علامة TOMMY HILFIGER تطرح مجموعة كبسولية خاصة بشهر رمضان المبارك 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 15 مايو 2017
علامة TOMMY HILFIGER تطرح مجموعة كبسولية خاصة بشهر رمضان المبارك 2017
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات الممثلات في مسلسلات رمضان
إطلالات أروى بين الأناقة وسخرية رامز جلال
أخطاء تجنبيها عند ارتداء العباءة

يسرّ علامة Tommy Hilfiger، التابعة لشركة PVH [المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز التداول PVH] أن تعلن عن طرح مجموعة كبسولية محدودة الإصدار بمناسبة شهر رمضان الكريم، حصرياً في منطقة الخليج. تتخلّل التشكيلة ملابس للفتيات والأطفال الرُضّع، إلى جانب فستان فاخر للنساء، وتجمع التصاميم بين الأقمشة الفاخرة والألوان الغنية والتفاصيل الفرِحة والقصّات الجميلة. تتوفّر المجموعة اعتباراً من شهر مايو 2017 لدى متاجر Tommy Hilfiger في البحرين والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
في التفاصيل، تضمّ المجموعة خمسة فساتين للفتيات، ولباسَين موحّدَين للأولاد الرُضّع، وفستاناً طويلاً للنساء مصمّماً من قماش الشيفون والحرير الفاخر المطبّع، يجمع في طيّاته ألواناً مستوحاة من الأحجار الكريمة. أمّا تشكيلة فساتين الفتيات، فتطغى عليها روح الشباب من خلال رسمات الزهور وقماش الدانتيل الناعم وخامات التول، ويتجلّى فيها تأثّر علامة Tommy Hilfiger بالبحر، من خلال استخدام الخطوط والمزج بين اللونين الأبيض والكحلي. صُمّم اللباسان الموحّدَان للأولاد الرضّع على نسق البدلات الرجالية الرسمية، من وحي روح المجموعة الاحتفالية.

ستظهر في الحملة الإعلانية المدوّنة والفاشينيستا الشهيرة فوزازا القائمة في دبي، واحدة من مدوّنات الموضة الأكثر شعبية في منطقة الخليج. ستكشف فوزازا لمستها الخاصة على المجموعة، وتتشارك مع معجباتها النصائح حول تنسيق القطع في جلسة تصوير خاصة. يُشار إلى أنّ هذه السنة الرابعة التي تصمّم فيها علامة Tommy Hilfiger وتطرح مجموعة كبسولية خاصة بشهر رمضان. سيرافق مجموعة 2017 حملة إعلانية خاصة ستظهر في متاجر Tommy Hilfiger في أنحاء الشرق الأوسط، التي ستزدان بديكور وواجهات من وحي المناسبة.