أن الشخص لا يريد التواصل معك بعد الآن فلابد من احترام حرية الشخص واحترام ابتعاده عنك.

يتم حظرك أو تغيير رقم الهاتف المحمول

عندما يتم حظرك على Facebook ودليل الهاتف الخاص به، فهذا يعني أن حبيبك السابق لا يريدك التواصل معك بعد الآن. حتى أنه قد يغير تفاصيل الاتصال للتأكد من أنه لا يمكنك الاتصال به. عندما يحدث هذا ، فقط احترم خصوصية الشخص وتوقف عن البحث عن طرق للتواصل أخرى معه.

يتم إرجاع كل ما قدمته من أشياء

عادةً ما يكون من الصعب إعادة الأشياء التي كانت مع حبيبك السابق بعد الانفصال إذا كنت لا تزال تحب هذا الشخص ، لأن القيام بذلك يشبه السماح للشخص بالذهاب إلى الأبد. لهذا السبب ، إذا أعطاك حبيبك السابق الأشياء التي قدمتها له ، فقد يكون ذلك علامة على أنه يسمح لك بالرحيل بالفعل.

جهودك تعتبر أمرا مفروغا منه

إذا كنت لا تزال تبذل قصارى جهدك للفوز بعودتك السابقة بعد أسابيع أو أشهر ، ولكن يبدو أنه لا يهتم بذلك ، فمن الأفضل أن تتوقف. أنت فقط تجعل من نفسك أضحوكة. إذا كان الشخص لا يزال يريدك مرة أخرى ، فلن يتجاهلك لفترة طويلة ، لأنه لا يستطيع تحمل أخذك كأمر مسلم به.

حبيبك السابق لا يبذل أي جهد للتصالح

إذا لم يبذل حبيبك السابق أي جهد على مدار الأسابيع والأشهر لاستعادتك أو على الأقل التعبير عن مدى افتقاده لك ، فهذه علامات واضحة. لا يريد الشخص أن يقوم بأي خطوة من شأنها أن تجدد عاطفتك تجاه بعضكما البعض ، لأنه يريد الحرية الكاملة منك.

غير متحمس لرؤيتك

ماذا عن الاصطدام بالخطأ؟ إذا بدا شريكك السابق غير متحمس ومنزعج من رؤيتك بعد أسابيع أو شهور من الانفصال ، فهذا يعني أنه غير مهتم بسماعك أو رؤيتك بعد الآن. إذا كان الشخص لا يزال مهتمًا ، فستكون تلك اللحظة خاصة وعاطفية بالنسبة له.

لا يهتم إذا تعرفت على شخص جديد

وبنفس الطريقة ، إذا بدا أن حبيبك السابق لا يهتم إذا وجدت شخصًا جديدًا بالفعل ، فهذا يعني أنه قد تجاوزك بالفعل. إذا كان لا يزال يهتم ، فإنه عادة ما يعبر بشكل مباشر أو غير مباشر عن الغضب أو المرارة. يمكن أن يواجهك بهذا الأمر ، وقد يجعله يدرك ويعترف بأنه يخشى أن يفقدك لشخص آخر.

قيل لك أنك تستحق شخصًا أفضل

هذه العبارة تستخدم عادة عند إغراق شخص ما عادة ، هذا عذر يستخدمه الشخص لتحرير نفسه من الشعور بالذنب من التسبب في الألم لشخص ما. الشخص الذي يحب شريكه حقًا سيبذل قصارى جهده لاستحقاق هذا الشخص. لذلك ، إذا استمر حبيبك السابق في استخدام هذا الأمر عليك كلما حاولت العودة معه، فعليك التفكير مرتين.

يبدو سعيدًا ومقتنعًا بالحياة الحالية

إذا لم يكن الانفصال عنك خسارة لشريكك السابق فسيظهر ذلك، من الطبيعي أنه يفتقدك ، ولكن إذا بدا أنه يمر بسلام وفرح بدونك ، فربما يعتقد أن الانفصال كان قرارًا جيدًا. يمكنك معرفة ذلك إذا كان هو لا يبدو متوتر وقاتم وبلا حياة وهي العلامات المعتادة عندما يمر الشخص بوقت عصيب.