بالحجاب والمجوهرات الباهظة: أحلام تهنئ جمهورها بشهر رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020
بالحجاب والمجوهرات الباهظة: أحلام تهنئ جمهورها بشهر رمضان

ظهرت الفنانة أحلام في إطلالة جديدة عليها، وهنأت جمهورها بشهر رمضان، حيث نشرت صورة في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، لها مرتدية للحجاب ووجهت رسالة إلى متابعيها.

 نادين نجيم تفاجئ جمهورها بإطلالة فرعونية

شاهدي أيضاً: نادين نجيم تفاجئ جمهورها بإطلالة فرعونية

وكتبت أحلام في تغريدتها: "الشهر عليكم مبارك عساكم من عواده رمضان انتوا في القلب لو ما تجمعنا خلينا في البيت عشان الاوقات الحلوه ترجع".

بالحجاب والمجوهرات الباهظة: أحلام تهنئ جمهورها بشهر رمضان

مجوهرات أحلام

عادة ما يثير ظهور الفنانة أحلام جدلاً كبيراً بسبب ما ترتديه من مجوهرات باهظة الثمن، وكان آخر ما أثار جدلاً هو ما تردد حول ارتدائها لكمامة بالألماس، الأمر الذي أغضبها بشدة لتعبر عن ضبها هذا بتغريدات نشرتها في حسابها على صفحتها الشخصية بموقع التغريدات.

 وقالت أحلام في أحد تغريداتها رداً على ارتدائها للكمامات الألماس:"اذا خاطبك السفيه قلت سلاما وش ارد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريباً .. نموذج من السفاله والسفاهه اللي يمرون بحياتنا".

حملة ساعة الصفر

أطلقت الفنانة أحلام، حملة ساعة الصفر في خطوة منها لمكافحة انتشار فيروس كورونا، والحد من انتشاره في دولة الإمارات.

وقالت أحلام في منشور نشرته في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، أرفقته بفيديو: "السلام عليكم.. أتمنى أن يوصلكم هذا الفيديو أنتم بأتم الصحة والعافية والسعادة يارب.. حبيت أني أسوي هذا الهاشتاغ وأسميه ساعة الصفر".

 وأوضحت أن الهدف من الحملة هو الوصول بالوطن الحبيب إلى صفر حالة معاناة أو مصابة بالكورونا، مطالبة جميع المتابعين بالمشاركة ليثبتوا للعالم أنهم قدر المسئولية.

وعلقت أحلام على الفيديو الذي نشرته على صفحتها لإطلاق الحملة قائلة: "لنثبت للعالم أجمع أننا على قدر المسؤولية وفوق كل التوقعات وتحت أوامر قادتنا سمعاً وطاعة وهدفنا كلنا أن نصل بوطننا الحبيب إلى صفر حاله مصابة بفايروس كورونا.. فلنبدأ بسم الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار